نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة - منتديات يا قمر


   
العودة   منتديات يا قمر > استوديو الفن الهندي بوليوود > اخبار مشاهيير بوليوود

الملاحظات

اخبار مشاهيير بوليوود اخبار مشاهير بوليوود من الصحف والمجلات والمؤتمرات



نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة

نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة مرحباااااا ( وراء كل رجل عظيم امرأه ) فعلا هذا المقولة صائبة




المواضيع الجديدة في اخبار مشاهيير بوليوود



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 22-Dec-2010, 04:53 PM
روز لايف


روز لايف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 38889
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 1788 يوم
 أخر زيارة : 16-Mar-2013 (11:48 AM)
 مشاركات : 72,896 [ + ]
 التقييم : 5743
 معدل التقييم : روز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond reputeروز لايف has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة






مرحباااااا


( وراء كل رجل عظيم امرأه ) فعلا هذا المقولة صائبة و صحيحة ... احيانا المراة تكون سبب في نجاح الرجل و تعمل كل ما في وسعها للحفاظ عليه و تقوده الى طريق النجاح في حياته ... الكثير من الاحيان المراة يكون لها دور فعال في قيادة الرجل الى طريق المجد فيتحول من انسان عادي الى رجلا ناجحا و مشهورا و عظيما .



في بوليود هناك نماذج حول نساء كان لهن الفضل في تحقيق ازواجهن للنجاح و حياتهم سعيدة جدا مع بعض





نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم





اكشاي و توينكل


نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم



كيلاري بوليود اكشاي كومار يعتبر من اشهر الممثلين في بوليود و لو ان بدايته لم تكن جيدة جدا


اكشاي الفنان المتعدد المواهب عمل في عدة مجالات مثل الطبخ و الازياء و مدرس الفنون القتالية الى غير ذالك


نجاحه في بوليود لم يكن كما هو الان اكشاي في اول افلامه لم يلاحظه احد و اشتهر في سلسلة افلام كيلاري و mohra و yee dillagi لكن بعض افلامه كانت فاشلة و لم يكن ناجح مثل الخانات


حياته لم تكن مستقرة فهو كان على علاقة بعدة ممثلات مثل رافينا تندن و شيلبا شيتي و بوجا باترا و غيرهم من فنانات جيله


لكن


نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم



منذ ان تزوج من الفنانة توينكل خانا اصبح اكشاي اكثر نجاح و حصد شهرة اكبر و فاز بجوائز عديدة و تغيرت حياته كثيرا


اكشاي منذ زواجه اصبح اكثر استقرار و جدية و بدء ياخذ ادوار مهمة خاصة الكوميدية


كون ثنائي ناجح مع بريانكا لكنه لم يستمر معاها بسبب زوجته بعدها اصبح مع كاترينا من افضل الثنائيات في هذه الالفية و حققو نجاحا باهرا من خلال افلامهم مع بعض


اكشاي اصبح من اعلى الفنانين دخلا في بوليود و الكثير من افلامه حققت نجاحا كبيرا في البوكس اوفيس و فاز بجائزة افضل دور شرير و افضل ممثل كوميدي هذا بالاضافة الى الترشيحات


و اصبح يعمل مع فنانين هوليود و الغرب حيث شاهدناه مع سلفستر ستالون في فيلم كمبكت عشق


مؤخرا اصبح له مكتب في امريكا و كندا و له علاقات كثيرة مع المسؤولين هناك و كذالك الفنانين


نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم


ليس هذا فحسب اكشاي كذالك حمل الشعلة الاولمبية و شارك ايضا في عدة برامج و مهرجانات و جوائز و العديد من التظاهرات


هو حاليا ممثل ناجح جدا في كل المجالات سواء بوليود او الاعمال الخارجة عن بوليود


و كل هذه النجاحات تحققت بسبب حب و دعم و مساندة زوجته له


فهي امراة ذكية و ناجحة و قد وفرت له كل الظروف المناسبة و الجو المثالي و ساعدته للنهوض بمهنته اكثر و تسلق سلم النجاح


اكشاي ايضا منذ زواجه لم نسمع ان له علاقات مع الممثلات ما عدا اشاعة بريانكا شوبرا اكشاي يحب زوجته كثيرا و هو سعيد في حياته


و كم مرة صرح ان زوجته هي التي تدبر و تنظم امور البيت و دليل على ان حتى ابنهم حصد 3 ميداليات مؤخرا و هو يسير على خطى والده و ربما نراه في بوليود يوما ما .





نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم



شاروخ و جوري



نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم



كم هو غريب امر شاروخ فهو اشهر ممثل بوليود و ممثل ناجح جدا و متالق و من النجوم الاكثر جاذبية في بوليود و له ملايين من المعجبات


بل حتى ان نجمات بوليود يحبون العمل معاه و تربطه معاهم صداقات


رغم ذالك لم نسمع ان شاروخان له علاقات عاطفية مع اي ممثلة و لو حتى اشاعة


رغم ان له 18 سنة في بوليود لم نسمع ان شاروخ له علاقات على غرار باقي النجوم


شاروخ تزوج مبكرا و عن علاقة حب مع جوري و هما سنين مع بعض و لم نسمع عنهم اي خلافات او شيئ من هذا القبيل


نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم


بل انه دائما يصطحبها معاه الى اماكن العمل و التصوير و حفلات الجوائز و المهرجانات و عدة انشطة اخرى


هذا يدل على ان شاروخ و جوري زوجين متحابين و متفاهمين


و بما ان شاروخان حياته الشخصية و الاسرية مستقرة فهذا الشيئ ساعده كثيرا على التفرغ لحياته المهنية


و نحن نراه حاليا من اشهر الممثلين العالميين و حقق ارقام قياسية في بوليود و دائما سمعته نظيفة و طيبة في الاوساط البوليودية


و اكيد جوري لها دور فعال في وصول الكنج الى هذه المكانة




نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم





هريتيك و سوزان


نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم



يعتبر هريتيك من اوسم الممثلين في بوليود و هو ممثل ناجح جدا منذ بدايه سنة 2000 و حطم ارقام كثيرة و حقق نجاحا كبيرا و مفاجئا في بوليود


هريتيك باستثناء العلاقة بينه و بين كارينا في بداية الالفية لم نسمع بعد ذالك عن وجود اي علاقات و لا وجود لاي خلافات بينه و بين زوجته سوزان


هريتيك رغم الشعبية الكبيرة و المعجبات من الجماهير و الفنانات فهو سمعته طيبة بين فنانين بوليود


حتى انه عمل مع اشواريا مؤخرا و كانت بينهم كمياء خاصة جدا لكن لم يكن بينهم اي شيئ باستثناء العمل مع بعض


هريتيك و سوزان زوجان متفاهمان و سعيدان مع بعض

نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم







ارجون ميهر جيسيا


نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم



ارجون رامبال فنان وسيم جدا و فارس احلام الكثير من البنات هو يمتاز بالرجولة و الهدوء و يعتبر ممثل ناجح كذالك


ارجون متزوج من العارضة ميهر جسيا و تزوج في وقت مبكر و من وقتها لم نسمع ان ارجون له علاقة مع اي ممثلة


رغم انه مثل مع العديد من الممثلات من جيل التسعينات و الالفية


ارجون علاقته طيبة مع نجوم بوليود و ممثل يخطو درجات النجاح من فيلم الى اخر


و بالرغم انه اوسم من زوجته و اصغر منها ب 4 سنوات فهو يحبها كثيرا و لم يخونها و لم يكن على علاقة مع اي ممثلة او نجمة


و اكيد زوجته لها دور كبير في حياة ارجون






نجوم بوليود وزوجاتهم وراء عظيم






هذه العلاقات او الزواجات ينطبق عليها المثل القائل وراء كل رجل عظيم امراة


فالمراة بامكانها تهييئ كل سبل النجاح لزوجها


ليس فقط في بوليود بل في كل المجالات و حتى في الحياة الشخصية




ودي للجميع..


روز لايف ...

لله معكم



k[,l f,gd,] ,.,[hjil ,vhx ;g v[g u/dl hlvhm




 توقيع : روز لايف


رد مع اقتباس
Sponsored Links
قديم 22-Dec-2010, 05:01 PM   #2 (permalink)
نصابه بقوه
قمر اسمه بالذهب


الصورة الرمزية نصابه بقوه
نصابه بقوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85466
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 15-Feb-2014 (11:34 PM)
 مشاركات : 15,628 [ + ]
 التقييم :  1519
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة



واو روعه المعلومات والصور

تسلم الأيادي غلاتي ولا عدمنا جديدك ..


 
 توقيع : نصابه بقوه

حللوني إن طال غيابي ..


رد مع اقتباس
قديم 11-Jan-2011, 09:50 AM   #3 (permalink)
جرة وفاء
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية جرة وفاء
جرة وفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95771
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 10-Feb-2011 (09:16 PM)
 مشاركات : 8,357 [ + ]
 التقييم :  1399
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة



طرح رائـــــــــــــــــع.. لإنتقاء راقي
سلمت يمينك وسلم لنا اختيارك

يعطيك الف عافيه ..


 
 توقيع : جرة وفاء



تَبـــًا ِلدَوْلَة حِلْمـ ُ شَعْبِهَا
بَلاَّعَة! :


رد مع اقتباس
قديم 21-Jan-2011, 12:46 AM   #4 (permalink)
مدهوري
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية مدهوري
مدهوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120731
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 23-Oct-2011 (07:34 AM)
 مشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة







 


رد مع اقتباس
قديم 21-Jan-2011, 03:15 PM   #5 (permalink)
لطيفة منصور


الصورة الرمزية لطيفة منصور
لطيفة منصور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 64468
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 16-May-2014 (12:38 PM)
 مشاركات : 14,331 [ + ]
 التقييم :  4207
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة



يعطيك العافية
على الاختيار اكثرمن رائع
وماننحرم من جديدك المميز


 


رد مع اقتباس
قديم 16-Nov-2011, 03:10 AM   #6 (permalink)
دلوعه وكلمتي مرفوعه


الصورة الرمزية دلوعه وكلمتي مرفوعه
دلوعه وكلمتي مرفوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 166860
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 18-Jun-2013 (05:06 AM)
 مشاركات : 775 [ + ]
 التقييم :  695
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة





 
 توقيع : دلوعه وكلمتي مرفوعه

سلآمه خآطري ي نفسي ..
ولآ بآسسس ......
هي كذآ الدنيآ وهم كذآ النآس..


رد مع اقتباس
قديم 08-Jan-2012, 08:26 PM   #7 (permalink)
كيم لي



الصورة الرمزية كيم لي
كيم لي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 163431
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 29-Jul-2014 (03:09 PM)
 مشاركات : 11,342 [ + ]
 التقييم :  11280
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Darkslategray
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة



ماشاء الله على الطرح الجميل ..
كلهم روعه وعن اكشي صدق تغير كثير واعماله كثير حلووه في سنوات الاخير..
بس اللى اكرهها زوجت ارجون مااحبها .


 
 توقيع : كيم لي





تصميمي


رد مع اقتباس
قديم 24-Feb-2012, 06:30 PM   #8 (permalink)
جورجيانا

|| ملكة التصآميــم ||


الصورة الرمزية جورجيانا
جورجيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 160365
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 25-Aug-2014 (12:17 AM)
 مشاركات : 17,493 [ + ]
 التقييم :  10664
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: نجوم بوليود وزوجاتهم وراء كل رجل عظيم امراة



شكرا يا قمر ع المعلومات الحلوة يا قلبي ..
لا هنتِ .


 
 توقيع : جورجيانا



رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:00 AM.

أقسام المنتدى

−¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الـــــــعــــــــامـهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الاسلامي @ منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد @ منتدى ياقمر العام @ منتدى النقاش والقضايا الساخنه @ −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− @ مـنـتـدى همس القوافي @ فيض الخواطر - خواطر رومنسيه - عذب الكلام @ قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه @ جمال الجسم - العناية بالبشرة - تسريحات- قصات - صبغات شعر_فساتين عرايس زفاف 2012 @ تعلمي وضع المكياج بالفيديو - عمل تسريحات بالفيديو @ ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - مفروشات - مسابح - حدائق @ منتدى الطب والصحه والرجيم والرشاقه @ منتدى المائده وصفات و وجبات و اطباق اكلات ومعجنات وحلويات - اكلات و اطباق رمضانيه @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــســلـــيــهـ_][_۞۩¯− @ مـنـتـدى الـضـحـك والـفـكـاهـه @ مـنـتـدى الالعاب @ منتدى الساحه الفنيه,اخر اخبار الفنانين والنجوم وفضائحهم @ صور وتقارير الانمي @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الـــشـــبــــآبـــيــــهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الرياضه العامه @ سياحه و سفر - مناطق سياحيه - صور مدن - اماكن ترفيهيه @ منتدى السيارات - الدبابات - الدراجات الهوائية - أخر الموديلات @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− @ برامج منوعه و جديده - شرح برامج - تحميل برامج - صيانه مشاكل كمبيوتر @ رسائل جوال - مسجات - ثيمات - وسائط - sms ثيمات - mms @ الصور العامه @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الاداريـــــــهـ_][_۞۩¯− @ منتدى الشكاوي والإقتراحات عندك فكره حطها هنا @ ارشيف المواضيع المكرره @ مـنـتـدى يـاقـمـر لــلــمــشــرفــيــن و الاداره @ مـنـتـدى تعليم ولغات @ قـسـم يـاقـمـر كــــرســــي الاعــتـــراف @ اخبار عامه - جرائم - فضائح - اثارة - حوادث @ القرارات والأخبار الإدارية والتميز @ القرارات والأخبار الإدارية @ توبيكات جديده 2012 - توبيك ماسن مسنجر - توبكات مسن - توبيكات 2013 @ YOUTUBE MOVIES @ YOUTUBE MOVIES @ عالم الطفوله - الاسرة المسلمة @ مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1434 - شهر الصيام @ منتدى يا قمر للشباب @ قسم الوظائف @ منتدى استراحه الاعضاء @ العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب اكشن ، العاب مكياج @ قسم القصائد المسموعة والمرئية @ منتدى المسلسلات التركيه والعربيه بدون تحميل @ منتدى المسلسلات التركيه بدون تحميل @ نغمات الجوال , نغمات mp3 - نغمات @ افلام عربيه - تحميل افلام عربيه - مشاهده افلام عربيه - افلام × افلام @ افلام عربيه واجنبيه اون لاين @ اغاني عربيه - دبكات دبكه - اغاني طق طقطقه - شكشكه - فيديو كليب - تحميل اغاني @ اغاني اجنبيه - تحميل اغاني اجنبيه - استماع اغاني اجنبيه - كليبات - music ,Songs @ مسلسلات الانمي مترجمه 2012 - 2013 @ من كل بحر قطرة @ قسم المسابقات الفعليه و الجوائز @ مسلسلات رمضان 2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2012 @ مسلسلات رمضان 2009 - 2012 @ مسلسل خاص جدا بدون تحميل @ مسلسلات مصريه 2009 للشهر الكريم @ مسلسل الادهم بدون تحميل @ مسلسل حرب الجواسيس كامل @ منتدى المسلسلات الاجنبيه - تحميل مسلسلات اجنبيه مترجمه - مشاهده مسلسلات اجنبيه 2013 @ افلام هنديه مترجمه - تحميل افلام هنديه مترجم - مشاهده افلام هنديه مترجمه - افلام × افلام @ كلمات اغاني عربيه - كلمات فن - كلمات طرب - كلمات غنائيه عربيه @ ازياء وصور عالم الطفولة @ كتب سيكولوجية الطفل @ منتدى صور الفنانين والفنانات العرب @ منتدى اللغه الفرنسيه @ منتدى اللغه الايطاليه @ طلبات الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الأنمي @ استوديو الفن الاسيوي @ مسلسلات عربيه - مسرحيات - البرامج التلفزيونيه - mbc شاهد اون لاين @ مسلسلات كوريه يابانية بدون تحميل مترجمه @ صور مشاهير اسيا - صور ممثلين كوريا اليابان - صور ممثلات كوريه يابانيه - فضايح - تقارير اخبار الفناني @ اغاني كوريه - كليبات كوريه مترجمه - اغاني يابانيه كليبات يابانيه مترجمه @ اقسام الاسلاميات @ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه اناشيد طيور الجنه @ منتدى قصص القران والانبياء والصالحين @ قصيده خاطره من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ المراه والازياء والموضه @ العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر - تسريحات شعر - تسريحات شعر 2013 @ مكياج 2013 - مكياج خليجي - صور مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم والعطور @ قسم العروس - فساتين عرايس 2012 - مكياج عرايس - تسريحات عروس @ استوديو الفن للعرب @ استوديو الفن الاجنبي @ استوديو الفن الهندي بوليوود @ افلام كوريه يابانيه صينية اسيويه مترجمه بدون تحميل @ اخبار مشاهيير بوليوود @ صور مشاهير بوليوود @ كلمات الاغاني الاجنبيه Words of English Songs @ صور مشاهير الاجانب @ برامج المسنجر Messenger Programmes @ صور للمسنجر Messenger Photo @ منتدى الجوال @ برامج الجوال - العاب الجوال - اخبار جديد الجوالات @ مقاطع بلوتوث - بلوتوث عربي - افلام 3gp &Rm - بلوتوث الجوال @ قسم الصور @ صور مضحكه @ صور الطبيعه والحيوانات @ صور مسلسلات تركيه - صور فنانين فنانات تركيه - اخر الاخبار @ الكليبات والأغاني الهنديه @ برنامج قسم ونصيب 2 - مقاطع - اخبار - صور - فيديو - يوميات قسمه ونصيب 2 @ منتدى الطيران والاسلحه @ افلام تورنت - torrent-movies 2012 - 2013 @ منتديات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري 2013 @ منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية @ قسم مدونات الاعضاء فقط ضع موضوع واحد ودون فيه @ شرح استخدام خصائص المنتدى للاعضاء والقوانين @ قسم المواضيع المميزه @ منتدى شاعر المليون 4 - تغطيات - فيديو - صور - قصائد @ برنامج ستار اكاديمي 7 يوميات استار اكاديمي 7 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ منتدى الرياضه @ منتدى جمهور الهلال @ منتدى جمهور النصر @ منتدى جمهور الاتحاد @ منتدى جمهور الاهلي @ قسم دروس الفوتوشوب والايميج ريدي @ قسم دروس السويتش ماكس والفلاش @ قسم ملحقات التصميم @ قسم الابداعات والاهداءات @ منتدى الكتب الإلكترونيه - تحميل الكتب المجانيه @ منتدى كاس العالم 2010 - جنوب أفريقيا - 2010 World Cup @ اهداف كاس العالم 2010 كامله مشاهده مباشره @ مسلسلات رمضان 2010 بدون تحميل @ الخيمه الرمضانيه @ مسابقات وفعاليات شهر رمضان 2013 @ مطبخ منال العالم 2012 - 2013 بالفيديو والصور @ منتدى صور المصارعين والمصارعات @ اغاني مسلسلات الانمي @ قسم ترجمه مسلسلات الاسيويه كوريه و يابانيه @ منتدى للمبيعات والتسويق @ اضف PIN الخاص بك للدردشة بالبلاك بيري - قروبات بلاك بيري @ اخبار عالم wwe @ قسم اللغات الاسيويه @ قسم المناسبات و التهاني والتبركيات والالفيات واخبارالاعضاء @ منتدى كاس اسيا 2011 قطر - Asin cup 2011 @ نوادي الفرق الكوريه K-Pop @ نادي SS501- منتدى فرقه SS501 @ نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior @ برنامج ستار اكاديمي 8 يوميات استار اكاديمي 8 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ مسلسلات رمضان 2011 - 1432 بدون تحميل @ صور - تواقيع - اغاني - قصص - اوقات عرض مسلسلات رمضان 2011 , 1432 @ قسم خاص للاداره فقط @ افلام اجنبيه - تحميل افلام اجنبيه - مشاهده افلام اجنبيه @ قسم الرسم والفن التشكيلي @ الثقافة والتوجيهات الزوجية - القضايا الزوجية - العلاقة الزوجية @ نادي Big Bang - منتدى فرقه Big Bang @ نادي 2pm - منتدى فرقه 2pm @ نادي u kiss - منتدى فرقه u kiss @ نادي mblaq - منتدى فرقه mblaq @ منتدى الشخصيات الأدبية @ نادي Girls Generation - منتدى فرقه Girls Generation @ نادي shinee - منتدى فرقه shinee @ مصممات فقط لتنسق المواضيع والتقارير @ نادي t-ara - منتدى فرقه t-ara @ مسلسلات رمضان 2012 - 1433 بدون تحميل @ اكلات و اطباق رمضانيه - طبخات و مقادير شهر @ جميع عروض, واخبار ,وصور ,المصارعه الحره @ منتديات الايفون - ابل - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - رمزيات ايفون - ايباد - ايبود @ فساتين 2013 - فساتين قصيره - فساتين طويله - فساتين سهره خليجيه - فساتين ناعمه @ دورة تصاميم بوليوود @ الحمل والولادة - النفاس- تاخير الحمل - انواع الولاده @ فساتين حوامل - فساتين حوامل 2013 - ازياء حوامل @ Google Android - نظام الاندرويد - Sony Ericsson - Galaxy @ افلام فنون القتال Martial arts section @ مسلسلات رمضان 2014 - 1435 بدون تحميل @


خريطة المنتدى


     التغذية التغذية التغذية

برودكاست , فساتين , مكياج , تسريحات , خلفيات بلاك بيري , رمزيات بلاك بيري . طبخات 2013

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم دكتور ويب سايت



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1