قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2)) - الصفحة 39 - منتديات يا قمر


   
العودة   منتديات يا قمر > استوديو الفن الاسيوي > نوادي الفرق الكوريه K-Pop > نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior

الملاحظات

نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior نادي Super Junior , اخبار , صور تقارير , اخر اعمالهم,نادي سوبر جونيور نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior , اخبار , صور, تقارير , اخر اعمالهم, اجدد الاغاني , كليبات ٢٠١٢ - ٢٠١٣



قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))

السلام عليكم رح ابدى بسرعه انا طالبه من السعوديه عمري 11سنه واسمي دراين وكنت اكره المدراسه لدرجه اغيب كتير وماذكر




المواضيع الجديدة في نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 20-Apr-2011, 09:48 AM   #343 (permalink)
Hωaиiє


الصورة الرمزية Hωaиiє
Hωaиiє غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 148420
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 28-Mar-2013 (09:13 PM)
 مشاركات : 1,298 [ + ]
 التقييم :  382
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



السلام عليكم رح ابدى بسرعه

انا طالبه من السعوديه عمري 11سنه واسمي دراين

وكنت اكره المدراسه لدرجه اغيب كتير وماذكر وبس شاطره با الغش

ويوم من الايام كنت اتدور على النت وفجئه كذا شوفت السوبر جينو الدرجه اتغيرت حياتي و صرت شاطره ورقاصه

وبعد مرور 4سنين صار عمري 14 سنه وصرت متعلمه لغتان انقليزي والكوري >يااي محد قدي

و اخوي معاذ مرره يحبني وكان يعرف اني احب الكورين وهم الي علمني الغات وانا صفيره و جاته بعث بكوريه

وقرر يخذني واهلي وفقولي عشاني البنت الدلوعه عند اخويا

وعاد يوم وصلنا لكوريا اخويا قدملي باءحسن مدرسه ومعرف في سيؤؤل وخاصه

وعاد كنت بنت هاديه وكان اسمي با الكوري هان اين سيب

وبعد مرور اسبوع يعرف قائد اف 4 الي هو لي مين هو اني طالبه جديد فكان يزعجني طبعاً لي مين هو اتاءثر با الدراما الي مثل فيها هو واصحابه

وتخيلو جاتني البطاقه والمدراسه كلها عليه وفجئ يجي ضباب وتطلع فرقة سوبر جينيو وانا من صدمه يغمى عليا ان الفرقه الي احبه انقذتني

ويجي هيتشول ويشيليني وباقي اعضاء سوبر جينيو يغمزو لاعضاء المدراسه واعضاء المدراسه يبو توقيع

واصح ويقول هيتشول:هل انتي بخير

انا : نعم كمساميدا

هيتشول : اضن اني معروف لا داعي لاءعرفكي عن نفسي

انا : صحيحي .. حسنا انا اسمي هان اين سيب

هيتشول : واااو انتي جميله يبدو انك منتي كوريا

اعضاء سوبر جينيو : نعم صحيح عرفينى عن نفسك

انا :انا من السعوديه واتيتي ادراس مع اخي

لي توك : وااو كيف تعلمتي الغه ؟ وايضاً انتي جميله وبشرتك زي الكوريات وشعر كمان بس ملمحك لا انتي كوريه ولكنك عملت عمليه

انا: لالا

اعضاء سوبر جينيو : حسناً اسفون

الجرس سوري سوري هع هعه عهع

سوبر جينيو : نحنا ذاهبون

انا : حسناً

وفجئه با الفصل الطالب الجديد هيتشول وانا طايره من الفرحه

والمعلم هيتشول اجلس بجانب اين سيب

وتبداء الحصه وانا طول الوقت مبتسمه

المعلم : يافتاه ياكسول هيا اريني هل تقدري انت تجوابي على هذا السوائل >>وانا منحرجه وهيتشول يطالع فيني

المعلم : ماعصمة السعوديه
وانا: اممم << مني عارفه اجاوب ومنحرجه
هيتشول : يااا الرياض

انا: الرياض

هيتشول : ههه من السعوديه هع هع هع

انا: ارجع للجواب اوه الرياض << ماذا افعل لقد نسيت الجواب بس هيتشول

وفجاءه هيتشول : انتي تكذبي علي

انا : لالالا

هيتشول : يا اعضاء سوبر جينيو هذه الفتاه المعلم سائله مهي عاصمة السعوديه ولم تجاوب

سوبر جينيو : هههههههههههههههههه

انا غضبانه : يا من تضن نفسك حسنا ما رايك لنغامر و نذهب لسجل اطلاب وطلبات وتقراء مافي السجل

هيتشول : ههه حسنا لنرى لكي لا نغضبك مارايكم ياسوبر جينيو

سوبر جنيو : حسناً



وبعدين الساعه 11 ليلاً

انا و هيتشول و اون هيوك و لي توك فقط


اكمل اشويه تعبت هع هع


 


رد مع اقتباس
Sponsored Links
قديم 20-Apr-2011, 06:30 PM   #344 (permalink)
om sh
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية om sh
om sh غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145570
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-Jul-2012 (10:06 PM)
 مشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



كتير حلوة كملي


 


رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2011, 09:43 PM   #345 (permalink)
$$501
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية $$501
$$501 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 121985
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 11-Oct-2011 (03:02 AM)
 مشاركات : 745 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



كملي مره حلوه



 


رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2011, 09:56 PM   #346 (permalink)
Hωaиiє


الصورة الرمزية Hωaиiє
Hωaиiє غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 148420
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 28-Mar-2013 (09:13 PM)
 مشاركات : 1,298 [ + ]
 التقييم :  382
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



حسناً ونذهب للمكتب المدير ويعرف حقيقة ويتأسفو وفجاءه نسمع خطوات المدير

ونحنا نتخبء وبعدين المدير اختفاء فجئه ونروح وفجئه انا اطيح والمدير يجي ويشوفنى

المدير: يااطفال ماذا تفعلون هينى

هيتشول: لاءوقعلك وانا اعضاء سوبر جينيور

المدير: بجد كمساميدا هيتشول

ونحنا نسحب نفسنا مو المدير مو كثر مو متعلق با السوبر جينيور خلا الجرس سوري سوري
وبعدين عاد كل واحد فينى يروح البيت وبعد عاد اليوم التاني

عرف لي من هو انا قد ايش قوي انا رحت غامرت

وبدى يحبنى ونفس الشي هيتشول يعني مثلث حب

المهم وستمرين في المدراسه وهيتشول يسعدني من قلب ولي مين هو يفتخر با الفلوس

وبعدين عاد مره كنت جايه من المدراسه مع هيتشول وفجاءه انشوف ناس يرقصوو وهو يجي يرقص وبعدين اناا اجي ارقص

وهو انذهل ويقول فرقة سنسد يرودون بنت عاشره لماذا لانتضمي ساءكلم مدريه المدرسه

انا: لالا لاليس الاءن سأفكر مع اخي

هيتشول حسناً

بعد مرور 3 ايام قررت واخويا وافق عشان حتى اخويا يبي يصير مغني كوريا

وانا : هيتشول مرحباا

هيتشول مرحب حسناً هلااقرررتي

انا : نعم لقدقررت انا انضم للفرقه

حسناً هيا بنا نوقع العقد مع المدير

وعاد بعد مرور 2 سنتين وسرت امثل وعضوه اساسيه ورقص موهوبه واغني منفرد

وكانت جسيكا ويونا يضربون معيا عشان هيتشول يحبني

ويوم من الايام كنا في برنامج وكان هينك لي مين هو وجسيكا ويونا وهيتشول وطبعاُ انا هع هع هع هع هع

وهودنغ مقدم البرنامج كلكم تعرفونه المهم هودنغ سائل لي مين هو و هيتشول هل كل شخص فيكم حب فتاه ومستمر معهاا الا الاءن

لي مين هو : اصلن انا وهيتشول وهان اين سيب كلنا في نفس المثلث من يوم ماكنا بثنوي

هيتشول : هذا صحيح ولاكن انا الا الاءن مستمر معهاا

لي مين هو : هذا صحيح اني لم استطيع الاستمرار معها لاكن احبها واتمنى ان تصبح فنانه مشهوره با العالم

هيتشول : بصراحه انا احبها وهي نوع المفضل

هودنغ :هل هذا الكلام صحيح يا اين سيب

انا: نعم انه صحيح

هودنغ : كيف تعرفتي بهم

انا : انه بصدفه لاءن جاتني البطاقه حقت اف4 وفجئه انقذوني سوبر جينيور ومع المغامرت الرائعه ايضاً.....

يونا : نعم هيتشول يزورنا كثيراً في الايام الاءوله عندما انضمت للفرقه ولقد كان يأتيله كثيراً

جسيكا: نعم حتى لو كان مرضه جداً بسيط

هيتشول غضبان : نعم هذا صحيح مذا ترودن ان افعل بعد 5 سنين من التعرف هل انساى حب التاسع

انا مع نفسي حبك التاسع ههههههههههههه
هيودنغ حسناً لنهدي الاءمور حسناً سنختم البرنامج با اغنيه اف اكس .....

واليوم التاني الجرايد وصحف و رود الناس انهم ثنائي رائع جداً

فقرر هيتشول انوو يسوي اغنيه انا وهو في الاغنيه

فاخبر المدير وانا لا اريد انا اوفق هيتشول : وافقي اذا وفقة سنكسب شهرتنى وايضاً الامور ستهدا

انا: حسناً هذا صحيح

هيتوشل مارءيك لنقهر لي من هو ونقدلد الفديو حقه قصتو فديو لي مين هو البنت الي في توني ون

انا : ايوه الاغنيه كلماتهاا سهله حسناً

حسنا عد مرور 3 اشهر اشتهرنا

ومقدمي برنامج لقد تزوجنا قرر ان وهيتوشل نصبح زوجان

وبعد ماءصبحنا زوجاان وتودعن حسيت اني بديت احبه

ومرت ثلاث سنين ونحنا نتقابل كثيراً ويوم من الاءيام قررر يخطبني فاءهلي وفقه واهله وافقه وتزوجنا

وجينا مع بعض في سكوب نحنو واعضاء الفرقه ومرره اشتهرنااا

وجبنا ولد وبنت ونحنا انعلم البنت الرقص وولدنا وغنينا نحنا وبنتنا وولدنا هع هع هع وعشنا حياه سعيده وانعزل من الفن لي مين هو

ان شاء الله تعجبكم القصه صرااح هذاا اول منتدى اسجل فيله عشان كنت ماخذه فكره ان المنتديات مي حلوه بس صراحه عجبني المنتدىى كثيررر واتمنى اكون عضوو مميز وايضاً

هذا اول موضوع ليا اكتبه يلاا قود باي


 


رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2011, 10:21 PM   #347 (permalink)
عاشقة سونغ مين
مركز تحميل الصور


عاشقة سونغ مين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129503
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 18-Jun-2012 (05:59 PM)
 مشاركات : 265 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



سونغ مين: ثاني هديه رآآح افتحهـا حقت لي توك ^_____^

فتحهــا وكـانت سلسال بسيط باسمه

سونغ مين:واااو بجد مره يجنن كمساميدا لي توك سرانهي

وبداء يفتح الهدايا وكل هديه تعجبه اكثر من الثـانيه خلص فاتح الهدايـا

لـوري:(اهمس لسونغ مين )الحين ابرووح اووك

سونغ مين:طيب اجلسي بس شوي

لـوري:لا ما اقدر احسهم طفشوا مني

سونغ مين:لا صدقيني هـم.....(يي سونغ يقاطعه)

يي سونغ :وي وي وي شكل فيه ناس يتهامسون ومايبونا نسمع ..؟!

لـوري:ههه انديـه انديـه انـا لازم اروح الحين اخليكم مع بعض انيون

لـي توك:وي بدررري

دونغ هيي:اي والله بدري

السوجو:لاتروحين اجلسي معنا

سونغ مين:شفتي هم يـ....(حطيت يدي على فمه

لـوري:اشششش لا ما اقدر لازم اروح البيت الحين اكيد امي تنتظرني ^__^

لـي توك:اذا على هذآ حنـا ندق على امك ونقولها ماتستناك

لـوري:انديـه انديـه انا ابي اخليكم مع بعض

سيون:بس هذآ اول عيد ميلاد تحضرينه لسونغ مين نبيك تكونين معنا اليوم كله

هتيشـول:بليييز خليك معنــا

اون هيوك:خليك معنااا تكفين

كيو هيون:شوفي اذا تحبين سونغ مين فعـلاً اجلسـي معنـا

لـوري:امو امو لا تدخل حبي بسونغ مين باني اجلس معكم

كيو هيون:الا ابدخله اذا كان الشي يخص سونغ مين

لـوري:انديه لازم اروح

قمت ورحت لما جيت اصل عند الباب جاء قدامي سونغ مين

سونغ مين:شفتي انتي ماتحبيني عشان كذا ماجلستي لو كنتي فعـلاً تحبيني جلستي معنـا ترى هي كلها ليله تجلسينها وتروحين ماراح يضرك شي

ورآآآح لغرفته وهو زعـلان

لـوري:رحت لحقته بسرعه

بس لما لحقته وابدخل ورااه صكر الباب بوجهي وكان السوجو ورانا كلهم عصبت من حركته والتفت عشان اروح اطلع

لما جيت امر من عند السوجو وقفوا كلهم قادمي وما خلوني اروح

لـوري:(ودمعتي بعيني)وخروا عن طريقي

السـوجو:انديــه

لـوري:قلت لكم وخروا عن طريق (بصوت عالي)

طلع سونغ مين وشافهم قدامي

سونغ مين:اخروا عن طريقهـا خلااص خلوها ترووح

التفت وناظرته ولما حطيت عيني بعينه نزلت دمعتي ورحت اركض اطلع وابكي

لـي توك:انت واحد وقح اول مره اشوف يسوي كذآ بحيبته خلاص هي تبي تروح سو اللي يريحها مو اللي يزعلها ويزعلك

وجو السوجو يلحقوني

لـي توك:لـوري لـوري تعااالي خلينا نتفاهم بس

ركبت سيارتي بسسرعه وطلعت

وكنت ابكي من طلعت من عندهم وانا بالطريق عيني امتلت دموع وماقدرت اشوف وسويت حــآدث

بالمستشفى بالغرفه اللي انا فيها

كانت هناك امي وهنري والسوجو ومينيو وجي سونغ >>وماكانوا يعرفون سبب الحادث

فتحت عيني واول من شفت سونغ مين ولما شفته صرت ابكي

آمـي:لييش تبكين قولي لي انا امك وهذولي صديقاتك وعشيقك واصدقاءه مافي احد غريب قولي لنا لييش تبكين

لـوري:اطلعوآ كلكم بــرآ بــرآ ما ابي اشوف احد عندي هنـآ اطلعوا اطلعـوا

آمـي:ارسو بنطلع بس لاتبكين

لـوري:قلت لكم اطلعوا خلوني ما ابيكم

وهم يطلعون قلت

لـوري:مينيو جي سونغ خليكم معي

ودخلوآ مينيو وجي سونغ يلموني

مينيو:قولي لنا لييش تبكيين

لـوري:سونغ مين

جي سونغ:وش فيه تهاوشتي معااه

لـوري:(.........) علمتهم السالفه

مينيو:هذآ الحقير والله ما اخليـه وراحت لمه

جي سونغ:مينيو مينيو تعالي لا تسوي شي ولحقتها

مينيو مسكت سونغ مين مع بلوزته

مينيو:تدري انك انت السبب بحادثهـا انت واحد حقير... جي سونغ تسحبها

جي سونغ:مينيو خلااص يكفي ماله داعي تدخلين هو يتفاهم معها

هنـري:ايـش هو سبب حـآدث اختي

مينيو:ايـه هو السبب (.........) وقالت لهم السالفه كلها

آمـي:انديه انا مو مصدقه هذا يطلع منه

لـوري:(انادي مينيو بصوت عالي)مينـــو

دخلوا كلهم

لـوري:مينيو ماله داعي تسوين كذآ خلااص يكفي

مينيو:لا له داعي واحد سبب لك حادث واسكت له مستحيل اذا انتي ترضين انا ما ارضى عليك

لـوري:ارسو ارسو يكفي هذا

هنري:(التفت على سونغ مين) انت جالس هنا الى الحين اطلع هي ماتبيك افهم

لـوري:ومن قالك اني ما ابيه انـا ابيه واحبه وراح اضل احبه وماراح افكر في يوم اكرهه

هنري:بعد كل اللي سواه لك تحبينه ..؟!

لـوري:يا يا يا احبه احبه احبه

سونغ مين لامني

سونغ مين:وانا احبك بععد منيانو ماكان قصدي سامحيني

لـوري:انديـه انا مو زعلانه اي اي اي يدي يدي

سونغ مين:(بعد عني) هها منيانو

لي توك:شفتوا ماله داعي تسون سالفه هذا هم رجعوا لبعض بكم دمعه

الكـل:هههههههههههههههه

دخل الدكتور

الدكتور:وين ابو او ام لوري ..؟!

آمـي:آنا امهـا

الدكتور: معليـش تعالي شووي

راحت امي وراح معها هنري

الدكتور:بصـراحه بعد الحادث انكسرت ايد لوري وحنا في كوريا الحين مانقدر نسوي لها العمليه بس نقدر نشيل يدها وتكون بدون يد اذا كنتوا تبون تسون لها عمليه روحوا لنيويورك بس حنا هالحين بنخليها اسبوع بكوريا وبعدين ياتسون لها العمليه ولا يدها لازم تنشال

آمـي وهنـري كانوا يبكون برآ

آمـي:لا بنوديها لنيويورك بونديها خلااص

هنـري:خلااص خليهم ياخذون موعد في نيويورك

الدكتور:ارسو بناخذ بس بعد اسبوع تسافر

امـي:ارسوو

دخلوا وكان مافيه شي

لـوري:اماااه وش كان يبي الدكتور

امــي:يخبرني ان يدك مكسوره بس

لـوري:(شكيت في الامر)اهـاا ارسو

بعد يومين من الاسبوع طلعت من المستشفى ورحت للبيت

جوا معي جي سونغ ومينيو

وجلسنـا بالبيت وكاان مره وناسه وضحك

في الليل وقت روحتهم

لـوري:لاتروحون ناموا مععي

مينيو:تبين امي تذبحني من عيوني بكره اجيك الفجر ان بغيتي هههههه

جي سونغ:وانا بعد امي بتذبحني انا ابجي قبل الفجر موب الفجر ههههه

لـوري:ههههههههههههه ارسو انتي انتظرك الفجر وانتي قبل الفجر ههههههه

الكـل:ههههههههههههه

مينيو وجي سونغ: يالله انيووون

لـوري:انيووون

رحت لغرفتي ابناام دق جوالي

لـوري:اوه مين يدق علي بالليل ..؟! خلني اشووف

رحت اشووف كان سونغ مين

لـوري:انيوو

سونغ مين:قومتك من النووم

لـوري:انديه كنت ابي انا هالحين هههه

سونغ مين:ههههه طيب تذكرين لما قلتلك انو امي تبي تشوفك

لـوري:يب يب اذكر وبعدها جاني حادث ومارحت

سونغ مين:حلوو يعني تذكرين اووك اجل بكره بتجين اوووك وانا ابجي اخذك عششان مايصير لك شي ثاني ههههه

لـوري:ههههههه انديه سيارتي يصلحونها لاتخااف هههههههه

سونغ مين:يالله ناامي هالحين

لـوري:ارسوو انيوون

نمممت جاء الصبح واحس باحد قاعد يلعب بوجهي زي الذبان وانا اوخره عني

شووي انفتح ستار غرفتي

فتحت عيني ابشوف مين يزعجني على الصبح

لقيت مينيو تلعب بوجهي بالورده وجي سونغ هي اللي فتحة الستار

لـوري:ههههههه جيتوا

مينيو وجي سونغ :وحنا نقول لك شي ومانسويه

لـوري:هههههههههه انـديه صبااح الخير

مينيو:صباح الخير اي صبااح ..!؟

لـوري:وي وي وش اي صبااح وين جوالي وينه وينه وينه ..؟!

جي سونغ:هذآ خذذي

لـوري:شفت الساعه وكانت 9

اخذت امخده وضربة مينيو فيها

لـوري:تلعبين علي يعني ودي اتحارب معك بالمخاد بس شوفي يدي

مينيو:تلمني لاتحزني كلها كم اسبوع ويشيلون الجبس

لـوري:ههههه ارسو ابنتضر >>ماتبون تفطروني ولا بس مصحيني بدون فطور

جي سونغ:هههههههه لا مسوين لك فطور لاتخافين قومي تسبحي وسوي شعرك والبسي وتلاقين الفطور على سريرك

لـوري:اوف اوف على سريري مره وحده هههههههه ارسو

تسبحت سويت شعري وطلعت



وحنـا نفطر

لـوري:ابقول لكم شي

البنات :وشو

لـوري:اليوووم ام سونغ مين عازمتني على الغداء

مينيو: وي عن جد قومي قومي خليني اسوي لك شعرك

جي سونغ:قومي خليني اسوي لك مكياجك واطلع ملابسك

لـوري:وي وي وي ابفطر اوول

البنات:مو مهم قوومي

لـوري:انديه ابفطر بعدين ابقووم

مينيو:يالله منننك

خلصنا مفطرين ماصدقوا اني خلصت ويمسكوني ويسون مكياجي وشعري ويطلعون ملابسي



وصرنـــآ نحتري السـاعه 1 وكنت حاسه راسي على كتف جي سونغ ونايمه ومينيو راسه على راسي ونايمه ومينيو راسها على رجلي ونايمه

السااعه 1 دق البـــآب وقمنا كلنا نفتحه

وصاار سونغ مين

سـونغ مين:واااو انتي جميلة اليووم

لـوري:وي صــدق ..؟!

سونغ مين:وانا اكذب عليك

لـوري:ههههه انديه

التفت على صديقاتي وبسة كل وحده على خده

لـوري:سرانهي احبككم احلى شينقو

سونغ مين:لييش هم اللي مزينينك

لـوري:يـب

سونغ مين:حـلو كمساميدآ لتزين لـوري طيب يالله نرووح

لـوري:يالله انيوون شينقو

طلعنــا ورحنــا لبيتهم وكنت متحمسه اشووف امه وابوه وسونغ جين

دخـلت وسلمت عليهم وجلسنا

وصارت تسالني هـل احب سونغ مين واني ماراح اتركه وكذآ المهم تغديناء وخلصنا جاء المغرب

سونغ مين:يالله خلينا نرووح

لـوري:يالله

جينا نطلع

ام سونغ مين:لـوري

لـوري:هـــا

امه:تعالي بكره عندنـا ارسـو

لـوري:ارسو

طلعنا وركبنا السياره

لـوري:الله اهلك مرره حلووين وحبوبين حبيتهم مرره

سونغ مين:ههههههههه انتي آحـلى

لـوري:ههههه (نعسانه) فيني نوووم

سونغ مين:وي حنا مو في الليل

لـوري:وش اسوي قوموني صديقاتي بدررري

سونغ مين:طييب ابوديك تنامين بس تنامي الــى بكرره

لـوري:ههههههههههه ارسـو

سونغ مين:من جدك تقدرين تنامين اكثر من 8 سااعاات

لـوري:ايـه اقدر كذ نمت 15 ساعه

سونغ مين:اومو اومو 15 مره وحده

لـوري:هههههههههههه

وصلنــا ونزلت

لـوري:انييوون اووبـا اشوفك بعدين

سونغ مين:ارسووو انيوون سرانهي

لـوري:(وجهي صار احمر)

رحت دخلت والاقي بوجهي مينيو وجي سونغ

لـوري:بسسم الله ما رحتوا انتم

مينيو:ماعليك منا (ويسحبوني لغرفتي)

جي سونغ :يالله قولي وش سويتي

لـوري:ههههههههههه ارسو ابقوول (.....) علمتهم كل شي

جي سونغ :حشى شكلها حبتك

لـوري: هههههههههه يا

عشت ايامي الا اخر يوم من الاسبووع

آمـي:لـوري ابقولك شي بس لا تعلمين سونغ مين ولا احد

لـوري:ارســو قوولي

آمـي:علمتني اني ابسوي عملية بيدي

لـوري:جلسست ابكي كثثير

آمـي:اذا خلصتي مسويه العمليه رااح نرجع ورااح نجلس هنااك 3 شهوور عششان يدك

جهزت اشناطي ورحنــا للمطار وما خبرت اي احد


انتظرووني بكره اتمنى عجبكم الباارت





 
 توقيع : عاشقة سونغ مين






رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2011, 10:50 PM   #348 (permalink)
awrakalwrd
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية awrakalwrd
awrakalwrd غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113589
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 15-Aug-2013 (11:42 PM)
 مشاركات : 791 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



عاشقة سونغ مين مرة إتحمست مع قصتك بس حراااااام سافرت من غير ماتقولو :(
$$501 برضو قصتك مرة تحمس أستنا ساندي تقابل الولد خلاص عقلي طار و إندمجت مع القصة

أستنى البارتات الجديدة على نيران مو نار ههههه


 


رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2011, 11:10 PM   #349 (permalink)
شاربه بيره ومضيعه الديره
قمراسمه بالذهب


الصورة الرمزية شاربه بيره ومضيعه الديره
شاربه بيره ومضيعه الديره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 133848
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 15-Dec-2011 (09:47 AM)
 مشاركات : 4,651 [ + ]
 التقييم :  607
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



عاشقه و$$501 ننتظر تكمله القصصكم الروعه


 
 توقيع : شاربه بيره ومضيعه الديره

سوري للـ جميع ماأقدر أرد عليكم

لانه الرسايل وصلتني وااايد

وأعذروني يمكن ماأدخل المنتدى ثاني مره .. ويمكن أدخل لو صار شي وخلاني أجع لكم :)


رد مع اقتباس
قديم 21-Apr-2011, 12:05 AM   #350 (permalink)
Hωaиiє


الصورة الرمزية Hωaиiє
Hωaиiє غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 148420
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 28-Mar-2013 (09:13 PM)
 مشاركات : 1,298 [ + ]
 التقييم :  382
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



فين اللرردووو ؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 21-Apr-2011, 03:11 PM   #351 (permalink)
I love Minho
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية I love Minho
I love Minho غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146759
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 14-May-2011 (02:26 PM)
 مشاركات : 55 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصص حب السوبر جونير لبنات السوجو فقط ♥♥♥♥♥♥♥♥♥((التحديث 2))



ننتظر التكملة


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:27 PM.

أقسام المنتدى

−¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الـــــــعــــــــامـهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الاسلامي @ منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد @ منتدى ياقمر العام @ منتدى النقاش والقضايا الساخنه @ −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− @ مـنـتـدى همس القوافي @ فيض الخواطر - خواطر رومنسيه - عذب الكلام @ قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه @ جمال الجسم - العناية بالبشرة - تسريحات- قصات - صبغات شعر_فساتين عرايس زفاف 2012 @ تعلمي وضع المكياج بالفيديو - عمل تسريحات بالفيديو @ ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - مفروشات - مسابح - حدائق @ منتدى الطب والصحه والرجيم والرشاقه @ منتدى المائده وصفات و وجبات و اطباق اكلات ومعجنات وحلويات - اكلات و اطباق رمضانيه @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــســلـــيــهـ_][_۞۩¯− @ مـنـتـدى الـضـحـك والـفـكـاهـه @ مـنـتـدى الالعاب @ منتدى الساحه الفنيه,اخر اخبار الفنانين والنجوم وفضائحهم @ صور وتقارير الانمي @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الـــشـــبــــآبـــيــــهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الرياضه العامه @ سياحه و سفر - مناطق سياحيه - صور مدن - اماكن ترفيهيه @ منتدى السيارات - الدبابات - الدراجات الهوائية - أخر الموديلات @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− @ برامج منوعه و جديده - شرح برامج - تحميل برامج - صيانه مشاكل كمبيوتر @ رسائل جوال - مسجات - ثيمات - وسائط - sms ثيمات - mms @ الصور العامه @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الاداريـــــــهـ_][_۞۩¯− @ منتدى الشكاوي والإقتراحات عندك فكره حطها هنا @ ارشيف المواضيع المكرره @ مـنـتـدى يـاقـمـر لــلــمــشــرفــيــن و الاداره @ مـنـتـدى تعليم ولغات @ قـسـم يـاقـمـر كــــرســــي الاعــتـــراف @ اخبار عامه - جرائم - فضائح - اثارة - حوادث @ القرارات والأخبار الإدارية والتميز @ القرارات والأخبار الإدارية @ توبيكات جديده 2012 - توبيك ماسن مسنجر - توبكات مسن - توبيكات 2013 @ YOUTUBE MOVIES @ YOUTUBE MOVIES @ عالم الطفوله - الاسرة المسلمة @ مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1434 - شهر الصيام @ منتدى يا قمر للشباب @ قسم الوظائف @ منتدى استراحه الاعضاء @ العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب اكشن ، العاب مكياج @ قسم القصائد المسموعة والمرئية @ منتدى المسلسلات التركيه والعربيه بدون تحميل @ منتدى المسلسلات التركيه بدون تحميل @ نغمات الجوال , نغمات mp3 - نغمات @ افلام عربيه - تحميل افلام عربيه - مشاهده افلام عربيه - افلام × افلام @ افلام عربيه واجنبيه اون لاين @ اغاني عربيه - دبكات دبكه - اغاني طق طقطقه - شكشكه - فيديو كليب - تحميل اغاني @ اغاني اجنبيه - تحميل اغاني اجنبيه - استماع اغاني اجنبيه - كليبات - music ,Songs @ مسلسلات الانمي مترجمه 2012 - 2013 @ من كل بحر قطرة @ قسم المسابقات الفعليه و الجوائز @ مسلسلات رمضان 2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2012 @ مسلسلات رمضان 2009 - 2012 @ مسلسل خاص جدا بدون تحميل @ مسلسلات مصريه 2009 للشهر الكريم @ مسلسل الادهم بدون تحميل @ مسلسل حرب الجواسيس كامل @ منتدى المسلسلات الاجنبيه - تحميل مسلسلات اجنبيه مترجمه - مشاهده مسلسلات اجنبيه 2013 @ افلام هنديه مترجمه - تحميل افلام هنديه مترجم - مشاهده افلام هنديه مترجمه - افلام × افلام @ كلمات اغاني عربيه - كلمات فن - كلمات طرب - كلمات غنائيه عربيه @ ازياء وصور عالم الطفولة @ كتب سيكولوجية الطفل @ منتدى صور الفنانين والفنانات العرب @ منتدى اللغه الفرنسيه @ منتدى اللغه الايطاليه @ طلبات الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الأنمي @ استوديو الفن الاسيوي @ مسلسلات عربيه - مسرحيات - البرامج التلفزيونيه - mbc شاهد اون لاين @ مسلسلات كوريه يابانية بدون تحميل مترجمه @ صور مشاهير اسيا - صور ممثلين كوريا اليابان - صور ممثلات كوريه يابانيه - فضايح - تقارير اخبار الفناني @ اغاني كوريه - كليبات كوريه مترجمه - اغاني يابانيه كليبات يابانيه مترجمه @ اقسام الاسلاميات @ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه اناشيد طيور الجنه @ منتدى قصص القران والانبياء والصالحين @ قصيده خاطره من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ المراه والازياء والموضه @ العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر - تسريحات شعر - تسريحات شعر 2013 @ مكياج 2013 - مكياج خليجي - صور مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم والعطور @ قسم العروس - فساتين عرايس 2012 - مكياج عرايس - تسريحات عروس @ استوديو الفن للعرب @ استوديو الفن الاجنبي @ استوديو الفن الهندي بوليوود @ افلام كوريه يابانيه صينية اسيويه مترجمه بدون تحميل @ اخبار مشاهيير بوليوود @ صور مشاهير بوليوود @ كلمات الاغاني الاجنبيه Words of English Songs @ صور مشاهير الاجانب @ برامج المسنجر Messenger Programmes @ صور للمسنجر Messenger Photo @ منتدى الجوال @ برامج الجوال - العاب الجوال - اخبار جديد الجوالات @ مقاطع بلوتوث - بلوتوث عربي - افلام 3gp &Rm - بلوتوث الجوال @ قسم الصور @ صور مضحكه @ صور الطبيعه والحيوانات @ صور مسلسلات تركيه - صور فنانين فنانات تركيه - اخر الاخبار @ الكليبات والأغاني الهنديه @ برنامج قسم ونصيب 2 - مقاطع - اخبار - صور - فيديو - يوميات قسمه ونصيب 2 @ منتدى الطيران والاسلحه @ افلام تورنت - torrent-movies 2012 - 2013 @ منتديات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري 2013 @ منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية @ قسم مدونات الاعضاء فقط ضع موضوع واحد ودون فيه @ شرح استخدام خصائص المنتدى للاعضاء والقوانين @ قسم المواضيع المميزه @ منتدى شاعر المليون 4 - تغطيات - فيديو - صور - قصائد @ برنامج ستار اكاديمي 7 يوميات استار اكاديمي 7 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ منتدى الرياضه @ منتدى جمهور الهلال @ منتدى جمهور النصر @ منتدى جمهور الاتحاد @ منتدى جمهور الاهلي @ قسم دروس الفوتوشوب والايميج ريدي @ قسم دروس السويتش ماكس والفلاش @ قسم ملحقات التصميم @ قسم الابداعات والاهداءات @ منتدى الكتب الإلكترونيه - تحميل الكتب المجانيه @ منتدى كاس العالم 2010 - جنوب أفريقيا - 2010 World Cup @ اهداف كاس العالم 2010 كامله مشاهده مباشره @ مسلسلات رمضان 2010 بدون تحميل @ الخيمه الرمضانيه @ مسابقات وفعاليات شهر رمضان 2013 @ مطبخ منال العالم 2012 - 2013 بالفيديو والصور @ منتدى صور المصارعين والمصارعات @ اغاني مسلسلات الانمي @ قسم ترجمه مسلسلات الاسيويه كوريه و يابانيه @ منتدى للمبيعات والتسويق @ اضف PIN الخاص بك للدردشة بالبلاك بيري - قروبات بلاك بيري @ اخبار عالم wwe @ قسم اللغات الاسيويه @ قسم المناسبات و التهاني والتبركيات والالفيات واخبارالاعضاء @ منتدى كاس اسيا 2011 قطر - Asin cup 2011 @ نوادي الفرق الكوريه K-Pop @ نادي SS501- منتدى فرقه SS501 @ نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior @ برنامج ستار اكاديمي 8 يوميات استار اكاديمي 8 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ مسلسلات رمضان 2011 - 1432 بدون تحميل @ صور - تواقيع - اغاني - قصص - اوقات عرض مسلسلات رمضان 2011 , 1432 @ قسم خاص للاداره فقط @ افلام اجنبيه - تحميل افلام اجنبيه - مشاهده افلام اجنبيه @ قسم الرسم والفن التشكيلي @ الثقافة والتوجيهات الزوجية - القضايا الزوجية - العلاقة الزوجية @ نادي Big Bang - منتدى فرقه Big Bang @ نادي 2pm - منتدى فرقه 2pm @ نادي u kiss - منتدى فرقه u kiss @ نادي mblaq - منتدى فرقه mblaq @ منتدى الشخصيات الأدبية @ نادي Girls Generation - منتدى فرقه Girls Generation @ نادي shinee - منتدى فرقه shinee @ مصممات فقط لتنسق المواضيع والتقارير @ نادي t-ara - منتدى فرقه t-ara @ مسلسلات رمضان 2012 - 1433 بدون تحميل @ اكلات و اطباق رمضانيه - طبخات و مقادير شهر @ جميع عروض, واخبار ,وصور ,المصارعه الحره @ منتديات الايفون - ابل - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - رمزيات ايفون - ايباد - ايبود @ فساتين 2013 - فساتين قصيره - فساتين طويله - فساتين سهره خليجيه - فساتين ناعمه @ دورة تصاميم بوليوود @ الحمل والولادة - النفاس- تاخير الحمل - انواع الولاده @ فساتين حوامل - فساتين حوامل 2013 - ازياء حوامل @ Google Android - نظام الاندرويد - Sony Ericsson - Galaxy @ افلام فنون القتال Martial arts section @ مسلسلات رمضان 2014 - 1435 بدون تحميل @


خريطة المنتدى


     التغذية التغذية التغذية

برودكاست , فساتين , مكياج , تسريحات , خلفيات بلاك بيري , رمزيات بلاك بيري . طبخات 2013

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم دكتور ويب سايت



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1