رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه - الصفحة 3 - منتديات يا قمر


   
العودة   منتديات يا قمر > −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه

الملاحظات

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه قصص عربية , قصص أطفال , قصص غرامية , قصة قصيرة , قصص الأنبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفة , قصص السيرة , قصص الأغبياء , والكثير .



رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه

&الـــــــبـــ الخــامس ــارت & راحت لجين عند الأصنصير تبغا تطلع بس شافتهم نازلين .. خالد : يلا لجون بنروح ...




المواضيع الجديدة في قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 22-Nov-2010, 06:32 AM   #19 (permalink)
كــــــرووزهـ
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كــــــرووزهـ
كــــــرووزهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 102703
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 26-Jul-2012 (11:18 AM)
 مشاركات : 1,470 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه



&الـــــــبـــ الخــامس ــارت &






راحت لجين عند الأصنصير تبغا تطلع بس شافتهم نازلين ..
خالد : يلا لجون بنروح ...
لجين : يلا ..
جات جمانه عند لجين أشتريتي المناكير ..
لجين : لا ..
جمانه : ليش ؟؟
لجين : ما أعجبني .. و مشت عن جمانه لأنها مو ناقصه أسأله ثانيه ..
ركبوا التاكسي و راحوا المطار .. لجين طول الرحله و هي تبكي جاء خالد جنبها سألها إيش فيها بس شيء منعها أنها تسأله و عللت بكيها أنها مشتاقه لنوف
وصلوا جده و نزلوا و ركبوا لجين و الجدة نوره مع خالد و ريما و أمها مع أبوها و ماجد مع تركي و جمانه و أمه و أبوه ..


على طول أول ما نزلوا البيت لجين راحت عند جدتها .. بس حصلتها تكلم رجعت غرفتها و نامت على طول لأنها تعبانه نفسيا و جسديا ..

ماجد بعد ما نزل أهله أتصل على جدته ..
ماجد : الو ..
الجدة نوره : الو هلا يمه ..
ماجد : كيفك يمه بعد الرحله إن شاء الله ما تعبتي ..
الجدة نوره : الحمد لله ..
ماجد : يمه بغيت أقلك أني أبغا الملكه بعد يومين ..
الجدة نوره بفرحه : صدق أبشر من عيوني بس أنا باقي ما كلمت لجين ..
ماجد : خلاص بس أنا أبغا بعد يومين ..
الجدة نوره : وين كلامك أول عندي شغل ..
ماجد كله منها : لا أجلته الشغل أنتي شوقتيني للزواج ..
الجدة نوره : ههه الله يوفقكم .. مع السلامه بروح أقلها ..
ماجد : آميــــن .. مع السلامه ..
الجدة نوره راحت غرفت لجين حصلتها نايمه و هي طالعه صادفة خالد ..
الجدة نوره : خالد يمه تعال الصاله بقلك شيء ..
خالد : من عيوني ..
راح لها خالد : وش بغيتي يا الغالية ..
الجدة نوره : ماجد خطب أختك لجين و يبغا الملكه بعد يومين ..
خالد : ماجد النعم فيه بس لازم نسأل لجين عن رأيها ..
الجدة نوره بسرعه : خلاص أنا كلمت لجين لا تكلمها أمكن تستحي منك .. خافت ليسألها خالد و ترفض و خالد حنون و لا يمكن يغصبها ..
خالد بزعل : يعني السالفه من زمان وهي أختي و أنا دوبني أعرف ..
الجدة نوره : لا دوب ماجد كلمني و قالي يبغها و أنا سألتها ..
خالد : الله يوفقهم و قام يصلي ..
تنبيه (الأوقات تختلف بس أنا ما فيني من جلس يحسب >> كسوله ..
و أبغا لك لناس و قت عشان المواقف)



:: في لندن ::


صحيت نوف ببوسات يرميها سعود على خدها و رقبتها و ظهرها على صدره العاري ..
نوف بخجل لفت عليه و فتحت عيونها ..
سعود : صباح الخير يا روح سعود ..
نوف و يديها على صدره : صباح النور كم الساعه ..
سعود وهو يأخذ يدها و يبوسها : الساعه 10 يلا قومي عشان نفطر و نتمشى ..
نوف بهمس : طيب يلا بس فكني ..
سعود : هههه طيب و فكها و شالها لين باب الحمام {الله يكرمكم } .
نوف : سعود نزلني ..
سعود : لا أنا أصلا بتروش معك ..
نوف ووجهها أحمر نزلت منه بالقوة و باسته على خده و بسرعه دخلت و قفلت الباب .. و هو واقف متنح ..
سعود بصوت عالي : طيب يا نوف ما فيه طلعه اليوم ..
نوف من داخل الحمام : ههههه عادي حتى نفس شعورك حبيبي ..
سعود ( هذي البنت دوختني ) ..
وراح قفل باب الغرفه لأنه قال ما فيه طلعه ^_^ ..





:: بيت الجدة ::


الساعة 10 في غرفة لجين قامت و رأسها بينفجر من أمس تفكر في السالفه حتى وهي نايمه.. لجين و دموعها تنزل ..
(الله يأخذك يا ماجد الزفت كيف بعيش معه أنا عارفه لو تكلمت مع جدتي من الحين إلى بكره ما بتسمع عاد هذا ماجد الغالي على قولها )
قامت من سريها و لبست بنطلون جينز و تيشيرت أحمر و لمت شعرها بربطة حمراء ..
و نزلت لجدتها حصلتها جالسة تتقهوى ..
لجين سلمت على رأسها : صباح الخير يمه ..
الجدة نوره : صباح النور .. أمس جيت الغرفه و حصلتك نايمه ..
لجين : ايوه و الله كنت تعبانه شوي .. و تذكرت سالفة الخطبة ..
الجدة نوره : سلامتك .. و صبت لها فنجال قهوه : أشربي و كلي تمر ..
لجين : الله يسلمك .. لا ما أبغا ..
صمت ..
لجين : يمه أبغا أقولك شيء ..
الجدة نوره : لا أنا إلي أبغا أقلك .. أنتي أنخطبتي ..
لجين يا رب مو لماجد : .......
الجدة نوره : و إلي خطبك ماجد ولد خالتك عبير ..
لجين : بس أنا ما أبغاه ..
الجدة نوره : ليه وش فيه ماجد يوم أنك ما تبغينه ؟؟
لجين بغصه : ما فيه شيء بس أنا ما أبغاه ..
الجدة نوره : مو على كيفك أنتي ما بتأخذين إلا ماجد و هو ما بيأخذ إلى أنتي ..
لجين على طول بكت : بس أنا ما أبغاه .. يعني بتغصبيني ؟؟
الجدة نوره ما أقدر ما أغصبك لازم أغصبك بقسوة : ايوه بغصبك ..
لجين تشاهق : لا أنت مو أمي إلي أعرفها .. و تشاهق ..
الجدة نوره رحمتها : خلاص يا لجين أنا قلت أنتي ما بتأخذين إلا ماجد برضاك و إلى خصبا عنك ..
لجين و هي تبكي : يمه حراااااام عليك أنا ما أقدر أعيش مع واحد زي ماجد ..
الجدة نوره : ليه وش فيه ماجد ؟؟
لجين : معقد و كل شيء لا و بشهاق .. الله يخليك يا يمه ما أبغاه ..
الجدة نوره بقسوة : خلاص معد ينفع الحين هو كلمني و قلت أنك موافقه ..
لجين بكت : طيب ليش تقولين أني موافقه ؟؟
الجدة نوره : لآني عارفه أنك ما تقدرين ترفضينه و هو رجال ..
و كملت : و الملكه بعد بكره ..
لجين : ليش يمه ؟؟ عشان ما عندي أهل ؟؟ و قامت وهي تقول بشهاق : خلاص و أنا أقول ما أبغا ملكه بس أحنا و خالي و أهله..
الجدة نوره رحمتها بس لازم تسوي كذا : لا يا لجين و الله أحنا أهلك أنا سويت هذا كله عشان مصلحتك .. و لك إلي تبغينه ..
لجين راحت غرفتها و هي مو قادره تستوعب ليش يسير فيها هذا كله و أخذت الجوال و أنسدحت على السرير أتصلت على خالتها نوف لأنها الوحيده إلي تقدر تشكي لها ..
بس نوف ما ردت لأن سعود مو معطيها و قت ..
رمت الجوال حتى أنتي ما تردين ..


مـــا ترتضــي نفسي مـــذلــهـ و حــقران بــردهــا عمـ(ن) سع ــالي ../ نفسي عــزيزهـ ســاميهـ فــووق يافــلان ..×
أبـع ـــد مــن نجــومـ الثــريا محلــي ../


//

حتى أنتي و دخلت و جهها في المخدة و هي تشاهق و الله ما أطلع عليك يا ماجد .. الزفت يبغا يضغط عليه مالت عليه ..
دخل خالد عليها قفل المكيف و شغل النور : قومي يا دبا من أمس في العشاء و أنتي نايمه ..
لجين مسحت دموعها ووجهها داخل المخده و بصوت كله دموع : لا مو من أمس .. قمت و رجعت نمت ..
خالد : وش في صوتك ؟؟
لجين ( مستحيل أقول لخالد أنا عارفه بسوي مشكله مع جدتي و في النهايه أنا بأخذ ماجد) : ما فيه شيء ..
خالد : طيب أجلسي ما أحب أكلم أحد و هو ما يطالع فيه ..
لجين : جلست : هاا جلست ببتسامه : وش عندك ..
خالد : أول شيء جدتي قالت لك على ماجد ..
لجين تغير وجهها : ايوه .ز
خالد : طيب أنتي موافقه ؟؟
لجين ( ليه أصلا جدتي ما سألتني إذا موافقه ولا لا ) بتنهيده و خجل : ايوه ..
خالد : ههههه ما أصدق أنك بتتزوجين ولا بعد ماجد ..
لجين بسرعه : ليه وش فيه ماجد ؟ظ
خالد فهم قصدها غلط : من الحين تحامين عنه يا حضك يا ماجد ..
لجين ( الغبي فهم قصدي غلط أنا أتمنى أن فيه شيء عشان ما أخذه ) تغير الموضوع : حتى أنت تزوج و زوجتك تحامي عنك ..
خالد : أصلا أنا بملك بعد شهري إن شاء الله و قد قلت لجدتي ..
لجين نطت : مييييين ؟؟
خالد : ههه أعصابك .. و بحب : جمانه بنت خالتي ..
لجين : مبروك أحلى شيء جمانه و الله أنها عسل ياي بسير عمه ..
خالد : الله يبارك فيك بس ترى باقي ما كلمناها .. و أمكن ما توفق ..
لجين : مو بكيفها ليه وش فيك أنت ؟؟
خالد : ما فيني شيء .. بس يمكن النصيب ..
لجين بخبث : خلوود تحبها ؟؟
خالد
قام و ضربها على رأسها : أقول رو حي هناك و طلع و خلاها ..
لجين على قد حزني أني بأخذ ماجد على قد فرحتي لخالد ..



يتبع..



 
 توقيع : كــــــرووزهـ





رد مع اقتباس
Sponsored Links
قديم 22-Nov-2010, 06:33 AM   #20 (permalink)
كــــــرووزهـ
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كــــــرووزهـ
كــــــرووزهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 102703
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 26-Jul-2012 (11:18 AM)
 مشاركات : 1,470 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه




تــابــ ع ..




& يـــــــــــــــــ الملكه ـــــــــــــــوم &



:: ع ــــند عروستنا ::




لجين تحس أن دموعها كلها خلصت في اليومين إلي راحت ..
لجين تكلم نوف ..
نوف : خلاص يا لجونه و ترى ماجد و الله رجال ولا ما كان وافقت أمي ..
لجين : ......
نوف : يلا قومي و ألبسي و تزبطي عشان يعرف أنك قمر ..
لجين : مالي نفس .. و خايفه ..
نوف : لا ما فيه شيء أسمه مالك نفس و الخوف لابد منه يا قلبي ..
لجين ما تبغا تشغل نوف و هي باقي عروس : اوكي ..
نوف : يلا ألــــــغ مبروك ..
لجين : الله يبارك فيك ..
موف : باي ..
لجين : بايات ..
قفلت لجين و على طول دخلوا جمانه و ريما و هم يغنون و يزغرطون ..
لجين قامت لهم : أهلين و جات جمانه و ضمتها..
جمانه : ألف مبرووك يا قلبي ..
لجين : الله يبارك فيك ..
ريما و هي تبوسها : مبروك يا أختي العزيزة ..
لجين : الله يبارك فيك ..
لجين جلست على السرير : عقبالكم يا حلويت إن شاء الله ..
ريما بسررعه : آمييييييييييين ..
جمانه : لا والله أنا بدرس بعدين برتاح سنه بعدها أتزوج ..
لجين و هي تطالعها بنص عين : هههاي بعدين أذكر ..
و قامت تتروش و في بالها أنها ما بتخلي ماجد يشوفها لو يموت ..

.. الــساعه 8 مــســـاء ..



:: ع ـــــــند الــعريس ::




كان كاشخ و مرتب سكسوكته و لابس ثوب أصفر و غتره حمراء و شكله حلوووو مررره ..
ماجد في نفسه (اليوم بصلح الأمور معك يا لجين )
تعطر من عطره {إن مليون} إلي لونه أسود و ذهبي ..
و نزل لأهله في الصاله ..
أمه راحت حضنته : ألف مبروك يا وليدي ..
ماجد : و هو يحب راسها الله يبارك في عمرك يمه ..
أمه : و الله أني أنتظر هذا اليوم من زمان ..
أبوه بضحكه : ترى بس ملكه مو زواج ..
أمه : أهم شيء أنه بيعرس ..
ماجد : ههه الله يخليكم لي ..
جاء عنده و سلم عليه و أبوه بارك له ..



:: ع ــــند عروستنا ::



كانت لابسه فستان من دلهي أشترته من أول ولا لبسته وهي أصلا ما جهزت ولا شيء للملك لأنها ما تبغا تطلع عليه ..
صلحت مكياج ناعم و أستشورت شعرها و صلحت بوف و حطت مشط ناعم نفس نعومة لبسها ..
نزلت تحت هي و جمانه ريما كانت تحت من أول ..
سلمت على جدتها و خالتها عبير و أمل ..

شوي جاء خالد و نادها عشان توقع ..
خالد : هلا و الله بالعروس ..
لجين بتوتر : هلا بك ..
خالد : وش هالحلاوه ..
خالد : يلا سمي بالله ووقعي ..
لجين مسكت القلم و حست أن كل خليه في جسمه ترجف : وين ؟؟
خالد يأشر لها : هنا .. شوفي هذا توقيع زوجك ..
لجين تطالع في توقيعه إلي جبروت نفس شخصيته تماما ..
خالد : لجين يلا ..
لجين : طيب .. و وقعت حضنها خالد : ألف مبروك لجونه ..
لجين بغصه : الله يبارك فيك .. و بصعوبه قالت : عقبالك ..
خالد : آمين الله يسمع منك .. ما شاء الله عليك وش ذا الحلاوه و الله أن تجننين ماجد ..
لجين : من قال أنه بيشوفني ..
خالد علىباله أنها خجلانه : مو على كيفك .. يلا أنا بروح أودي الكتاب للشيخ ..
دخلت لجين للصاله و كلهم قاموا يسلمون عليها و يباركون لها
جدتها همست في أذنها : سامحيني يا بنتي و الله ما كان قصدي أني أغصبك .. بس هذا من حبي لك ..
لجين ما قدرت تنطق و لا بكلمه ..




:: ع ـــــــند العريس ::



يحس أنه بيطير من الفرحه ليه ما يدري رغما أن الزواج كان غصبا عنه ..

راح لخالد : خالد ما ودك تنادي أختك ..
خالد : ليه وش تبغا فيها ..
ماجد : أبغا أشوفها مو هي زوجتي ..
خالد : إلا بس أصبر شوي ..
ماجد : أقول قم نادها و أنت ساكت ..
خالد : هيه ترى أنا أكبر منك مفروض تتكلم بأدب .. بس بسامحك عشانه يوم ملكتك ..
ماجد فقد صبره : أنا بقوم أقول لخالي عبد الله بدل مذلتك ..
ماجد : يكون أحسن ..
راح ماجد لخاله و قاله و قام خاله يناديها في المجلس الداخلي ..


:: عــــــند عـروستنا ::




كانت جالسه معهم و لا تدري وش يقولن ما صحيت من سرحانها إلى على صوت خالها يناديها ..
قامت له .ز
خالها : هلا و غلا بعروستنا ..
لجين بخجل : هلا فيك ..
سلم عليها : ألف مبروك عقبال العرس ..
لجين : الله يبارك في عمرك ..
خالها : ماجد ينتظرك في المجلس يبغا يسلم يشوفك ..
لجين : لا بس أنا ما أستعديت ..
خالها : هذا كله و ما أستعديتي يلا حبيبتي تعالي معي ..
لجين (نذل و طول عمره نذل أرسل خالي عشان ما أقدر أرفض ) : طيب بنادي أحد معي ..
خالها سحبها معه : لا أنتي أدخلي و أنا بنادي جدتك تسلم عليكم ..


مشت مع خالها و هي تحس أن بيغما عليها من الخوف و التوتر
..
دخلت عليه ..



 


رد مع اقتباس
قديم 22-Nov-2010, 06:34 AM   #21 (permalink)
كــــــرووزهـ
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية كــــــرووزهـ
كــــــرووزهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 102703
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 26-Jul-2012 (11:18 AM)
 مشاركات : 1,470 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه




تــابــ ع ..




:: ع ـــــــند عريـسنا ::




كان متوتر بس أقل منها بكثيررر ..
رفع راسه إلى يشوفها بوجهه بفستانها ( الأسود و تحت الصدر كرستالات فوشي و برتقالي و أخضر و من تحت شيفون من نفس الألوان و من وراء على شكل ضرب و طالع عليها ناعم )


قام ماجد لها و مسك يدها و سلم على راسها و جلسها جنبه وهو متنح في شكلها .. وخو ماسك يدها ..
أول ما جلست أستوعبت و سحبت يدها منه و ضمتها ليدها الأولى و حطتها في حضنها ..
دخلت جدتها و سلمت علىيهم و حست أن ماجد فرحان و لجين متضايقه ..
دخلت جمانه و الخاله عبير و سلموا عليهم ..
طلعوا بعدها دخل خالد : مبروك يا العرسان ..
ماجد بفرحه : الله يبارك فيك .. عقبالك ..
لجين ما قدرت ترد عليه ..ز
خالد : آمين ..
ماجد : ممكن تطلع برا ..
خالد : أبشر عرف أن ماجد يمكن لو سوى فيه حركة نذاله ممكن ماجد يردها له ..

* في المطبخ *




عند جمانه و ريما كانوا يرتبون كاسات العصير للعرسان ..
جمانه : تصدقين ريومه اللبس عليك أحلى منه عليه ..
ريما : اح اح أصلا أنا إلي أحلي اللبس ..
جمانه : أقول لا يكثر .. مو كأن هذا صوت أمي
ريما : إلا ..
راحت جمانه و ريما جالسه ترتب و كانت لابسه فستان فوشي لحد الركبه و سواريه و عليه جاكيت قصير كت ذهبي .. و شكلها ناعم مرررره ..

*عند الرجال*

خالد : سلامات وش فيك ..
تركي : الله يسلمك .. مزكوم شوي ..
خالد : طيب أخذ لك عصير ليمون ..
تركي : دقيت على جوال جمانه ما ترد و أمي نست جوالها في البيت ..
خال (يا لبي زوجتي بس) : طيب قوم ما فيه أحد ..
تركي قام و راح المطبخ من الخلف و دخل المطبخ و شاف ريما على باله جمانه لأن لبس جمانه و كان معها يوم شرته ..
قرب منها و غطاء عيونها ريما رفعت يدها و مسكت يد رجال بغت تموت من الخرعه ..
ريما : يممممممممه ..
تركي على طول عرف صوتها و فك يديه لفت لايما و صاحت عليه : يا غبي ما تفهم كيف تمسكني كذا ؟؟
تركي : لا تصيحين أنا على بالي جمانه ..
و طلع و خلاها ..
ريما مسكين صحت فيه صدق أنا لابسه لبس جمانه بس فيه أختلاف ..بس و الله هذي ثاني مره يشوفني في هذا الأسبووع ..
دخلت جمانه و هي تكلم ..
قفلت و نادت الشغاله و قالت تسوي عصير ليمون ..
ريما : وش تبغين باليمون ؟؟
جمانه :مو لي لتركي مسكين مزكوم مرره ..
ريما يووووه مسكين : اهاا ..


:: ع ـــــــند العرسان ::


دنيــا تضيــق وفــزعة اللــهـ قريبــهـ ،،
وع ــند الفــرج ماياخــذ الضيــق ســاع ــهـ ..&&

صـــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــت

ماجد لف عليها و تنح فيها يا ناس هذي ملاك : مبروك
لجين بدون نفس : الله يبارك فيك ..
ماجد حزت في نفسه أنها ما باركت له : كيفك ؟؟
لجين : الحمد لله ..
ماجد و الله مو طايقتني مررره : لجين أنا بقلك شيء بس..
لجين لفت علي و هذي أول مره تشوفه بالقرب هذا بنظره : تفضل ..
ماجد : لجين حبي و تدارك نفسه : أنا و الله كنت أول أخاصمك بس و الله أنا غيووووووور عاد كيف ما أغار عليك و أنتي زوجتي ..
لجين ببراءه : بس أول ما كنت زوجتك..
ماجد ببتسامه : بس كنت خاطبك من جدتي ..و كنت أموت غيره و أنا أشوفك
لجين قاطعته بغصه:أنا ما كنت أسويها بكيفي ..
ماجد : عارف و الله بس أنا عصبي و غيور و أنتي كل المواقف إلي شفتك فيها كنت أموت قهر .. فهمتي ؟؟
لجين : ايه ..
ماجد قرب منها وحط يده على خصرها و همس عند أذنها :
ايش الحلاوه هذي ؟؟
لجين أبتسمت بخجل و هي تحس أن حرارة جسمها 40 : تسلم ..
ماجد بتنهيده : الله يسلمك ..

دق الباب و حاولت لجين تفك يده بس ماجد ما أعطاها فرصه و على طول قال :تفضل ..
دخلت جمانه و يوم شافتهم كذا ماتت خجل و نزلت العصير و طلعت على طول ..
ماجد : جمانه قفلي الباب ..
لجين لفت و ببتسامه : ماجد




أبــيع الناس و الدنيــا لـخ ــاطر ضحكــهـ بـ شفــاتكـ ..#
ح ــبيبي قــرب شفــاتكـ مـن شفــاتي //
لأجــل تــذووب أنفــاسي مـع أنفــاسكـ ..#



أنقطع إلي كانت بتقوله لأن ماجد طبق شفته على شفايفها .. ما قدر يصبر من شكلها و ريحتها ..^_^
جلسوا 3 دقايق .. و أنفاسهم مختلطه ببعض ..

رجع ماجد راسه على وراء و تنهد و ضمها لصدره بأقوى ما عنده ..
لجين خلاص مـــــــــاتت ووجهها أحمر و تحس أنها داخت من عطره الأخاذ ..

قام ماجد و قومها معه و أخذ كأس العصير و قربه من فمها لجين فتحت فمها و شربت شوي بس ..
بعدها أخذ العصير و شربه و عينه عليها ..
ضمها ووجه على شعرها و لجين مغمضه عيونها .. رفعها و مسكها من خصرها و قال : يلا حبيبتي أنا بدق على جوالك دقه و سجلي رقمي ..
لجين بهمس : طيب ..
ماجد : باي ..
لجين : باي ..
باسها على خدها و طلع ..

جمانه بتموت (و الله أنه عسسسسل)<< خقت

طلعت فوق على طول ..

*في الصاله*
ريما : جمانه لجونه تأخرت ..
جمانه : بروح أشوف راحوا للمجلس حصلوا الباب مفتوح دخلوا و شافوا الأشياء مكانه بس كأس عصير مشروب ..
ريما : يا حليلهم شاربين من نفس الكأس ههههههههه .. طيب يا لجين و تسوي نفسها بريئه ..
جمانه : ههه الله يرجك يا ريما .. أكيد بنلقاها فوق يلا نطلع ..
ريما : يلا ..


طلعوا للجين و دخلوا عليها حصلوها منسدحه على السرير بالعرض ..
جمانه : لجين و نطت جنبها ..
لجين قامت ببتامه : هلا ..
ريما : بسرعه أعترفي ايش سويتوا ؟؟
لجين (قولي أيش ما سوينا ) : ما سوينا شيء ..
ريما : باين من العصير و أنا غاسله يدي ..
لجين و جمانه : ههههههههههههه
لجين قامت تروح غرفت التبديل : ليه هبلاء أعلم وحده زيك ..
جمانه : تعجبيني يا مرة أخوي ..
ريما : مالت عليكم ..

طلعت لجين و هي بالبجامه بعد ما مسحت المكياج ..
ريما بغمزه لجمانه : ايش إلي في شفتك ؟؟
لجين أنحرجت بس ما تبغا تبين و بدلع : إذا تزوجتي تعرفين ..
ريما : متى أتزوج بس ..
جمانه و لجين : ههههه ..

*الساعه وحده*


لجين : بتنامون عندي ؟؟
ريما : يب ..
لجين : و أنتي جمانه ؟؟
جمانه تمثل الضعف : مدري يمكن ماجد يرفض ..
ريما تكمل : لا حرام .. تكفين لجونه كلمي ماجد ..
لجين : ههاي أصلا ما عندي رقمه ..
ريما : لا و أنتي تبدلين دق الجوال و عرفت جمانه رقمه ..
لجين : لا حرام عليكم و الله أستحي ..

جمانه رحمتها : خلاص أنا بكلمه .. دقت عليه و رفض : ماجد عشان خاطر لجين ..
ماجد يا لبيها : هي عندك ..
جمانه تتطالع فيها : ايوه ..
ماجد : إذا كلمتني بوافق غيره لا ..
قالت لها جمانه ..
لجين : لا أستحي ..
جمانه : تكفين ..
لجين خافت أنه يحسب أنها ما تبغا تكلمه : طيب و أخذت الجوال : الو ..
ماجد تتكى على المقعده : هلا و الله بأحلى لجونه ..
لجين ووجهها أحمر : ماجد خل جمانه تنام عندنا ..
ماجد : أول قولي حبيبي ..
لجين قامت لأنها ما تحملت تعليقات جمانه و ريما : مااااااجد ..
ماجد : عيونه و روحه ..
لجين : خلاص قول طيب ..
ماجد : توعديني بعدين تقولينها ..
لجين : طيب .. يلا مع السلامه .
ماجد : يعني ما تبغين تكلميني ..
لجين : لا والله بس البنات ينادوني ..
ماجد : اهاا .. يلا مع السلامه ..
لجين : جمانه وافق ..
جمانه : يا لبي عيونك يا مرة أخوي ..

سهروا البنات و أنبسطوا في الفجر ..

لجين أنسدحت على السرير وسمعت نغمة المسج فتحتها حصلتها من { أميــر الــرووح }..


( أمــانه // ياطيـور الصبـح زوري [[ صـاحبـي ]] النـايم .. وغنـي لـه // أغــاني [[ الحــب ]] لين تفتح عيــوونه .. وقـولي لـه // تـرى عقـلي [[متيـم ]] والفكــر هــآيم .. و( قلبــــي ).. آآآآآآهـ ياقلبــي عسى [[ اللـه ]] يكون في عـونه .. أمــانه //.. يا [[ طيــور الحــب ]] قولي لـــه وهو قـايم .. تــرىـآ فيـه // شخـص // يدعــي لـه بكــل [[ الخيــر ]] ومـا يخـونه .. أمــــــانه ..// يا [[ طيــور الخيـر ]] طيــري بعــالمـه دايــم .. و [[ بــوسي ]] مـوضع شفــاته .. وغمضــة جفنــه وعينـــه .. )


غمضت عيونه و أبتسمت ووحهها أحمر و أرسلت له ..


:: ع ــــند ماجد ::
أرسل لها و أنسدح على سريره توقع أنها ما بترسل بس خاب توقعه و جاته صوت نغمة المسج و فتحها حصلها من { حبيبــــ قلبــي ــــــــة }

( صبــــاح الضـح ـــكه اللي تســــع ـــد الدنيـــا وتسـع ـــدني ..
صبــــاح الح ــــب يا أغ ـــلى صبـــاح بـع ـــالمي كــــلهـ ..)

قـرأ المسج و أبتسم و نــام ..





......


 


رد مع اقتباس
قديم 01-Dec-2010, 10:22 PM   #22 (permalink)
ملاك بعيون حبيبي
! قـمـر نحبه ويحبنا !


الصورة الرمزية ملاك بعيون حبيبي
ملاك بعيون حبيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94004
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 03-Jan-2012 (12:16 AM)
 مشاركات : 1,810 [ + ]
 التقييم :  257
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه



روووووووووعه

بليييييييييز كملي ونزليها كلها ^^


 
 توقيع : ملاك بعيون حبيبي







آليوم .. !
.....
آنآ هنـآ . . [ . . "

ولـكن سوف يآتي يوم وآكون . . [ ..... للآبـد . .

لذا اذكروني دائمآ بالخير ..






رد مع اقتباس
قديم 02-Dec-2010, 03:18 AM   #23 (permalink)
«●• شمــوخ أنثْـے●•«
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية «●• شمــوخ أنثْـے●•«
«●• شمــوخ أنثْـے●•« غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118637
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 24-Dec-2010 (03:40 PM)
 مشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية إذا شفتك أنا يا ماجد وقتي يطيب وقلبي لاخفق محدن يلومه



يعطيك العاافيه ع هيكـ طرح..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:46 AM.

أقسام المنتدى

−¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الـــــــعــــــــامـهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الاسلامي @ منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد @ منتدى ياقمر العام @ منتدى النقاش والقضايا الساخنه @ −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− @ مـنـتـدى همس القوافي @ فيض الخواطر - خواطر رومنسيه - عذب الكلام @ قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه @ جمال الجسم - العناية بالبشرة - تسريحات- قصات - صبغات شعر_فساتين عرايس زفاف 2012 @ تعلمي وضع المكياج بالفيديو - عمل تسريحات بالفيديو @ ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - مفروشات - مسابح - حدائق @ منتدى الطب والصحه والرجيم والرشاقه @ منتدى المائده وصفات و وجبات و اطباق اكلات ومعجنات وحلويات - اكلات و اطباق رمضانيه @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــســلـــيــهـ_][_۞۩¯− @ مـنـتـدى الـضـحـك والـفـكـاهـه @ مـنـتـدى الالعاب @ منتدى الساحه الفنيه,اخر اخبار الفنانين والنجوم وفضائحهم @ صور وتقارير الانمي @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الـــشـــبــــآبـــيــــهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الرياضه العامه @ سياحه و سفر - مناطق سياحيه - صور مدن - اماكن ترفيهيه @ منتدى السيارات - الدبابات - الدراجات الهوائية - أخر الموديلات @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− @ برامج منوعه و جديده - شرح برامج - تحميل برامج - صيانه مشاكل كمبيوتر @ رسائل جوال - مسجات - ثيمات - وسائط - sms ثيمات - mms @ الصور العامه @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الاداريـــــــهـ_][_۞۩¯− @ منتدى الشكاوي والإقتراحات عندك فكره حطها هنا @ ارشيف المواضيع المكرره @ مـنـتـدى يـاقـمـر لــلــمــشــرفــيــن و الاداره @ مـنـتـدى تعليم ولغات @ قـسـم يـاقـمـر كــــرســــي الاعــتـــراف @ اخبار عامه - جرائم - فضائح - اثارة - حوادث @ القرارات والأخبار الإدارية والتميز @ القرارات والأخبار الإدارية @ توبيكات جديده 2012 - توبيك ماسن مسنجر - توبكات مسن - توبيكات 2013 @ YOUTUBE MOVIES @ YOUTUBE MOVIES @ عالم الطفوله - الاسرة المسلمة @ مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1434 - شهر الصيام @ منتدى يا قمر للشباب @ قسم الوظائف @ منتدى استراحه الاعضاء @ العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب اكشن ، العاب مكياج @ قسم القصائد المسموعة والمرئية @ منتدى المسلسلات التركيه والعربيه بدون تحميل @ منتدى المسلسلات التركيه بدون تحميل @ نغمات الجوال , نغمات mp3 - نغمات @ افلام عربيه - تحميل افلام عربيه - مشاهده افلام عربيه - افلام × افلام @ افلام عربيه واجنبيه اون لاين @ اغاني عربيه - دبكات دبكه - اغاني طق طقطقه - شكشكه - فيديو كليب - تحميل اغاني @ اغاني اجنبيه - تحميل اغاني اجنبيه - استماع اغاني اجنبيه - كليبات - music ,Songs @ مسلسلات الانمي مترجمه 2012 - 2013 @ من كل بحر قطرة @ قسم المسابقات الفعليه و الجوائز @ مسلسلات رمضان 2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2012 @ مسلسلات رمضان 2009 - 2012 @ مسلسل خاص جدا بدون تحميل @ مسلسلات مصريه 2009 للشهر الكريم @ مسلسل الادهم بدون تحميل @ مسلسل حرب الجواسيس كامل @ منتدى المسلسلات الاجنبيه - تحميل مسلسلات اجنبيه مترجمه - مشاهده مسلسلات اجنبيه 2013 @ افلام هنديه مترجمه - تحميل افلام هنديه مترجم - مشاهده افلام هنديه مترجمه - افلام × افلام @ كلمات اغاني عربيه - كلمات فن - كلمات طرب - كلمات غنائيه عربيه @ ازياء وصور عالم الطفولة @ كتب سيكولوجية الطفل @ منتدى صور الفنانين والفنانات العرب @ منتدى اللغه الفرنسيه @ منتدى اللغه الايطاليه @ طلبات الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الأنمي @ استوديو الفن الاسيوي @ مسلسلات عربيه - مسرحيات - البرامج التلفزيونيه - mbc شاهد اون لاين @ مسلسلات كوريه يابانية بدون تحميل مترجمه @ صور مشاهير اسيا - صور ممثلين كوريا اليابان - صور ممثلات كوريه يابانيه - فضايح - تقارير اخبار الفناني @ اغاني كوريه - كليبات كوريه مترجمه - اغاني يابانيه كليبات يابانيه مترجمه @ اقسام الاسلاميات @ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه اناشيد طيور الجنه @ منتدى قصص القران والانبياء والصالحين @ قصيده خاطره من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ المراه والازياء والموضه @ العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر - تسريحات شعر - تسريحات شعر 2013 @ مكياج 2013 - مكياج خليجي - صور مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم والعطور @ قسم العروس - فساتين عرايس 2012 - مكياج عرايس - تسريحات عروس @ استوديو الفن للعرب @ استوديو الفن الاجنبي @ استوديو الفن الهندي بوليوود @ افلام كوريه يابانيه صينية اسيويه مترجمه بدون تحميل @ اخبار مشاهيير بوليوود @ صور مشاهير بوليوود @ كلمات الاغاني الاجنبيه Words of English Songs @ صور مشاهير الاجانب @ برامج المسنجر Messenger Programmes @ صور للمسنجر Messenger Photo @ منتدى الجوال @ برامج الجوال - العاب الجوال - اخبار جديد الجوالات @ مقاطع بلوتوث - بلوتوث عربي - افلام 3gp &Rm - بلوتوث الجوال @ قسم الصور @ صور مضحكه @ صور الطبيعه والحيوانات @ صور مسلسلات تركيه - صور فنانين فنانات تركيه - اخر الاخبار @ الكليبات والأغاني الهنديه @ برنامج قسم ونصيب 2 - مقاطع - اخبار - صور - فيديو - يوميات قسمه ونصيب 2 @ منتدى الطيران والاسلحه @ افلام تورنت - torrent-movies 2012 - 2013 @ منتديات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري 2013 @ منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية @ قسم مدونات الاعضاء فقط ضع موضوع واحد ودون فيه @ شرح استخدام خصائص المنتدى للاعضاء والقوانين @ قسم المواضيع المميزه @ منتدى شاعر المليون 4 - تغطيات - فيديو - صور - قصائد @ برنامج ستار اكاديمي 7 يوميات استار اكاديمي 7 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ منتدى الرياضه @ منتدى جمهور الهلال @ منتدى جمهور النصر @ منتدى جمهور الاتحاد @ منتدى جمهور الاهلي @ قسم دروس الفوتوشوب والايميج ريدي @ قسم دروس السويتش ماكس والفلاش @ قسم ملحقات التصميم @ قسم الابداعات والاهداءات @ منتدى الكتب الإلكترونيه - تحميل الكتب المجانيه @ منتدى كاس العالم 2010 - جنوب أفريقيا - 2010 World Cup @ اهداف كاس العالم 2010 كامله مشاهده مباشره @ مسلسلات رمضان 2010 بدون تحميل @ الخيمه الرمضانيه @ مسابقات وفعاليات شهر رمضان 2013 @ مطبخ منال العالم 2012 - 2013 بالفيديو والصور @ منتدى صور المصارعين والمصارعات @ اغاني مسلسلات الانمي @ قسم ترجمه مسلسلات الاسيويه كوريه و يابانيه @ منتدى للمبيعات والتسويق @ اضف PIN الخاص بك للدردشة بالبلاك بيري - قروبات بلاك بيري @ اخبار عالم wwe @ قسم اللغات الاسيويه @ قسم المناسبات و التهاني والتبركيات والالفيات واخبارالاعضاء @ منتدى كاس اسيا 2011 قطر - Asin cup 2011 @ نوادي الفرق الكوريه K-Pop @ نادي SS501- منتدى فرقه SS501 @ نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior @ برنامج ستار اكاديمي 8 يوميات استار اكاديمي 8 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ مسلسلات رمضان 2011 - 1432 بدون تحميل @ صور - تواقيع - اغاني - قصص - اوقات عرض مسلسلات رمضان 2011 , 1432 @ قسم خاص للاداره فقط @ افلام اجنبيه - تحميل افلام اجنبيه - مشاهده افلام اجنبيه @ قسم الرسم والفن التشكيلي @ الثقافة والتوجيهات الزوجية - القضايا الزوجية - العلاقة الزوجية @ نادي Big Bang - منتدى فرقه Big Bang @ نادي 2pm - منتدى فرقه 2pm @ نادي u kiss - منتدى فرقه u kiss @ نادي mblaq - منتدى فرقه mblaq @ منتدى الشخصيات الأدبية @ نادي Girls Generation - منتدى فرقه Girls Generation @ نادي shinee - منتدى فرقه shinee @ مصممات فقط لتنسق المواضيع والتقارير @ نادي t-ara - منتدى فرقه t-ara @ مسلسلات رمضان 2012 - 1433 بدون تحميل @ اكلات و اطباق رمضانيه - طبخات و مقادير شهر @ جميع عروض, واخبار ,وصور ,المصارعه الحره @ منتديات الايفون - ابل - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - رمزيات ايفون - ايباد - ايبود @ فساتين 2013 - فساتين قصيره - فساتين طويله - فساتين سهره خليجيه - فساتين ناعمه @ دورة تصاميم بوليوود @ الحمل والولادة - النفاس- تاخير الحمل - انواع الولاده @ فساتين حوامل - فساتين حوامل 2013 - ازياء حوامل @ Google Android - نظام الاندرويد - Sony Ericsson - Galaxy @ افلام فنون القتال Martial arts section @ مسلسلات رمضان 2014 - 1435 بدون تحميل @


خريطة المنتدى


     التغذية التغذية التغذية

برودكاست , فساتين , مكياج , تسريحات , خلفيات بلاك بيري , رمزيات بلاك بيري . طبخات 2013

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم دكتور ويب سايت



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1