رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء - الصفحة 2 - منتديات يا قمر


   
العودة   منتديات يا قمر > −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه

الملاحظات

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه قصص عربية , قصص أطفال , قصص غرامية , قصة قصيرة , قصص الأنبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفة , قصص السيرة , قصص الأغبياء , والكثير .



رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء

أولاً مشكورة حياتي على الرواية وثانياً تكفين حياتي نزلي البارت حدي متشوقه أكملها وربي الروايه رهيبة عشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اني نزلي البارت




المواضيع الجديدة في قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
قديم 25-Nov-2011, 10:29 PM   #10 (permalink)
قمر الهفوف


الصورة الرمزية قمر الهفوف
قمر الهفوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 177201
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 15-Apr-2013 (10:07 PM)
 مشاركات : 102 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



أولاً مشكورة حياتي على الرواية
وثانياً تكفين حياتي نزلي البارت حدي متشوقه أكملها
وربي الروايه رهيبة
عشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اني نزلي البارت ما اقدر انتظر اكثر
تحياااااااااااااااااااااااتي وحبي لك
قمـــــــــــر


 


رد مع اقتباس
Sponsored Links
قديم 26-Nov-2011, 04:57 PM   #11 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



من عيــــــــوووووني راح انزلها


 
 توقيع : بنت الاسياد







قآلوآ: آي {حلم} كآن فيهـ باريـس!

قلت: وآنـآ بـ قمة ايفل

قآلوا: ماهو

قلت: وددت لو أن (الجميع)كآنوآ معي !

قالوا:لـ يشآركوكـ روعـه الحلم ؟

قلت: لآ ل أرميهم !!


رد مع اقتباس
قديم 26-Nov-2011, 05:05 PM   #12 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



اشكــــــــــــرر كل من رد على الروايه وشان قمــر الهفوف راح انزل بارت واحد لان اني علي اختبــارر علووم وصعب : 67 :ادعووولي
وبعد لازم اروح المكتبه انا واختي لازم اغراض راح انزلها بسرررعه











فــي المستشفى ..

جسمهاا النحيل واضحه فيه الكمدااات..وكل هذاا عشاان تسووي الي براسهااا ... عملت التمثيليه الوسخه .. عشاان تاخذ حقهاا من مرااام ... وفعلا نجحت فيهاا وهنئت نفسهاا بنجاحهااا ..بعد ماسمعت من اخوهاا الي جااء يهاوشهاا ان ابوهاا راح لبيت ابو منصورر وخرب الدنيا فووق رووسهم.. رفعت جوالهااا الــي أستخدمتــه بالوسااخه وقله الأدب.. .. راحت للأسمااء دورت اسسمه ودقت علــيه ...
شووي وجااء صووته:هلاا وغلاا حبيبتي هاا قوولي للحين متعوره؟
جمانه بألم:وش اقوولك بسس .. جسسمي تكسورر مو قادرره اتحررك.
حسين: ههههههه انتي تبين كذاا تحمملي.
جمانه: كل تبن ..الشرهه مو عليك الشرهه على الــي تدق عليك.
حسين: لـه لـه ..تعالي لاتزعلين ... المهم وش صار ع الخطه ظبطت صح؟
جمانه: أيه ظبطت أبشررك ..وابوهاا قلب الدنيا فووق راسهاا ..
حسين: والله مسسكينه ...
جمانه: لا والله تخسي مو مسكينه .. أجل اناا تطردني من بيتهاا ... هههه لسى هذاا قليل .. والله لا اخليهاا تترجاانــي ادخل بيتهاا ..
حسين يكرهه جمانــه كرهه العمى:أهاا ..المهم تحسسني بسررعه .. عشان تجين عننددي.
جمانه: أنت هذاا الي هاامك... اقوول حسين ووين صوري الي وديتهاا لأبوووي؟
حسين: عند ابووك كلهااا .
جمانه: اكييد كلهااا ولاا ؟
حسين: ايه عنددي صوره وحده بحتفظ فيهاا .
جمانه:أمممم خلاص براحتك .. يلاا أناا حييل متكسرره ومو قادره امسسك الجواال.. تبي شي؟
حسين: لاا ...يلاا بااي ...طووط طووط..
سكرر بسررعه ولا سمع ردهاا.
جمانه: عمى شفيه هذاا .."ناظرت لأيدهاا المتورمه من شد ابوهاا لهاا:أأأه يا ايددي .. يلا هاتلعب يهوون اهم شي خذيت حقي منهاا وتعررف انـي مو بسهله عشان ماتطردني من بيتهاا عشان بنات فقرر حافين ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نـــرجع للفندق


طلعت من الحماام... كرمتواا ... وشافته منسدح ع السريررر رفعت ايدينها ع السقف ودعت بنفسهاا :يااارب فكني منه ..
نزلت ايدينهاا بسررعه بعد ماشافته يتقلب ع السريرر بتعب .. يوه شكله نايــم صددق.. وماقالي ووين انااام..
صددق أنــي غبيه .. اكيد ماراح يخليني أناام ع السريرر ...
أتجهت ع التسريحه ومسحت بقاياا المكياااج عن وجههاا.. ونظفت عيونها من الكحل السايل ..وبقت بدوون مكيااج .. لكن وجههاااا يجنن بدون مكياج.. ..قامت من كرسي التسريحه وناظرت لنفسها بأعجااب .. وهي تقلب شفايفها وتميل بفمهاا .. ناظرت للروج الوردي الفااتــح .. أخذته وتحت قلمه ..وحددت شفايفهاا فيه .. وطبقتهم على بعضهم توزع الروج فيهم... أبتسمت بأعجااب لنفسهاا ..
وهي تتصرف بحريه وكأنه مو موجوود...

..رعــد.. كنت صااحي وقتهاا .. لكن بشووف وش بتسووي .. بنت فقرر ..يمكن تسررق مني شي ولا شي ... يمكن تفتح بوك الفلووس .. وهذاا فيه 4 بطاقات أئتمانيه وفلووس .. لكن تعجبت يووم شفتهاا طنشتني .. وجلست تتصرف كأني مو موجوود.. قهرتني حركتهااا وهي ترفع ايدينهاا للسماء وتدعي علي... شكلهاا تــبــي صقررر ومجهززه كل هالتجهيز عشاانــه وانصدمت فيني .. لكن الي مادخل راسي ..كيف وافقت علي وهي تدري أني مو صقرر.. أو يمكن من الفررحه ..وافقت بسررعه .!
بعدت الافكاار من راسي .. وانشغل أناظرر لهاا وانا مفتح عين وحده ... أختتمت جوله الازيااء الي سوتهاا بدقايق بررشه عطرر الـي من شميت ريحته غمضت عيني لاشعوريأ لتمتع حاستي الانفيه بريحه العطرر . فتحت عيني بسررعه براقبهاا ..وشفتهاا تنسدح ع الكنبه الطويــه الــي جنب شبااك الغرفه .. حتى انسدحت بدوون بطانيه .. وومعداا المخده حقت الكنبه .. حطتهاا تحت راسها والثانيه ضمتهاا وغمضت عيونهاا ...حسيت أنهاا يوم غمضت عيونهاا ماناامت .. حسيت بتألمهاا وهي مغمضه ..كأنهاا أبحررت في رحله لاتنتهي من العذااب .. ياترى ممكن اعرفهاا واكشفهاا في يوم من الاياام ..

مضت عيوووني ونمت بعد ما تاكدت أنهاا نامت وعرفت انهاا نامت يوم تقلبت لجنبهاا الثانــي وهي مغمضه عيونهااا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصباااح..



صحى من النووم قبلهاا ..
وراح أخذ شورر وافطرر ولبس ثوبــه الي محزينه له بالكبت .. وتعطرر ولبس شماغه .. مشى لغرفه النووم ووشافها لسى نايمه .. تأفف ورجع لهاا ووقف فووق راسهاا ..
وبأيدده الكبيره ضربها على كفتهاا ارعبهاا: هييييه أنتي قوومي ..هييييه بتقومين ولا أخليك بالفندق..
سديم . ارتعبت من ضربه لكتفهاا .. وفتحت عيونهاا بسررعه وجلست ..فرركت عيونهاا بتعب وقالت: صباح الخير.
رعـد:قوومـي ولا يكثرر أخلصي علي برووح أوصلك للبيت ..
سديم ..أستحقرته يوم طنشهاا ومارد عليهاا ..أبد ماعنده ذووق ..حتى مقال صباح النور:طيب دقايق واكوون جاهزه..
غسلت وجههاا وحتى ما افطرررت .ولبست تنورره لنصف السااق لونهااا أسوود وعلهيا حزاام ونه ذهبي جااي نازل على اردافهاا ومبرز قوام جسمهاا ..وبلوزه سودا عليها نقوش ذهبيه ..ولبست حلق على اذاانهاا لونهم ذهــبــي وورفعت شعرهاا بأهماال ونزلت خصصل تعانــق رقبتهاا الطويــله وحطت رووج شفاف بدون لون ..أخذت عبايتهاا ومششت ..مالقته بالصاله ..فعررفت انه نززل تحت لأنها وهي تلبس سمعته يقوول اناا ناازل..
نزلت تحت وطلعت برا الفندق وهــي ضايعه ماتدري وويــن ترووح..
كان فيه سياره سوداا قدام بااب الفندق مباشرر فخمه جدأ وواضح أنهاا لشخصيه مهمه .. ماتوقعتها سيارته .. وشتت انظارها تدورر عــد.. هي اساسا مااشفاته زيــن ولا حصصل فررصه تناظرر لــه وتحفظ ملامـــحه ..
حست انهاا بتصيح لأنهااا شبهه ضايعه .. وبقت تدعي عليه بنفسهاا ..الله ياخذك تركتني أأهههي ياربي أناا لحالي ضايعه ..أأأه ووينك يااصقرر .. ياربي أناا كيف تزووجت هالمغرورر كييييييف وافقت عليه أأهههيء.

رعد.. كنت أناظررر لهاا عررفت انهاا هــي بسررعه من فهاوتهاا ..استنااهاا تركب ..السياره قدااام عيونهاا ولا ركبت ..الظاهرر تتغلى او تبيني أفتح لهاا البااب مثلأ؟ ..والله اشتهييت أسحبها مع شعرهااا .. هديت نفسسي شووي ..وقلت لسواق: روح نادي للمداام..
السواق:حاضرر..
نزل اسواق وقرب منهاا ..وأنا اأناظر لهاا وش بتسووي.
السواق: لو سمحتي مداام سيد رعد ينتظرك بالسياره داخــل.
سديم ..أول شي قلت وش يبي هذاا قرررب مني وعرفت انه من موظفين الي عند رعد..أووكي..
فتح لهاا السواق البااب ووركبت وراا السواق مباشر ..
ورعـد جنبهاا .. أستغرربت أنه ليه مايسووق.؟ .غرريبه هالنااس .. يشتري سياره حلووه وفخمه زي هذي ومايسوقهاا ..صراحه مدري وش يحس فيه .. الظاهرر بستغررب من اشياااء كثيرررر بالايام الجاايـــه .. يالله يــارعــد ش كثرر اكــرررهك.. أبد ماحسيت فيك ذرره حنااان ... والله انه يعامل السوااق احسسن مني.. اكيد هذا سواقه شغال عنده من فترره وأناا لسى جديده عنده..الظاهر حالي زي حال الخددم... ايه حسيت نفسي زي الخدم الي يحرسونه والي يفتح له البااب والي والي .....أأه ياارب صبررني على هالعيشه ...

طوول الطريق وكلهم ساكتين...

وصلوا لبيتهم...
سديم تناظر للبيت وتذكرتــه..هذاا البيت الي أوول لقااء لي مع صقر جابني لــه .. الحين عرفت ليه جابني هنااا صقرر وقتهااا..يالله ووينك ياصقرررر...
وقفت السياره وهي تفكرر وتستررجع المااضــي..

فتح له السوواق البااب ونزل وهي لسى بالسياره ..
رعد.. ماتحمل غبائهاا: هيييه أنتي أعجبتك السيااره صح؟ قوومي ولا بتنامين فيهاا ..عز الله بنت فقرر تنام بأي مكااان ..
استحت سديم من كلامــه .. ومن نظراات السوااق لهاا يناظرهاا نظرات شفقه وهذاا الي ماحبته وكررهته ..وكررهت رعــد اكــثــر واكــثــررر...
نززلت بسررعه .. ومشت ورااه ..

أنفتح بااب الفيلاا الكبيرر من قبل الخادمتين ..وعلى اليمين في جلسه ..بالصاله الكبيرره ..وكانت جالسه فيها حررمه شووي كبيرره بالسسن ..وبنت في أوول العششريناات .. والخدامه واقفه جنبها معها صينيه الشااي ..
اول ماشوفنااا قاموا مبتسمين ..تقدم رعد من الحرمه ..وضمهاا وباسهاا على راسهاا ..وكذالك البنت ..ضمها وباسهاا وباركوا لهم..
الخاله: ياهلاا والله بمررت وليدي .. مبرووك يابنتي
سكت شووي وقالت:ياهلاا فيك..والله يبارك فيك.
ساره: هلاا وغلاا بحرمه اخووي..أخيراا فيه وحده بالبيت غيري تونسني مليت لحالي..ممممم تعرفيني أو لا؟
هزت راسهاا بلأ
ساره بأبتسامـه:أسممي ساره ..
سديم :هلاا فيك أناا سديم:
ساره:هههههه اعررفك ياقلبي...ممم شرايك نرووح غرفتك ترتاحين.
رعد ماحب اسسم غررفتك.. كشرر وحس أن سديم تتسلط على ذكريات امل وبتشيلهاا وماحب هذاا أبدن .. لكن الحين هو مشغوول وأذاا رجــع بيوريهاا شغلهاا وغرفتهااا صددق..

وطلعوا البناات فووق ..وطوول ماهم يمشون لجناح رعد يسولفوون .


الخاله:مشاااء حرمتك تهببل يارعد..
رعــد من غير نفس لكلام الحريم ومدحهم: ههه أيه ..أنزين خالتي اناا برووح شغلي..
الخاله:الله يهديك ياوليدي ..أنت تووك عريس وش شغله؟ على فكرره اليله بيجونااا أهــل حرمتك.
رعد بنفسه ..عايله فقرر صدق .. ماصدقواا على الله متى تطلع النهاار عشان يجوون.. وحب يجامل خالته الي يحبهااا:طيب خالتـــي الي تبين يصيرر .. بسس برووح شووي عنددي شغله مهمه وأجي على المغررب.
تنهدت بعمق وقالت:خلاص ياولدي ..بس أنتبه على نفسسك ولا تخلي السوااق يسررع...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




كانت ضامه أمهااا وتصيح وأمهاا تمسح على ظهرهاا تهدي بنتهاا ولا تهددي نفسهاا ..حسست بالحقد من زوجهاا لانه ظلم بنته بهالزواج,,
مراام ووجهها متنفخ من كثرر مابككت : يمممه تكفييين قوولي لأبووي يممه حاوولي أناا مابــي فايزز مابيه يممه اكرهه وبعدين هذاا راتبه مايكفيني أن بحالي كيف اغراض البيت واغراضه ووأشياء كثيرره ..يممه تكفين حااولي عشاان خاطرري..
أم منصور تبكي من داخل قلبهاا: يابنتي .. ابووك شايف أن فايز يصلح لك لانه موظف عنده بالشركه وويممدح فيه حييل وباخلاقــه واهله حيل طيبين ..خلاص يابنتي وش تسووين ابووك عرضك على الولد والولد وافــق وبيجون يملكوون عليك..
مراام زااد بكاهاا:أهههيء يممه ماااااااااااابيه والله لا أنتحرر يممه تكفييين "وصاارت تصيح بهستيرياا "
أم منصورر: يحوول يابنتي أفهمي أبووك هذا طبعه شين وش اسووي له ..حاولت معه وحلف بالطلاق انه لايزوجك فايزز..
مراام زاد بكاهاا على كلاام أمهاا الي مايسرهاا ابد..
دخــل منصورر عليهم وكاان بيروح لخويــه ..
ناظرر لاخته بشفقه ... وهو الثاني مابيدده يتدخل بشي أبد ..وهو يحاول مايزعل ابووه ..ولا يتدخل فيهم..
قال بنفسه "لاحول ولا قوة الأ بالله" وتوجهه للباااب ..

:

:


فــي بيت أبو رايــد..

أبو رايد: يا ام رايد ..الحين كل النااس يبوون بناات أخويي. أمس واحد بالعرس مكلمني بيخطب لولده من بناات اخووي..واناا قلت نعطيه عبيرر شرايك؟
أم رايد تضايقت من زوجهاا الي يهتم لكلاام النااس: ياسبحااااااان الله ..قبل كنت تقوول هذولا مو بناات اخوي ولاتعترف فيهم وش غيررك الحين يابو رايد؟
أبو رايد توهق.. لان النااس يتمصلحون فيه عشانه صاار نسيب الوزيـــرر:لالا انتي فهمتيني غلط..أناا أحبهم والله لكن كلام الرجال بالمجالــس سبب لي حساسيه من بنات اخووي..ولا الحين .والله "ودق على صدره"أنــي ماخلي حد يمسهم بسوء..وأعدهم مثل بناتـــي ...واناا بزوج واحد من عيالي لبنت اخووي..
أم رايد:ايه ..ومن ولدك الي بتزوجه لبنت اخوك؟
أبو رايد: عبير يبونهاا نااس ثانين ..وبزوج رايد يا اسيل أو ابتهال.
أم رايد: ابتهاال ناخذها لرايــد.. لان احس أسيل طفولــيــه ...لكن غلا وخالــد عند من بيظلوون لاتزوجوا خواتهم..؟؟
أبو رايد:أكييد بيت عمهم..
أم رايد:أيه زيــن ..الله يوفقهم ياارب.
ابو رايد :أميين.."وقاام"الحين أناا بروح لرجال بالاستراحه تبين شي؟
أم رايد:لالا سلامتك..
ابو رايد:يلا مع السلامه..
أم رايد:بحفظ الرحمن ..
أول ماطلع ابو رايد.. كانوا شوق ونجوود يتنصتوون على امهم وابوهم وركضوا لامهم وجلسوا جنبهاا.
نجود:بتزوجوا رايد ابتهال؟
شوق:وأأأأأأأأوو وناسه ابتهال بتصير عندنااا.
أم رايد:كنتوا تتسمعون؟ هاااا
شووق تحن على امهاا: يممه قوولي تكفييين الشفايه بتومتني.
أم رايد: لحوول.. أيه االي سمعتوا ..واحد مكلم ابوك يبي عبيرر..وابووك بيزوج..رايد لأبتهاال.
نجودوشوق بصراخ:أأأأأأأأأأأأأأأأأأ ونااااااااااسه ..

كاان رايد تووه داخـــل البيت وقـفه كلام شوق

شووق: ايه يمه عااد اناا أحــس أن رايد يحب أبتهاال.
أم رايد:لالا ماظظن تعرفينشلون مايبيهم ومايودينا لهم..
ووق:لاااااااا يمه تغيرر..بالعكس صاار دايم يسئلني بتروحين لبناات عمي .. ومرره سئلني عن ابتهاال.. الله ونااسه لو يتزوجوون مرره مناسبين بعض..
أم رايد :لاتتحمسين زيااده... أصبرري لين مانسئل رايد موافق أو لأ.

ماقدرر يتححمل كلاامهم وطلع لغرفته...حس ان محدد حااس فيه ..أهو بدوامــه كبيررره ..ابتهاااااال معقوله تكوون بلمتوى الدنيء وتنظار للرجاال بالسووق .!!! رايد صددق يحبهاا.. وهي تبيه اولااا ..أأأأأأأأهــ يااربي..أهــلي يذبحونــي وهم مو حااسين ...... يالله سااعدنــــي أنااا أببيهاااااااا ليه بيحرومونــي منهااا ليه يايمممه تحرمين ولدك من الشي الوحيد الــي يبيه ... ليييييييه أإآهـــ
"ونززلت دموعه على خدده"
تبي تشوف الذل في صورته صح .. شف دمعة الفرقا على خد رجال..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يتــــــــــــــبـــع &


 


رد مع اقتباس
قديم 26-Nov-2011, 05:09 PM   #13 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



يــتـــبــع


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أوول مادخـــل مكتبه ..كانوا مربطينه بالكررسي..
دخــل بجنوون وسسرعه البررق ومسكه من ياقه قميصه وقال وهو شاد على قبضه أيدده بيخنقه :ياحقيررر تدررري وش سوويت .. أجل أناا تغدرر فيني ياحقيرر..
معااذ..ماقدرر يتكلم لأن افمه ملصق..
شال الصق من فمه بسررعه وصرخ معااذ: أيــــــــه أناااااااا وورطتك فيهاا أنااااااااا ..
ضرربــه رعــد كـــف على وجهه وونززل دم من فممه : أنت جنييت علي بعمللتك ياحقيرررر.. طيب قوولي ليه سوويت كذاا ليه؟؟
معاذ: لانهااااااا
رعد ضربه كــف ثااني...وبصراخ: قووووول لأنهاا أيش؟
معاذ بسررعه:لانهااا كاانت خطيبتي... وتركتهااا ولمن جيت أبي أررجع لهاا رفضتني وتهينني ..ومرره ووأناا الحقهاا شافني شرطي وبلغت عليه وشالوني للسجن بتهمه تحرش.. ومررره تتفل بووجهي ومره تضربي كف ومره تهينني ...هالبنت ذلتني كثيررر وأناا ساكت طول الايام ومجمعه لهاا وتستاهل الي صاار لهاا وانت ياحضره الوزيرر.. ارميهاا عاادي ولاتهتم له.
رعــد يتصرف كانه مجنوون :لاا أحــلف؟ ههههههههه
ضحكتني وأناا مالي نفس اضحك..."وقال بصوت عااالي"ياعمي أصحى... أمس كاان زواجناا ..
معاذ سكت شووي يستوعب الي قاله رعد..ثم قال: أيش؟
رعد:مثل ماسمعت.. واناا بس حبيت اربيك ووأعطيك هذي عشان ماتعيدها معي ولا لك شغل عنددي..ولوو تلف الديرره كلها محدد راح يشغلك "ورفع ايدده وعطااااه بقس..
ومشى بهدوء وجلس على كررسيه خلف مكتبه ومد رجلينه لينشط جسسمه وقال بقررف: ارمووه برااا زي الكلاااااب..
معاذ:استااذ رعد.. الله يخليك اسسمعني شوووي بس.
رعد يأشر بأيده بمعنى ماسمعك رووح ..
ومعااذ مو مصددق ان سديم تزووجت رعد ........


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

باليل السااعه
9


كلهم متجمعين فــي بيت الوزيـــر مسوين عشااء بس بينهم ..

طبعاا الا ششخص وااحد مااحــضرر والي هوو وليد..

في مجلس الرجاال.
كان رعد عاازم بعض من زملائه الي يعزززهم... وعمه ووعياله
ورجاال يسولفون ..
رياان يسوولف مع رعد وبخبث: هاا ياولد الخاله كيف العرووس الجديده؟
رعد ماحب لهجه رياان:زززينه ..
رياان:هههههه شكلهاا مو معجبتك..
رعد بسررعه..مايبي أحد يحسس بتنافر بينه وبين سديم:لالا زينه وونااسه بعدد..ههههه اناا مدري شلون اختي ابراار متحملتك..
ريان:أختك تمووت فيني واناا أمووت فيهاا وماعليناا كلام ..ياشين الحسااد..
رعد:بكراا انتم بتحسدونــي ..
رياان:ايه يلا ششد حيلك ونشووف من يحسسد الثاانـــي .
رعد:ههههههه طيب طيب بتشوووف..

ولد عم رعد أدم: مبروووك رعــد ..والعرس أمس مشاء الله لايعلى عليه ..
رعد:وهذاا الي يهمني أنه لايعلى عليه ..
جاسم بتدخل:يووه ياولد عمي مايهمك الا النذخ ((يعني الفشخرره ويشووف نفسه))
رعد:ههههههههه لاتفهمني غلط لكن والله اناا هذاا طبعي وأنتم تعرفوونــي..
وكملوا سوالــفهم..
ودق جوال ريان وطلع يكلم برا

ريان:هلاا بعمررري..وبرووحي ودنيتي كيفك ؟
...........هههههههه ياحيااتي..صددق.. ايه زوجتي ماعليك منهااا ههههههه لالا هي بلشانه بحملهااا الحين ..ايه بطنهاا حييل كبيرر ههههه
ــــــــــــ
في جانب اخــر ..
أبو رايد بهمس:أن شاء الله بكراا عررسك حتى انت ..
رايد مافهم على ابوه:أن شااء الله.
أبو رايد: ترى بنخطب لك.
رايد تالم وأنقهرر:لا يبه لاتخطب لــي مابي أتزوج.الحين.
أبو رايد يبتسم للضيوف:مو على كيفك.. وبتاخذ بنت عمك بعدد.
فز قلب راايد ..ووحس أنه فرحاان وزعلان ..منهي بنت عمي ..أي وحدده ياربي منك يايبه ضروري تخررب علي بالعزيمه وتقولي الحين ... اذا هي ابتهال وش موقف وليد أووفف

لف أبو رايد عن ولد وهو يسوولــف مع عم رعد

ورايد منقهرر من ابووهــ


وقــف سياارتــه ..
لأوول مرره يدخل هالبيت من بعدد ماجاء هو سديم فيه ..

نزل من السياره وتاكد من قفلهاا ..
دخل مجلس الرجاال..
وتفاجىء رعــد مـن صقرر ..وجااء بباله سديم....أكيد جااي يبي يشوفهاا ..أكيييد ...نجووم السمااء اقررب لك...
قااام وسلم عليه ببرود وصقرر نفس الشي..
وجلس يسوولــف مع عيااال عممه ... ومطنش اخووه رعــد..

ـــــــــــــــــــــــ

عند الحريــم..

البنات مــنسجمين مع بعض بالسوالــف ..

أماا عبير كانت حييل خايفه على مراام ...جسدهاا مع البنات وعقلهاا مع مراام...

عند البنااات ..وق ونجود واسيل وابتهاال..سااعه يمدحوون بالبيت ..وساره وبتوول<<بنت عم رعــد>> يبتسمون لهم ..مايدرون ش يردوون..
سديم تصررف الموضوع:أممم بناات شرايكم نرووح الحديقه فيهاا خيمه ..ومشب.
ساره: يووه تدرين من زماان ماشبينا فيهاا ناار ...
بتوول:أيه والله صاادقــه سديم شرايكم نرووح ؟
اسيل: يلاا نرووح مو مششكلــه..
اتفقوا على قراار ..وراحوااا للخيمه وخاصه لمشب.. تجمععوا حولــه وأرسلواا الخادمه تجيب لـهم الحطب ... وتجيب أبريـــق وتسووي فيه شااي عان يحطونــه على النااس وكانت هذي فكرره سديم..
أمااا عبيرر استئذنتهم شووي وطلعت براا الخيمه ..
رفعت جوالهاا ودقت على مراام للمره الالـــف ..
طوووط طوووط ..جاء صووت مراام التعباان من كثر الصياح:الو.
عبير بسررعه: مراااام أناا عبيرر وهذا رقمي .. مرااام ووينك ؟؟؟خوفتيني عليك رردي.
مراام بتعب:عبيررر.."وصاحت"عبيرر أههيء الحقي علي بيذبحونــي....
عبيرر نغزهاا قلبهاا: مراام وش فيك لاتخوفيني ..أناا مو بالبيت ..قوولي ياقلبي شفييك؟
مراام بصووت متقطع :لا عبير لاتخاافين علي ...أههيء ...بسس .بس أبو و ي بيزوجني غصب عني ..
عبيرر تحاول تهدي مرام: مراام مابي أسمع منك شي على الجوال...خلاص أنتي اهددي الحين ياقلبي ... وأناا بجيك بكراا بفهم منك كل السالفه أوك؟
مراام تشهق وتبكي:أووك..أنتظررك عبيررر تكفين لاتتركيني ..
عبيرر: خلاص مراام اهددي وحاولي تنامين أوك؟
مراام بخوف من سمعت صوت ابوها برا بلصاله : زين عبيرر بسكرر ابووي جااء ..بااي ..
عبيرر: بااي ..
مسكت الجواال بايدهاا وحضنته وهي خايفه على مرااام ..
أخذت نــفـس ودخلت عند البناااات ..وجلسوا يسولفون ويتعرفوون على بعض اكــثـر .
وبتول وسااره ..انسجموااا مــع البنااات حييييل ..وحسوا كانهم يعرفونهم من زمااان ..

وأستمرررت العزيمه كذاا ...



ـــــــــــــــ
في بيت ابو فــرح..

سووت شوربـه لأبووهاا .. وودتها لـه لغرفته وجلست على طرف السرير تشرربه
عبت بالملعقه شوربه وحطتها في فم ابوهاا: ماني مصدقه انك طلعت من المستشفى والله حييل فرحانه فيك يبه ..
ابو فرح:الله لايحرمني منك يابنتي..ويخليك لــي..
ابتسمت لأبوهاا :يبه ترا ماله داعي تخذ رقم الدكتورر.
أبو فررح: اانا أعجبت فيه وبشخصيته واحترامــه ووقلت لازم أتعررف على اهله ...
فرح بتعجب:يبه ..من ناحيه تعامله .. فا كل الدكاتره يتعاملون كذاا مع مرضاهم..وأذا تبي تتعرف على اهله ..زين نتعرف على نااس جدد ..
ابو فرح .:وأناا ابي كذاا ..أنزين خلاص يابنتي شيلي الشوربـه شبعت ..
فرح بأبتسامه:طيب يالغالي...والحين برووح اجيب لك.. ماء.
ابو فرح:أيه والله ياليت..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بعد العشااء..

راحواا أهلهااا
وبقوا بيت عمه ..
بتوول وسااره طلعوااا مع بعض نادوهاا معهم لكن رفضت ..
بقت جالسه لحالهاا بالخيمه .. تحب شبه النااار وريحه الحطب وهو يحتررق..


كااان طالــع بيرووح لبيته ...
لفت انتباهه مدخنه المشب .. تطلع مننها دخان و ريحه الحطب المحروق..وهو يعشق الــبر والقنص وكل شي يتعلق بالــبــر ..يكفي الجيب الشااص.يدل على حبه للبرااري..
دخل الخيمه .. وهو منزل راسه لانــه طويــل والبااب قصيرر..
رفع راسه ولفت انتباهه بنت ...كاان بيررجع استحى..
لكن البنت ناظررت لــه وسسحبت طرحتهاا الــي كانت حاطتها على كتوفهاا وغطت وجههاا..
صقربجرأه وحب يتكلم معها ويتأكــد:سددديم..!!!!رردي انتي سديم صح؟
سديم بنفسهااا..ههذااا صقرر .. انا احلم او لااا؟ أيــه صقرر .من زمااان ماشتفك ياصقرر.. واااو شكله حلوو وهو لابس وكاشــخ ..
صقرر: أنا متأكد أنه انتي.. سديم قوولي لي ليه تزوجتي رعد ووافقتي عليه ؟ ليييييه ؟؟؟
سديم سكتت:..........
صقرر وهو يقررب: سديم رددي علي... أنتي ماتبين رعد أدرري أناا ..أناا بعتررف لـك الحين انــي أبيك سديم والله كنت شارريك ومتمسك فيك وللحين متمسك فيك وووبنتظررك ..
سديم: صقرر.. خلااص رووح ..عيب أناا زوجة اخووك.. واحناا لحالناا مايصلح ..حراام ..ولوو شافناا أحد وش بيقوول.
صقرر:أناا مااايههمني أي أحد أنتي بسس تهميني سديم أنــ

قاطعه صووته الـقووي وب عصبيه وقهــر وكرهه للأثنين الي واقفين قدامــه ...قال:ياااااعيني على الرومنسيه .. داخلين جوو.! خرربت عليكم ششكلي.
صقر تردد يلتفت ويسمع صاحب الصوووت القووي والواضح عليه العصبيه ...
سديم حاولت تبرر لرعــد انها مالهاا دخـــل: رر رعـد..
رعد..رفع ايدده بمعنى مابي أسمع شي ...
رعد بنفس نبره العصبيه: اذا مو خايف مني ولا مستحي... ع الأقــل خااف ربـــك هذي تبقى زووووجتــي ومايجوزز تبقون لحالكم..
صقرر:ههههه وانت ماخفت ربك يووم سويت معهااا العملــه السوداء؟؟ ولااا على كيفك تحررم اشياء وتحلل اشياااء ... أناا كنت بتزوجهااا وأنتــ
خااف رعد أن صقر يكمل كلمته وتكشف سديم ان رعد ماهررب من ليله الملكه وأن هذي خطه من رعد ليتزوجهااا ومايفضح نفسه .. هجم على صقرر مثل الاسسد الجعااان يهجم على فريسسته بوحشيه ... وضربـه بقس .. طلع دم من افمه ..
ناظر صقرر للدم .. أبتسم بأستهزااء وجمع عصبيته بقبضه ايدده .. وضررب رعــد بقس ..وقعد فوقــه يضررب فـيه ورعــد ما اثر فيه ضررب صقرر ..وهو يضرربــه .. وبداء رعد فووق صقرر وكذا والعكس. ..
سديم ماتدرري وش تسووي ..حست انهااا محتااره كيف تفكهم لو قرربت منهم يمكن يجي الهجووم عليهاا وووترووح فيهاا ..
سديم بصراخ: خلااااص صقررر قووم منه صقررررررر ..رعددد قوووووومواا أنتوااا أخواااااااان قومواااااااا يااربي شسووي...
سديم بترجي لصقر ..لانه حنوون وحست بحنيته بالاياام الماضيـه ويمكن يفك رعد: صقرر الله يخليك قوووم عنه .. "وبترررجي" صقرر عششاانــي ع الاقــل قوووم ..أههيء.
صقرر جااء بيضررب رعد ومن سمع كلاام سديم حـس كأن الرحمه نزلت على قلبه فجئه ... تررك رعد بسررعه ..ورعد كان متجهز بيضررب صقرر.. وأتجهه لسديم.. وقال: عشاانك بترركه ..لكن صدقيني .. بيجي اليووم وبتكونين فيه .. وسديم ...لاتصدقين كلامـــه أناا ماهرربت من ملكتنااا ...أناا لحد يومي هذااا أبــــــــيــك...

وأخذ شماغه وعقاله وطــلــع بهدووء..
.بقت واقفه تفكرر بكلاامـــه .. صقرر يبيني .ّّّ! أجل ليه ترركني بليله الملكه ..بس هو قاال ماتركني يبيني .."ابتسمت" أيــه يبيني...
قررب منهاا وهو معصب من موقـف رعد وكلاامــه لسديم .. الي فضحه وراااح ... سحبهاا من ايدهاا وكادت تخلع رقبتهاا من قووي السحبه ..
سديم:أيي عورتنــي أيدددي أترركنـــي أأه .
رعــد:والله كلممه ثانيه ..وأذبحك.. امششي وانتي ساكته ..
مسكت ايدهاا وهي تحاوول تخفف قوي مسكته ..




سديم:أيي عورتنــي أيدددي أترركنـــي أأه .
رعــد:والله كلممه ثانيه ..وأذبحك.. امششي وانتي ساكته ..
مسكت ايدهاا وهي تحاوول تخفف قوي مسكته ..
صعد فيهاا فووق وخاصه الجناااح الكبيررر حقهم..
رماهااا ع الاررض كاادت تكسرر ضلوعهاا ..وراح فتح الدرررج حق مكتبته .. وطلع أوراااق وقلم. ورماهم عليهاا ..ونزل لمستواهااا ..رفع راسهاا وهوو ماسك شعرهااا حسست أن شعرهاا بيطيح بأيدده من كثرر ماهو شااد عليه :وقعي ع الاورااق بسرررررررعه ..
..رفعت راسي أناظرر للأوراق واناا مو فاهمه شي ابد والله شووي وبصيح هذاا الغبي بيقطع شعرري الي احبه وأهتم فيه من يوم وانا صغيررره شفت الشرر بوجهه وعيوونه حسيت أني لو أتكلم ممكن يخلص علي ويذبحني .. يااربي لاززم اصيررر قوويه ممثل هالمواقف .. نطقت وتكلمت وأناا خايفه ..لكن حاولت ابين له اني مو خايفه منه ولا هااامني : وو ووش فيهاا هلاوراق؟
رعـد .. حييل معصب ومقهورر بنفس الووقت منهاا ومن صقررر مستحيل يخيلهم يتهنووون مع بعض ... مستحيل يخلي صقرر يتزوجهااا ويتهناا فيهاا ..أجل طلع ألاخ يبيهااا من جد .. أأه بسس لولاا ماهو اخووي من لحمي ودمي وخوف من كلاما لنااس عني كاان ذبحححته :هذاا العقد الي رااح يكوون بيننا .. يعني أناا زوجك وأنتي زوجتي بسس ع الورررق وقدااام النااس .. وفيه هناا شرووط بالعقد ..أخلصي علي ووقعي موافقتك.
.سديم.. حسيت بالاهاانه ..وبنفس الوقت حسيت انه جددي وفعلا مايبيني .. والله حتى أناا مابيه .. اأتمنى أفتك منه وأتمنى لها لمووت ويريحني منه ..لأنـــه أغتصبني ..حررمني من زوااج زيي زي أي بنت تحلم بليله الزواااج وتخطط لشهر العسل وتخطط وش بتقول لزوجها وش بتسووي ..رجعت للواقع وأنا اانظر للعقد الي قداامي وكاان فيه عده شرووط ..وفيه فرااغ يعني أقدرر احط شرووطي ..قلت له بتحددي: طيب وأناااا عنددي شرووط.
رعد..حاولت اهددي نفسسي .. أناا حيييل عصبي ..واي شي يستفزنــي ويقهررني وخاصه أذااا كاان الشخص أقل مني وهو عاارف مين أناا ومن اكووون ... عديت من 1لـ10 لأهدي أعصااابـــي :طيب وش شرووطك؟
سديم... الحمد الله أنــي نجحت بتهديته ... وقلت وانا اناظر للكنبتين الي بالجناح: أوول شي نجلس ونتكلم بهدوء...
رعـد ..وافقت وماعترضت ..ووقفت .. ورحت جلست ع الكنب..
جت وجلست ع الكنبه الي قدامي.. مسحت على شعرهاا تعدلــه واناا مييت وودي أخلص عليهاا وأفتك من هالكابوووس الي أعيشه :وهذاا جلسنااا ...تكلمي وش عندك من شرووط بعدد؟؟؟؟
أخذت نفس بداخلي وأناا أررتب الكلام الي بقووله له بوجهه وماهتميت لررده فعله: لي شروط زي مالك شروط..
رعد:والي هي؟
سديم بثقه: اول شي .. طلعاتي وروحاتي وجياتي مالك شغل فيها ولا تدخل فيني .. وثانياا .. تحترم أهلي .. وماتقولهم كلااام ماله داااعي أوك؟ وثالثااا ...الي هوو أهــم .. ماتلمسسني ..ومالك أي حقووق مني... وتصررف علي..
رعد.. ضحكت غصب عني على كلامهاا أقصد شروطهااا:هههههههههههههههههههههههههههه .طيب هههههههههه ... مشكلتك اخذذه مقلب بنفسسسك مدرري ليه .. مفكرتني ميت عليك؟ ولا على الحقووق الي انتظرهاا منك؟ ههههههههه ياهوووه اصصصحي ..أناااا أبـــي فرااااقك . وقرربك مني أحسس بقرررف بقررررف ولمن ألمسك .. لاززم اتغسل مظبووط... لو أحط مطهرررر مانظف منك ومن ساختك..
سديم..كلامـــه قهررني وتمنيييت اضررب زهريه الوررد برااسه ويرووح في سابع غيبووبــه من كلامه الي قهرني حسيت بالذل والاهااانـــه .. أناا جالسه قداام الوزيــــــر هه وزير؟ هذاا أبدن مفرووض مايكون وزيرر.حراام عليه هالمنصصب في غيرره يستحقه أماا هو أبدن مايستحقه.. رجعت للواقع وأناا أناظر لعيونه الي تلمع بالكرهه .. :طيب زيـن كذاا متفاهمين ...
رعد ..وهو يوقف وبغرورر قاتل: يلاا وقعي واخلصي علي..
سديم.. اخذت القلم ووقعت مكان مقال لهااا... وأخذ الاورااق وحطهم بالدررج ..وطلع من الجناااح ... سديم.. سررحت شووي .. مانسجمت بسرحانهااا الا برجوعه وهو يقوول:لحظظه.؟
ناظررت لــه وهوو ياخذ من الكبت بطانيه خفيفه جدا ومخده متوسطه الحجم ماتريح النايم فيهاا .. ورماهم ع الارضيه السيراميك وهو يأشر بأصبعه ع الارض و يقوول :أنتي هذاا قدررك وهذاا مكااانــك ..وتناامين هناااااااااا من يووم ورايــح..
سديم...بلعت ريقي بصعوبه واناا اناظرر للمكااان ... والله السيراميك باارد لو احناا بالصيف هذا اكييد صاير لعقله شي و,, قطعهاا وهو يصررخ: مفهووووووم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سديم أبي افتك من وجهه وأصررفه لان وجووده يجيب لي الاشمئزاااز:أيـه طـ يـب ...

صفق الباااب وراااه وطلع واناا أدعي روحه بلاا رررده من جد شخص بغيض وكرريهه الله يعينه على نفسسه ..
دخلت الحمااام توضيت ..وصليت العشااء .. الي اخررته ياارب سامحني... لكن هالغثااء كاان عنددي..

بعد ماخلصت صلاتي ..لفيت سجادتي وأناا أدعي ربي يوفقني ويشر لي صدرري ويسسر لـي أمرري ..
وبعدهاا بدلت ملابسي ولبست بجامتي الي أرتااح فيهااا حييل .. ومشطت شعرري الي أحببه وامووت فيه .. وخليته مسدوول على ظهرري وحسيت بالنعااس لمن تثاوبت مره ومرتين..خلاص بنااام ..وقفت من كرسي التسريحه... وأنااا متجهه للسرريرر.. وقف وتذكررت كلاامه .. خفت من قلبي .. هذاا مجنوون وأخاف يرتكب فيني جريمممه .. رحت للسيراميك الباارد جلست وأنااا أغطي رجلوي وايديني بطرف البيجامه من بروده االسيراميك.. أنسدحت بخووف وأخيرا أنسدحت بالكامل وارخت اعصابهاا .. وتغطت بالبطانيه لفتهاا عليهاا وغطت عيونهاا وهي ترتجي دفا البطانيه ....

بعد ساعااات ...

دخــل الجناااح وفتح الضوء لقاهاا مكان مقالهاا نايمه ..ابتسمت بأنتصاارر وهو يدخل .. يبددل ملابسه ولبس بيجامته وتمدد على سريره الكبيرر الكلاسيكي جاء بباله صوره امــل ..غمض عيونه يسترجع بااقي الذكريااات الحلووه ... فتح عيوونه بسررعه .. وطاحت عيونه على سديم الي نايمه ..بششكل يقطع القلب.. وهو بلا رحمه ولا رأفه منه .. أبد ماشفق عليهاا ولا قااال تحط شي تحتهاا تنام عليه ... حس أنه يقدرر يناام بهدوء بعد مابعدهااا عنهااا قدرر الامكااان ومارااح يسممح لهاا تاخذ مكااان أمـــل لو مهمااا صااار ولو كلفه عمررره بيظل يحافظ على مكاانــه أمــل الي هــي قلبه ورووحــه


ـــــــــــــــــــــــ

في اليووم التالي


في بيت مرااام

:تكفييين ياعبيرر حاوولي حاااولي بأمي تقنع أبووي مابي اتزووج هذاا المنتف مابييييييييييه ياعبيرر تكفيين ساعديني .
عبيرر تضمها وتخفف عنهاا: حبيبتي مرااام والله مو طاع بأيدي شي ..
مرااام:عبيررررررر جماانه تكذب تكذذب أنااا ماسيوت لهاا شي .. أصلا أناا ماعررف شي عن هالسوالف ياعبيرر .. والله انــي مظلومه
عبيررتظمهاا: ياقلبي يامرااام أدعي أدعي دعوه المظلوم مستجابــه .. ويمكن هالزواج لك خيررره ؟؟؟عسا ان تكرهوا شيئئا وهو خيرا لكم
مرااام: بس ياعبيرر هذاا فقيررر منتف حاااااااااااافي أناا مااابي وااحد فقيررر .. والله ياعبيررر مامعه ششي كيف بيصررف علي كييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبيرر.زعلت من كلاام مرااام ..لأنهاا جرحتهاا ..ومرام تعررف أن عبيرر حالتهاا اقل من متوسطه :عيب عليك يامرااام ... أناا فقيرره والفقرر ماهوو عيب ولا حرااام .. وبعدين كل بنت مصيرهاا الزواااج .. ويمكن زواجك من فايز خيرره لك ..ويمكن تكوون فاتحه خيرر لك... وتراا حتى أنا أنخطبت .. وبفكرر واستخيرر وبررد لعمي قريب ... وأناااا أبد ماسويت زيك .. تدرين ليه يامراام؟ لأنك انتي متعووده ع الحريه الي أبوك معطيك ..متعووده على سواق تحت ايددك 24 ساعه ..متعووده على رصيد بالبنك يمشي لك راتب كل شهر وانتي مو موظفه متعووده عل هالدلع والحيااه الممله ..اصحي يامراام انتي عايشه بتابوت صدقيني بتابوووت ... وحياتك هذي مدري كيف متحملتهااا... ولمن دريتي انك أنخطبتي جنيتي وقمتي تصيحين ... البنت لانخطبت تحمد ربهاا وتشكرره الي جااب نصيبهاا .. مو تبكي وتسووي سواتك... حسستيني أنوا فيك ششي أخرر شي هذااا الي طلع فيك؟؟؟ هه غرريبه ياعبيرر انتي غررريبه ...."ووقفت" عن اذنك ياصديقتي ..وأذا تبيني تعرفي وين انااا ...وطلعت


مراام ... دخلت كل كلمه قالتها عبير براسها وتفحصها وتوزنها براسهاا شووي شووي ..حست انهاا غلطاااااانه حييل .. الي سووته كثيررر وعبير معهاا حق بالي قالته ... جلست مع نفسهاا تفكررر بالموضوع على رواااق ..وبتأني

لمن طلعت .. كانت طرحتها منزله على كتوفهاا ..لفت الطرحه عل راسهاا وأخذت النقاب ولبسته ..وطلعت لأخوهااا برااا ...وهو كاان وراهاا ..أعجب بكلامهاا الكبيرر لمراام اخته رغم صغر سنهااا ...ولكن من نفس الوقت أنقهررر من كلاام قالته ناا أنخطبت وبفكررر؟؟؟؟

وش تفكررين فيه ياعبيرر...؟؟

أناا لازم استعجل وانفذ خطتي ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ




أنوار: لحوول ووين عبيرر؟؟؟
أبتهال:راحت عند مرااام ..مع خلوودي..
أنوار: افف هذاا وقتهاا أناا جايه بخطط معها أختباار البلاغه
اسيل:عاااد راحت ..اقعدي شووي وتجي يمككن ..
انوارر: أيووه نقعد.. ممم اقول بهلووول.. رووحي سوي لي نعناااع والله مشتهيته وخالص عندي بالبيت ..
ابتهال: أي والله حتى انا مشتهيته ..دقايق أسوي لكم..
راحت ابتهال وجلسوا اسيل وانوارر.
اسيل تقلب بجوالهااا لجديد: أنوار شفتي شكلي بعررس سديم؟؟
أنوار:والله من الاضائه وزحمه العررس ماشفتك زيك ..
اسيل:عنددي صوره بالجوال لـي صورت نفسي بوريك ياهاا ..
أنوار بحماس: اييه وررريني .
اسيل .تقلب بالاستديوو وراحت ع الصورر.. لكن وقف الجوواال وطفى شششحنه
اسيل: يووه طفااا شحنه ..
انوار:مو مشكله .. ارسليهاا على ررقمي بس تشحنينه.
اسيل قامت تحط الجوال ع الشاااحـــن .:أوووك بسس يشحن ارسله على رقمك تشوفينه ..
أنوار: عااد احس أنك نانسي ولا اليسا؟
أسيل:لالا شنو نانسي واليساا ؟؟ أناا أحلى.
أنوار: هيييه أقوول مناااك بس لاقووم علييك ..ماخذه مقلب بنفسك حيييييل .

جت بترد عليها اسيل ..وجت أبتهال معها صينيه اللنعناااع وجلسوا يصبون ويشربون ويسولفون ..لين جت عبوره وشاركتهم السوالف ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كاان جالس يكلم كالعاده بالمجلس..
ريان: شلون؟ ههههههههه لا حبي وش أحبك أناا اموت فيك.أييه أموت فيك...مو مصددقه مممم طيب ...وش اسوي عشان تصدقين ...
وقفت عند بااب المجلس... كانت بتدخل ووقفتها هالكلمه .. أحبك ؟؟ رياان عنده هالسوالف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حست أنهاا بتدوووخ جت الخدامه ومسكتهاا وقالت توديهاا غرفتهاا ... أنصعقت من ريااااااااان ..أجل رياان يخووني؟؟؟ طلعت خفيف يااارياااان وبنااات مارهقات يلعبووون عليك .. "وقفت ترووحوتجي"وهي تفكرر وش بتسووي مع ريااااان قاالت لاززم اصرر وأتأكد من شكوووكي... واذا هو صحيح ..معااد لي قعدده عندده ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فــي بيت الوزيــــــرر




سديم: وفززت عليييييييييك هههههههه

سااره :لالالالالا غش غشش ..
الخاله : يابنااات قصروا اصواتكم الحين يجي رعد ويسممع هالصواات ويقوول الحراس برا سمعوكم وصوت الحرمه عورره.
سااره:ووين يسمعونااا ياخالتي شوفي هم وين واحناا ووين..
ساره:سديم..هذي أخرر مره واذاا فززتي ياويلك.
سديم: تصدقين عااد من زماان مالعبت اونو ... لكن انتي وناسه العب معك بسررعه أفوزز ههههههههههه
سااره:هالمررره ماراح تفوزييييييين صدقيني.
سديم:نشووووف ..يلا العبي ياحلووه ..
أبتسمت لهم الخاله ..وهي تشرب شاي بهدوء وتشاهد التلفزيون...
دخل رعـد وأخذت الخدامه منه على طوول شماغه
جلس جنب خالته وهو يفك ازاريررر ثوبه بتعب.
الخاله:يعطيك العافيه ياوليدي ..
رعد بحب:الله يعافيك يالغاليه ...
ساره ووقفت :أناا رايحه للمطبخ أقوول للخادمه سوي لنا كاتووو

ناظرر لسديم الي جالسه وحب يقهرهااا :هيييه أنتي قوومي جيبي مااء ...
سديم:..............
الخاله تناظر لسديم: سديم رعد يكلمك.
سديم. .هه صددق مجنوون ..صدقوني ماتوقعته يقصدني فكرته يقول لوحده من الخادماات الي معبين الفيلاا ..أثريه يقصددنــي.. ايه تبي مااء أجل. اصبرر على رزقك...

سديم:اسفه مانتبهت..."وراحت للمطبخ"

الخاله: الأ اقوول ياولدي . شرايك نطلع طلعه عائله مع أهل العرووس واخووك وعيال عمك؟
رعد يحب خالته للجنوون:أتي فصلي وأحناا نلبس ياست الكل..
الخاله: أناا اقوول لو نطلع للبحرر؟شراايك؟؟؟
رعد:على راحتك....
الخاله:ونقعد أسبوووع ونغيرر جو وتغير نفسياتناا شووي.
رعد:حلوو.. بس يممكن أناا مافضى .. عنددي ششغل.
الخاله:وهو أنت بس عندك ششغل ماتقدر تفضى لأهل اسسبووع؟؟
رعد: طيب عشااانك بسس بفضي نفسسي.


بلمطبخ..
صبت سديم كوب ماء لررعد.. حطته ع الطاوله ..وراحت للثلاجه الكبيررره فتحتهاا تتشف شفيهااا .
ساره فكرت المااء حق سديم.. وأخذت رشه مه وذوبتهاا بكووب المااء ووقفت كأنه ماسوت شي..
أبتسمت لهاا سديم.. وراحت سااره وجلست جنب خالتهاا وهي تبوس أيدهااا ,,
جت سديم للصالة ومعهاا كوب الماااء ومدته لرعد أخذه ..وهنااا سااره شهقت ..هذااااااااا الي فيه الملللللللح ياااارب لااا

كــح رعد بقوووه وكب المااء بوجهه سديم ورمى الكوب عليهااا وقاال وهوو يصررخ: يالحقيررررررررره تلعبين معي .؟؟ تستخفين دممك ..يووم ملحه المااااء أنتي الظاهرر ماتعرفين قدررك صددق.."قااام عليهاا" وضربهاا كف زلزلهاا عن الاررض
قاامت الخااله ووقفت بوجه رعــد:أترركه ياوليدي حراام عليك مايجوز الي تسوويه .. رعدد خلااص أمسحه بووجهي هالمررره .. ضربهاا بررجله .. قدااام سااره الي مرتعبه من أخوهاا العصبي وضربه الوحشي.. ضربهاا قدام الخاله وقداااام الخدم الي واقفيني يناظروون لهاا برحمه ..حتى الحرس الي براا الفيلا عرفوا السالفه أنه يضررب زووجته ... في اخرر نفسس بعدته الخاله عنهااا وهي تحلف عليه مايمسكهااا ..
رعد وعيوونه تقدح بالشرر: مرااا ثانيه ياحقيررره لاتلعبين هالعبه الوسسخه معي .. اجل تحطين لي ملح بالماااء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " ترركهم وطلع غررفته وهو يزفرر بعصبيه ويشتم"
قرربت سااره منهاا وقااالت وهي تمسح عليها: سديييم أسسفه اناا السبب سامحيني ..اههي
سديم .. كسرر الله يددينه ..شل جسسمي عن الحرركه .. كاني زجااج وانكسررر مو قادرره أقووم والم نفسسي. .. طلبت الخاله من الخدم ثلج.. وجلسووني ع الكنب.. ويمسحوون على وجهي بالثلج وأناا مقهوررره من رعــد .. خلااص معااد اتحمله ..وربي بمووت لو اعيش معه اكـثــر كيف 8 شهورر؟ أناا غبيه وقعت ..أني ماطلب الطلاق الأ بعدد 8 شهورر.. عارف اني بطلب الطلاق قبل عشان كذا خلاني اوقع بعقد ..الله لا يوفقك ولا يحلك لادنيا ولا أخرره ... أأخ جسسمي متكسرر.. وسااره تبكي عند كتفي.
:سااره خلااص قوومي ..أنتي وش دخلك..
ساره تشهق: اناا أ أ أههيء أناا حطيت بالمااء ملح .. فكررتــه لك مو لرعدأههيء سامحيييييييييني ..
الخاله :حسبي الله عليك يالخبله .. حتى لو كان الماء لسديم مايجوزز تسوين هالمزح الثقييييل
ساره تبكي: وأناا شدرااني قلت بسوي فيهاا مقلب.
الخاله تمسح بالثلج على طرف شفاه سديم المتورمه: ياوليدي مااعليه هوو حييل عصبي .. تحمليه هذا زووجك.
سديم.هههه ضحكني كلامهاا يحليلها ووين زووجي وهو موقعني على عقد فيه شرووط زي وجهه الخايس:أيه خالتي ماعليك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ








الـــبااارت العاشر

10

ــــــــــــــ

قرأه ممتعه للجميع


تحياتي:نرررجسيه




ــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد ماراحت أنواار للبيت ..

جلسوا البنااات وبعدين تفرقواا
ابتهاال على غرفتهاا تكلم شوووق
وعبيرر تسووي عشااء بالمطبخ ..
وخالد طالع
وغلا ع التلفزيووون

راحت لجوالهاا الي ع الشحن بعد ماعباء شحن فل فتحته وراحت ع الصورر.. تذكررت أنوار تبي تشووف الصورره .. هي قالت ارسلهاا لهاا حطت ارسال رسائله وسائــط .. جت بتحط الرقم.. صرخت لعبيرر الي بالمطبخ..
اسيل: عبيرررررررررررووه كم ررقــم أنوااررر؟
عبيرر بالمطبخ تصرخ لهاا بنفس صووت اسيل: لييييه؟؟؟
اسيل: بررسل لهاا رساااااااااله ..بسررعه عطيني .
عبيررر: سسجلي 43*****05
اسيل سجلت الرقم وهي تتذكر الي قالته لهاا عبيرر : 44*****05
وضغطت ارساااااااال
ورااحت الرساله لــ
لا مو لانوار راحت الرساله .. للشخص الغلط

مصيبه يااااااسيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كاان جالس بالقهووه مع خويااانــه ويسولفوون ويضحكوون..
رررن جواله بوصووول مسج
فتحه ببرووود..
وناظررر للمحتوى فتح عيووونــــــــه o_o حس بقشعريره من الصوررره الي قدااامه علىى طوول لاشعوريا حط تكبيرر وقعد يتمقل فيهااا .. قررب أخووه يبي يناظرر للي يشووفه اخووه ..لكن ادم كاان اسررع
أدم: وش تبي؟
جاسم: بشوووف وش تناظر له ومفهي خخخخ
أدم مفهي من جد: هااا ممم لااا انقلع ..والله مااتشووووف
جاسم: ياسخفك اقوول وريني وش تشووف.

أدم.. حرااام صورره بنت وأكيييد اكييد جايتني بالغلط ومايجوزز انااا أشوفهاا ولاا هالجنط الي جنبي يشوفهااا ..
أدم: جااسم بلااا غباء أطفااال .. رساااله خااصه وماراح تشوفهاا لو تتقطــع تسبدك عنددي ..
جااسم: ماالت ياخووي.. ماني ميت عليهاا "وقعد يسوولف مع خويانه وربعه ...وأدم سرحااان بالي ووصلـه ..وفكرر أنه يددق ع الرقم... لاززم يددق يمكن الرساله مقصوود جته أو بالغلط أو أو ........

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كاان جالس في مكتبه ... ومطلع كراسته الكبيررره يررســـم ..
رسم صورتهاا وملامحهاا الناعمه بالقلم الرصااص بلمساات الرصااص الخفيف الهاديه ... رسم عيونهااا الواسعه .. وأنفهاا الحاااد وحواجبهاا المرسومــه بقدرره الخالق سبحاانـــه ..
تااهـ بخياله وفــكــررر ..وكتب هالبيت الي جاء في باله جنب صورتهااا

" لــو خيروونــي بـيـن النااس وفيك .. أختارك أنت يابعد هالمخاليق "
ورسم حرف
sسديـــم ..&.. s صقر

ابتسم بداخله
يالله معقووله ياصقرر تحبهاا ... أأخ لولاا الخووف من ربي كاان سويت ..............
أناا وش قمت اخبط .. صددق أناا أحبهاا ولاا بسس عطف واعجاااب ... ليه يووم تزوجهاا رعد حسيت كأنه كسرر قطعه من جسسمي بزواجه منهاااا... سدييييييم انتي بالنهايـــه لــي لــي لو ايش مايسوووي رعد..
جن جنوونه بمجررد مافكرر فيها ..
نزل بالطو المستشفى وأخذ مفاتيح سيارته وطلع ...وحررك سيااارته لبيت اخوهــ والي يصيرر يصيرر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت عليه وكااان منززل راسه بأنكساار وضام كفوفه لرااســه ..واضح عليه الي مايبي هالزواااااج وندماااااان قد شعرر راسه
حست بغلطهاا لأنه تسببت بضررب لسديم وقالت وهـي ترتجف من رده فعله : رعـ ـد د.
رفع راسه لمن سمع صوت أخته الي يحبهاا:نعم سااره ؟؟
سارره بخووف: رعد بقولك شي بس خايففففه لاتعصصب.
رعد حاول يبتسم لأخته ويحسسها بالأماان عكس سديمم الي يحسسها بالخووف والذل والقهرر : ماعليك ياختي قوولي لاتخافين ..تطمني ..أناا أخوك شفييك؟
ساره شبكت اصابعها ببعضهم تفررغ توترها فيهم: ممم رعــد د أنا أناا.
رعد: قووولي سااره شفييييك؟؟
سااره بسسرعه: رعد أناا الي حطيت الملح بالمااء مو سديم.. حراام عليك أنت ظلمتهااا أناا فكرت المااء لهاا وبغيت اسوي فيهاا مقلب لكن تفاجئت ان المااء لك .. حراام رعــد سديم تبكي ومقهورره مالهاا شغل بالي صاار ..
رعد ببروود يذبح ويقهر بنفس لوقت: طيب....
ساره: رعدد أنت مو معصصب؟؟؟
رعد:ههه ليه أعصب؟؟؟ أصلأ هي تستاهل الي جاهااا ولولا خالتي ووجودهاا كاان يمكن على طوول خلصت عليهااا ..
ساره: يالله رعد أنت لييه كذااا قااسي ..قلبك من حجرر ..شفيك على سديم وش سووت لك.
رعد بتوترر: ساااره .. أطلعي براا ..صبري بدا ينفذ منك.
ساره خافت ليقووم رعد عليهاا وطلعت بسرررعه
قعد لحاله يفكررر. بكلااام ساره...ليه اقس عليهااا وش سووت لي أهي وش ذنبها ..هذا كله غلط معااذ النذذل ..جااه صووت يقوله هذي بتاخذ مكااان امل وبتمحيهاا من حيااتك.. ركز ع الفكرره الاخيرره الي جته .. وزااااااد كرهه لسديم


:
:



نزلت تحت بالصاله
لقت سديم لحالهااا تشاهد التلفزيون ..
شتت عيونهاا كأنهاا تدور على شــي
سديم:تدورين خالتي؟
ساره: ايه وينهااا ؟؟
سديم: راحت لغرفتهاا تنااام شووي.
سااره: أهااا ..
سديم: اجلسي خلينا نسولف شووي ..
سااره حبت الفكرره ونطت بخفه جنب سديم وظمت المخده لركبهاا: يلاا نسوولف وش ورانااا.. بس قولي لي قبل كيف الحين تحسين؟
سديم: ههه لاتشغلين باالك عاادي هالجرووح بتخف مع الوقت ...
سااره:ياقلبي أنتي أصبرري عليه هذاا زووجك وتحمليه شتسوين هوو للحين متأثرر بمووت امـل ويلووم نفسه
سديم بتعجب:أمــل؟؟؟ مين هذي أمل.؟؟
سااره تخفظ صوتهاا: أمل هذي زوجة رعد توفت من زمااان .. ورعد يلووم نفسسه ومن بعد موتهاا صاار أنساان ثااني .. والله اتمنى يررجع زي قبل .. تخيلي أوول كااان حيييل طيوووب ويحب المززح ودايم يسووي مقالب بالكل وخااصه أمــل .. تزوجوا عن حــب حبهاا يوم هم صغاار ..وكنت اناا أوصل الرسايل الحب بينهم..
سديم متفاجئه :طيب كيف توفت؟؟
سااره: أمــل كاانت تحب الخيوووول ومن حبهاا لهم طلبت من رعد يجيب لها خيوول. وجاااب لهاا ... وصارت تركب الخيوول كل يووم كل يووم... لكن من يوم ماحملت وخبررت رعد رعد حيييييل أنبسسط وفرررح وحررم امــل تمسسك الخيوول أو تحاول تركبهم عشان خطر ع الجنين .. وصاار أهو الي يركبهم بداالها ويرضوهم وحب الخيول من حب امل لهم .. ومراا امل طلبت من رعد يشتري لهاا خيل على قولتهاا نادرر من نوعه لكن كااان صعب ترويضه طبعا رعد ما اعتررض .. أصلا اهوو بحياته ماررد طلب لأمــل .. كاان يوكلها بنفسسه يشيلهاا أذا بتطلع الدررج مايخليها تسووي شي لحالها ابد ..المهم يوم اشترى لها رعد الخيل الي تبيه .. كانوا بس حاطينه بأسطبل لحاله لأنه حييل صعب وشووي مستوحش .. طلب رعد مدررب خاص للخيل هذا ليروضه عشاان امل تفررح ... لكن وصول المدررب يطوول.. ومررت الايام وامل تحاوول ترووض هالخيل لكن رعد كاان يمنعهاا لأنه متوحش وممكن يأذي امــل .. والدكتورر مانع امل من أي ارهاق وتعب لأن حوضهاا صغيرر على الحممل وجسمهاا صغير والحمل تقريبا مو ثابت ....كسررت امل كلاام رعد .. وأستغلت روحته لشغله وراحت للأسطبل.. فتحت البااب على الحصاان ..تبين الصددق الحصاان حييل يخووف شكله كبيررر وبس يضرب برجوله الارض.
سديم أنسجمت مع ساره: كممملي ..
ساره: أيـه وحاولت تمسسكه بأيده تمسح عليه كأنه استجااب معهاا شووي .. لكن شووي شووي بدا يرفس الحصان أستوحش وبدا يرفس ويضرب ويمششي .. لين صاارت امل بير رجوله وهو يضررب فيهاا ويرفس مسكينه أمل حاولت تبعدد عنه تززحف للباااب وتصررخ لكن الاسطبل بعييد شوي عن البيت ومحد سمعهااا ضرب برجوله على بطنهاا وكسرر ظهرهااا وروحهاا بالكاااااامل...
الا على دخوول رعد للبيت سمع صراخهاا وهو بالحديقه ..ركض زي المجنوون .. وأنا وخالتي وصقرر رحناا وراااه ..
شفناا أمــل كأنهااااا ميته الدم مغطيهااا وملابسها متقطعه .. شالهااا رعد زي المجنووون وركض فيهاا للمستشفى وهووو يبكي جن جنوووووووووونه على المتسشفى والدكاترره كلهم ... أجهظت أمــل وصاار معهاا نـزيـــف حاااد ..فووق مافيهاا كسرر بفقره من فقرات الظهرر والقفص الصدري فيه كسرر كانت حالتها مستعصيه .. وو
سديم: وتوفت...
سااره تمسح دمعتهاا: الله يرحمهاا.
ظمتهاا سديم لصدرهاا تمسح عليهاا: لناا على هالطريق بنمووت أدعي لهاا بالرحمه ..
ساره:الله يرحمهااا
سديم:الله يعين رعدد ع الصدمه .
ساره:خالتي مسسكينه حالتهاا حالـــه ..
سديم: ليه الخاله شدخلهاا.
ساره: أمل وريان زوج ابراار يصيرون عيال خالتي .
سديم: توو أدرري.
ساره:أيه كنت حاسه انك ماتدرين..
سديم: من جد الله يكوون بعوون رعد.
ساره: تدرين على قساوه رعد الأ اني أغليه ومستحيل أزعل منه لوو يضربني لو ايش مايسووي ..
سديم: هه ليه؟؟؟
سااره: لأنه واجه مشااكل كثيرر بحياته .. انتي أكيد لاحظتي على رعد مايسووق.
سديم: ايه صح ليه مايسووق؟؟
سااره: هذي قصه ثانيه .. أمي وابوي توفوا يوم كاان رعد عمره 15 تفوا بحاادث ..كان رعد جنب أبووي يبي ابووي يعلمه ع السوااقه ويحن على ابووي بيسووق وابوي يرفض.. وامي جنب ابووي... لين مالت السيااره من كثرر ماحن رعد يبي يسووق ويتعلم السواقه زي أصدقائه ... مالت السياره عن الطريق وقلبت .. توفوا امــي وابووي ورعد مصدوووم ..وتعقد من مسكه دركسيون السيااره .. مستحيييل يمسكه او يفكرر انه يسوووق.. لو مهماا صاار من حاله طوارىء مايسوووق..
سديم:ههه غرريبه اخووك.
سااره: من جد انااا اقوول مو معقوولــه ولا مرره مسك الدركسيون ولا حاول يسوق.
سديم: أأه الله يعين ..الا اقوول انتي ليه ماتزوجتي للحين؟ مانخطبتي؟
سااره:هههههه أناا مانخطبت؟؟ يحليلك ..أناا كل يووم يجيني عريس.. لكن أاناا اررفض
سديم:يؤيؤ لييه؟
سااره سررحت:أبي اتزووج بقصصه حــــب طويلـــــه وابي واحد يحبني لنفسسي مو لمنصب أخووي يتمصلح زي البعض اففف
سديم تضربها على كتفهاا: اقوول ياختي أصححي ولحقي على عمررك وتزوجي قبل لااتعنسين ..لاتبي تعيش قصه حــب وعندناا بالسعوديه بعد هههههههههههههه
ساره: وجع لاتضحكين .. ونشووووف بكراا ياسديموووووه من يضحك اخر شي
سديم: ايه نشووف...الأ أقوول.. وين الاسطبل الي قلتي عنه ؟؟
ساره: ورا الفيلاا ..
سديم: ليه هو لسى فيه قسم ثاني بالبيت ؟؟؟
سااره: هههههههههه أيه لسى ماشفتي شي.. هذا الي أحنا فيه هذا ربع الفيلاا .. الثلاث أربااع ورااا الفيلاا .
سديم: أماانه تكفين وريني بشووفه
سااره: ماقدررر رعد مانع أي احد يرووح له بعد الحاددث الي صاار لأمــل فيه .
سديم: اففف رعد رعد .كل شي رررعـد.
ساره:هو حضرره الوزيرر مانقدرر نقوله لاا
سديم: أيييه قوومي بسس خلينا نروح مكااان
سااره: مممممممم لالا اقعددي بذوقك كيكه اسويهاا تجنن تاكلين اصاابيعك وراهاا .
سديم تبي تقهر ساره:أنتي تعرفين شي بالمطبخ ؟؟ هههههههههه
سااره: ايه اضحكي ..أقعدي واستني وبتشوفين ابدااااااعــي بالمطبخ ..

سديم: ههههههههه تسمم على طوول للمستشفى .
سااره تضربها بالمخده وتقووم للمطبخ وسديم تضحك...

جلست لحالهااا بالصاله وطولت ع التلفزيوون وهي مو معه تفكررر برعــد وحيااتــهاا معاااه حسست بالرحمه تجااه رعد من الي صاار لــه أنصدم بمووت امل وانصدم من موت امه وابوه يلووم نفسه على وفاه الاشخاص الغالين عليه..

سمعت بااب الفيلا ينفتح من قبل الخداامه ..ودخوول شخص ..
لفت وناظررت للداخــل أبتسسمت غصب عنهااا وهــي تناظررر لــه ..تمنت ترووح له وتشكي لــه من الــي فيهااا وتقوله وتحكي له على الي صاار لهااا..
تلاقت عيونهم ببعض تلمع بشوووق ولهفه وقصاايــد الحنين والولـه قررب منهاا بسررعه وهو يلتفت يمين يساار تاكد مافي أحدد وقال: سدديم ..
سديم نززلت راسهاا ..حراام مايجوزز يناظرر لـي أخذت المخده حقت الكنب وغطت وجههاا فيهاا
صقرر: غطي عني سسديم لكن ماراح تمنعيني اشووفك.. سديم اناا مشتااق لك .. "وناظر لأيدها الي فيهاا ورمه من ضرب رعد" شفيهاا ايدددك سواا لك شي النذذل؟؟؟

:
كاان ناازل ولابس لبسه الرياضي بيرووح الناادي يتدرررب ووقف يسممع حوارهم الغزلـــي

صقر بحب:تكفين سديم أصبرري أناا بضغط عليه لين يطلقك واخذك .. والله لا اعووضك عن كل شي سوااه لك ...
سديم : صقرر تبي تطلقني منه طيب وكلاام النااس عني مافكررت فيه؟
صقرر: سديم من حبي لك مادرري وش اقوول قمت اخبص بالكلاام ..لكن الي اعررفه اني أحبك أنتي تحبيني صح سديم؟؟
سديم : انت تعررف جواابــي
صقر ابتسم: اأأأأأأأأه تووني اررتحت ...خلاص أنا بطلع وادخل مره ثانيه رووحـي بسرعه اوك؟
سديم: طيب..
لفت ظهرره ومشى للباااب والخدامه واقفه تناظرر لهم ومتعجبه!!!!
طلعت بسرعه للدرج لف صقر كان بيقول لها شي وشافهاا .وابتسم على شكلهااا تنهدد من اعماقه وطلع وقال للخدامه تفتح له بعد شووي..
جت بتطلع الدررج
الا لقته بوجهها شابك ايدينه ببعضهم ناظرهاا نظراا تمنت تنشق الارض وتبلعهاا ولا شافت هالنظراات منه
كاان بيموتهاا بيعطيهاا كف يكسرر ربقتهاا لكن تذكرر العقد .ّّ!! أنه مايتدخل فيهاااا أبد ابد ...
رعد: لو اني مو رجااال وموقع عالعقد معك لكاان موتك صددق أجل تحبينه هااا؟؟ هههه
سديم: حلووو انك مانسيت العقد ..وصدقني أتمنى تمر هال8 شهورر بسررعه عشاان يفك حصااري منك..
رعد تنهد: نفسس الشعورر اتمنى تمر 8 شهوررر بسررعه وبعدهاا بسووي عمرره بمكه عشاان فتكيت من وجهك الي يقطع الرززق
سديم: ههههه
طق البااب وكاان صقرر.
رعد:هههههههه جااء اخووي .. لكن تصدقين حلووه خطتكم..
رااح وفتح البااب بنفسه لصقرر وقال: ياهلاا بأخووي...وش عندك كثرانه زياراتك لنااا
صقرر: هذا بيت ابووي وأزوره متى ما أبي وغرفتي موجوده بهالبيت ..
وأناا جاي ازوو اختي وخالتي .. مو جاي عشاان سواد عيونك.
رعد: أيــه مسووي فيها روميووو وجوليت مع مدامي؟ تضحك علي أنت ؟؟
صقرر: حلووو انك تعررف ليه أناا جااي .. لوو تكرمت يا أخووي رووح لشغلك وجودك يجيب لي الغثيان .
رعـد كان لابس البرمودا حقت النادي وتي شيرت يبرز عضلاتــه وكبووس على شعرره الاسوود الكثيف وكاان شله يجنن :رايح ياخووي راايــح ..
طلع رعد وهو منقهررر يحس أنه ماووده يطلع مايدرري ليه ..خااف أن صقرر يسووي شي مع سدديم.. طررد هالشي من باله لأنه مايهمه سديم وامرهااا وركب مع لسواااق وراح للنادي


 


رد مع اقتباس
قديم 26-Nov-2011, 05:09 PM   #14 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



ـــــــــــــــــــــــ

بعد ساعتين
متجمعين بالصاله وسديم معهم لكنها متغطيه وصقرر يناظرر لهاا كل شووي ويكحل عيوونه بوجودهاا قدامـــه
الخاله: أناا اقوول لو نطلع الشاليه كلناا مع عيال عمك وأهل العرووس منها نجتمع ونغير جو وننسبط.
صقرر: ماعندي أي مانع .. لو تبين أبدا احضرر واقول للشبااب يجهزون لنا الشاليهات
الخاله: زين قولهم يجهزون الشاليهاات خلاص بدق على بيت عمك أخبررهم ..
صقر:أيه وبعززم وااحد معناا
الخاله:من هذاا ياوليدي؟؟
صقرر:هذااا كان مريض عندي رجاال كبيرر بالسن شووي عنده بنت وحيد هو وبنته .بعزمهم يجوون معناا نتعررف عليهم ومنهاا البنات يتعرفون على بعض ..
الخاله: خلاص نتعررف عليهم اعزمهم معناا.
صقرر خلاااص تــم يالغاليه "ووقف"انا تاخررت على الدوام حتى أني طلعت من غيرر ما استئذن من المديرر
الخاله: ماراح يقولون لك شي أقعد ..ناسي أنك اخو الوزيرر يعني محد بيحاسبك ..
صقرر يكرهه لقب اخوو الوزيرر: تدرين ياخالتي أنا ماحب هالمصالح بالشغل والواسطه وأنا اأعتبر نفسي موظف زي أي واحد موظف ويتأخر عن شغله
سديم زاااااد أعجابهااا بصقرر ...ووه فدديته وفديت التواضع ياناااس لاتلومووووني لاحبيته والله هالشخص يجنن بكل مافييييه يجنن

الخاله: خلااص ياوليدي رووح الله معك..وانتبه على نفسسك ولاتقطعنااا تعاال يوم وراا يوم..

صقرر أكيييد بجيلكم كل يووم داام هالزين عندكم: أبشررري ياخالتي من عيوونــي ..يلا سلاااام..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في اليوووم الثاانـــي


بالمدرسه

ووقت الفسحه

عبيرر وانوار قاعدين مع بعض يسولفون
واسيل وابتهااال يتمشون مع صديقاتهم..
جت اسيل لانواار تركض
استلمت ابتهال عبيرر يسولفن عن بعض اشكال البناات ويعلقن<< لاززم هالتعليق بين الخوااات هههه

اسيل: هاا أنوار شرايك بالصورره ؟؟


أنوارر: تهببببل تجنن

اسيل:صددق شرايك بمكياجي خفيف وحلوو صح؟

انوار:أنتي خبله مجاااااااااني شي أتريق عليك
اسيل خافت وزادت نبضات قلبها: هاااا أنتي اكييييييد أكيييد تمزحين معي صح؟؟ ياسخفك تكلمي شرايك بالصوره
أنوار:والله مجااني شي ياأسيل .... يالخبله أنتي مرسله الصوره لرقمي صح؟؟؟
اسيل: ايه وربي أرسلتهااا لك ياوووووويلي ليكوون راحت ل؟؟؟؟؟
انوار:هههههههههه لالا أكيد مانرسلت الصوره بس تجين البيت تاكدي من الرسائل المرسله
اسيل خافت ونبضات قلبها دق دددق دددددق دددددددددق تززيد كل شووي:ايه بتأكد يممكن مارسلته ...

قاطعتهم مراام وهذاا الي فاجىء عبيررر
مراام بهدوء:عبيرر ممكن تجين شووي
عبيرر راحت معهاا ووقفوا على جنب لحالهم
مراام : زعلانه؟؟
عبير ببرود:هههههه لاا مبسووطه

مراام بأسسف:عبيرر كلامك اثــر فيني حييل .. وأناا حسيت اني مرره مزودتهاا بصراحه ..تكفين عبير لاتززعلين علي أنا مالي غيررك بعد الله
عبيرر: مااني زعلانه ..وأناا كنت أبيك تفكرين زين ..
مراام:وأناا فكررت .. وأستخررت ..تصدقين ياعبير من بعد الاسختاره ارتحححت بشكل مو طبيعي ..وأمس كانت ملكتي.
عبيرر: أوماااااااااا
مراام:والله امس كانت ملكتي .قهرر ليتك كنتي ممعي ..
عبير:وليه هالاستعجاااااال؟
مراام:هه ابووي مستعجل ..خايف حضرره العرريس يغير رأيه...والعرس بعد الاختباارات..
عبيرر: لالا أبووك شفيه مو لهدرجه عاااد حييل مستعجل..
مرام: ههه مدرري عنه وامي بس تبكي وتتحسرر علي كاني ميته .
عبيرر:بعيد الشرر عنك ياقلبي ... صدقيني يمكن هالرجاال هو لي يحبك وتحبينه .. ورااح تشكرين ابوك الي زوجك ياه
مراام بتفكيرر: أيه ..يممكن

ــــــــــــــــــــــــ


في غرفه الادااره بالمدرسه

أبراار جلست بكرسيهاا خلف مكتبهااا
وهي تبكي...
دخلت عليها الوكيله وجلست وقالت:أبراار شفييك.
ابراار مغطيه وجها بكفووفهااا : أأأأأأأأه وش اقوولك يانااهد وش اقوووووول زووجي يخووني وتأكدت من شكووكي
ناهد: لاحول ولاقوة الأ بالله ... الحمد الله اني ماتزوجت ...
ابراارر تبكي :نااااااااهد ريااان صددق يخوونـــي هوو للحينه مرااهق رغم كبرر سسنه مااني مصددقه ..عيب عليه عنده ولد كبيرر ويسوي هالسوااات طيب ليه أنا فيني عيب ..والله اني مو منقصه عليه شي.
ناهد بهدوء ومو عارفه وش تسوي مع صديقتهااا: صلي على النبي
ابرار هدت نفسهاا:عليه الصلاه والسلام..
نااهد:والحين وش ابتسووين؟
ابراار رفعت راسهاا ومسحت دموعهااا:أبــي أطلــق منه ..
ناهد: وشوو تطلقين؟؟ حراام عندك ولد وانتي حاامل؟
ابراار: مايهمني ..رياان ماقدررني ولا احترمني فلا يتوقع مني بعدد اليووم أي أحتراام ...أناا بعد الدوام ..بروح البيت ألم اغراضي وروح بيت اهلي ... واخلي أخووي يتصررف معه ويطلقني منه .
نااهد: أتمنى تفكررين بهالقرااار المتسررع والي ماراح يفيدك ابدددن بششي ..
ابراار بقهرر: خلااص ..اناا مابييه .. عافته النفس يانااهد ...النفس عافته
ناهد قاامت وقربت من ابرااار ومسحت على كتفهاا تهديهااا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فـــي اليل


ببيت ابو رايد
أبو رايد: هاا ياا رايد سويت التحاليل حق الزواج؟
رايد: أيـه يبه سوويت من يوم ماكلمتني بالموضوع ..
أبو رايد:والنتايج متى؟؟
رايد:بعد بكراا يبه ..
أبو رايد: ان شااء الله تتواافق مع بنت عمك..
أم رايد: ياخووفي ماتتوافق لان أكثرر عيال العم مايتوافق التحليل بينهم.
أبو رايد: ياشين فالك يا ام رايد ..أن شااء الله تتوافق التحاليل .
رايد بنفسه.. معقوله مااتتوافق تحاليلي مع أبتهاال؟ لالالالالالالا ياارب تمم لــي على خـيــر.... من بعد مااا قال لــي وليد انه يحب ابتهال حب اخووي طفوولي أررتحت يعني الحين مافي أي مشكله وأناا الي باخــذ ابتهااال حبيبتي ... ياارب خليهاا لـــــــــــي فديتهاااا \\


((تتوقوعون تتوافق التحاليل بينهم؟؟))
:
:
:
:

كانت ابراار وولدها ناصرر ببيت أهلهااا

جلسوا ابرااار وساره وسديم يسولفون ...

ابراار: بصراحه خواتك ياسديم حييل محترمين والمعلمااات يمدحووون فيهم ودرجاتهم عاليه واسيل من الثلاث الاوائــل..

سديم: ايه تكفيين مو بكرا ترسبون خوااتي واهم شي النسبه
أبرااار: لاماعليك أناا المديرره وبرفعهم كراامه مني شووي.. اصلا اناا اررفع الطالباات ومحدد يررسب عندي بالمدررسه ..
سديم:والله انك احلى مديرره ..
أبرار:أيــه مديرره فاشله قصدك هههههههه
سديم بتعب :لالالالا بالعكس احسسن مديرره
سااره:مصاااااااالح عشان خواتك هاا.
سديم حست حراره جسمها ترتفع: حراام عليكم لاتظلمونــي
ابراار:خلااص خلااص خواتك ناجحيين ههههههههه

قاطعهم ناصرر وهو يدخل
ابراار:هلاا يمه توووك جيت ..تعشيت؟
ناصرر: ايه يممه تعشيت ..
سااره:مافي سلام على خالتك؟
ناصرر:هلاا هلاا سارونه
ساره: لا والله سارونه هاا قل خالتي سارونه ..
ناصرر: اييه كلووه واحد ... يممه اناا تعباان برووح اناام ..
ابراار: روح ياوليدي البيت ملياان غرف أختار الي تعجبك وناام فيهااا ..
ناصر: طيب تصبحون على خيررر.
الكل:تلاقي الخيرر.
سديم:مشااء الله ولدك رجل
ابراار: عسا ربي لايحرمني منه هوو سنددي من لي غيرره بعد الله
سديم: الله يخليه لك.
ابراار:تسلمين ..
سااره: وش قررتي مع ريان الخاين؟
ابراار: اكييد الطلااااق
سااره:لالالا حراام والي ببطنك؟
ابرار: بيعيش بعزز امه.
سااره:أأه منك ..أنتي كبيرره وسووي الي يريحك لكن لاتنسين انه ولد خالتناا صيته ...
ابراار:والله ولدهااا خاين ..وأناا ببقى احب خالتي وأحترمهااا ..لكن ابي الطلاق من ولدها
ساره: بككككيفك مالي ششغل فيك

سديم شفيك سسكتي.؟؟
سديم: والله احس بدوخه
ساره تمسسك وجههااا :فيك حراره شووي.. روحي أرتاحي بغرفتك.
سديم:.... أأه يارااسي ..
ابراار: سلامتك حبيبتي ..
وقفت سديم: مدرري شفيني فجئه .. أعذرووني برووح ارتااح بغرفتي...
ساره:تبين اوصلك لغرفتك؟
سديم:لالا مو لهدررجه اقدر اروح بنفسي.. تصبحوون على خيرر..
ساره ابرار:وانتي بخيرر..

طلعت غرفتهاااا لقته جالس ع الكنب يراجع أورااق
دخلت الحماام <<كرمتوا>> لبست بيجامتهاا .. كانت بتنام ع السرير نسست ..لاززم تتعود علـى مكانهاا الجديد..
وأنسدحت على السيرامك الي تحس ببرودته ..ووجههاا شووي فيه حراارهـ

كاان يراقبهاا ..
حس أنهاا مو طبيعيه وفيهاا شــي ..جااه ملااك الرحمه فجئه ..كان بيقووم يشووف شفيهااا ..زااد توتره يووم شافهاا ترتجف تحت البطانيه


تررك الاورااق الي بأيدده وقــف بسرررعه يووم شافهاا

و






أنتهىْ


 


رد مع اقتباس
قديم 28-Nov-2011, 11:31 PM   #15 (permalink)
قمر الهفوف


الصورة الرمزية قمر الهفوف
قمر الهفوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 177201
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 15-Apr-2013 (10:07 PM)
 مشاركات : 102 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



امانة بنت الاسياد تكفين نزلي البارت ماني قادره انتظر أكثر من كذا
بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرعة نزليه
وان شاء الله تاخذين كامل في الأختبار وتنزلين أحلى وأكول باااااااااااااااااااااااااااااااارت
تحياتي وحبي وأحترامي لكاتبتنا ((بنت الأسياد))
قمر الهفوف


 


رد مع اقتباس
قديم 30-Nov-2011, 09:39 PM   #16 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



[COLOR="Red"] احلــــــــــى بااارت لمتابعه الروايه قمر الهفوف





طلعت غرفتهاااا لقته جالس ع الكنب يراجع أورااق
دخلت الحماام <<كرمتوا>> لبست بيجامتهاا .. كانت بتنام ع السرير نسست ..لاززم تتعود علـى مكانهاا الجديد..
وأنسدحت على السيرامك الي تحس ببرودته ..ووجههاا شووي فيه حراارهـ

كاان يراقبهاا ..
حس أنهاا مو طبيعيه وفيهاا شــي ..جااه ملااك الرحمه فجئه ..كان بيقووم يشووف شفيهااا ..زااد توتره يووم شافهاا ترتجف تحت البطانيه


تررك الاورااق الي بأيدده وقــف بسرررعه يووم سسمع انينهااا المكتووم تكتم انينهااا والمهااا الي يعتصر بداخلهااا قطعهااا خووف منه خوف تززعجه وهو في كااامل هدوئه منسجم في صفحااات وصفقاااات واعماال وعقوود وشرااء وبيع .. خااافت تقطع عليه لحظااات شغله ويقووم يسووي فيهاا اللزووم ويطقهااا قررب منهااا وكررهـ نفسسه بهالحظه لانــه مافيه غيرهم بالغررفه وكرره نفسسه ولعن نفسه مليون مرره لانه مسؤوول فيها وهو الي مجبور بهالوقت الحرج يهتم فيهاا ..كانت متغطيه كلهاا ببطااانـــيه من رجلهااا لراسها لافه البطانيه عليها ترتجي دفاهاااا ..ناظرر للبطانيه وهو قاعد على ركبه جنبهاا شتت انظاره على اركاان الغررفة ثم ركز نظظره على البطانيه كانه يجهز لشي بيسوويــه لكن قبل لايسوووي سوته الشينه .. حب يررمي عليهاا كم كلللمه من الي دايم يسمعهاااا" ضررب كتفهاا بأيدده بقوووه " : هيييييييه أنتي مسوويه فيهاا تدلعين عنددي تبين تلفتين انتباهي؟؟
سديم نفس حالتهااا تحااول تهدي ضلوعهااا الساخنه غريبه حالتهاا تحس ببرود بأطرافهاا وناار داخلهاااا .. رعد.. غرريبه مارردت الظااهر تبي تطنشني وتقول خلني أحقررره "لا والله انا رعد ال تحقرني هالحقيرره؟!" قاام ووقـف وضربهاا بقوه على بطنهاا برجله وهوو مايدري انه تهورر بحرركته ..لف بيرووح : قوومي جيبي لـــي عصيررر من المطــ<<ماكمل كلمته ...
صررخت من ضربته: أأأأه ..
لف عليهاا بسرررعه كاان حاسس ان فيهاا ششي ..فتح البطانيه بسرررعه وناظرر لهاا ... فتح عيوونه على وسعهن وهوو متفاجئ من الي شااافه .. وجههااا مزررق وعيونهااا ذبلانه من كثرر مابكت بصصمت .. وضامه رجولها لصدرهااا وترتجف من البررد.. سئلهاا بسررعه: شفييك وش تحسين فيه قولي؟
سديم ماحبت وجوده يمهااا يداريهاا ولا تبي منه رحمه وششفقه وقالت بصوت مقتطع: ماا ماافيني شـ شي .. ر و ح عـ نـي
رعــد ماهتم لكلامهاا ومسك جبينهااا: انتي مصخنه؟ قووومي أوديك المستشفى ..
سديم: لا ا مافيني ششي الحين اتحسن رو وح خلا اص..

رعـــد.. من لمسست راسهااا الي زي النااار وانااا أررتجف .. لالا أناا ماا أبالغ .. لو أن حراره عااديه كااان قلت عاادي ..لكن من جدد وجهاا حييل مصخن ووكيف جسمهاا؟؟ الجسم مايتحمل كثر من درجه حرارته الطبيعيه 37.... حسيت اني ضغطت عليهاا وماودها أني أكوون جنبه باهالحظه لكني بسووي مثل ماتبي ... وبصبرر نص سااعه أذا مو البنت مو تمااام أناا بدوري بتصررف ....: خلااص بكيفك بسس مو تموتييين علي وتروحين للقبرر.. بيقولون الوزيرر زوجته مااتت من ثلاث ايام على زواجهم... ناظر لهاا نظرااات الي كانه قايل كلاامه ليررضي غروررهـ .. و بعدهااا رجع لأورااقــه المرميه بأهماال على الطاوله الصغيررره .. جلس بهدوء ... شبك أيدينه ببعضهم .. شتت أنظااره عليهاا .. وجااه صووت بداخله يقووله... خلهاا توولــي يصيرر لها الي يصيرر .. راااااح عنه ملاااك الررحمه الي قبل ثوااني وتحوول لقااسي بدقايق .. واخذ اوراقه وانسسجم فيهم ... وطااال الووقت وهوو مركزز بشششغله ويشررب من كوب الشاي الي بأيدده ... خلص اخيراا .. رجع ظهره ع الكنبه سمح لأعصابه ان ترتاح وللدم يمششي في عرووقه برااحه وهدوء .. شبك اصابعه ببعضهم وطقطقهم بحركه سريعه .. ووقــف وأخذ الاوراق ودخلهم بالدررج حق المكتب .. دخل الحماام كرمتواا.. أخذ له شورر يررخي اعصابه اكثرر .... طلع وهوو يعبث بشعررره المبلل و بااين أنه طاال .. ووقف قدام التسريحه أخذ مشطه وقاام يررجع شعرره لورى .. ناظرر نفسه بأعجااب ثم راح لغرفه الملاابس بدل ملابسه ..لبس بيجامته وأخذ جوالــه يقفله ليريح رااسه ...
رااح لسريره الكبيررر ... يحتظنه لووحده ورفـض انها تشاركــه فيه ...

ناظرررلهاا اخيراا بملل وقررف وطفش منهااا ...ماكاان ناقصه الاهي توتررر حيااتــه .. قام عن سريره ورااح لهاا ..أنحنى على ركبه لهاا وقاال: هااا كيف الحين؟
سديم:,,,,,,,,,,,,,,,
رعــد طفش خلاص ووصل حدده ..نعساان يبي يناااام وورااه شغل بكراا كثيرررر ومسئوليه ..ويبي يحضرر لأاشيااء ومشاريع كثيررره.. ضغط على شفايفه يفرغ توتره فيهم وقال.. : ترى اناا مو رايق لك أنتي ودلعك المااصخ .. قوومي خوذي بندوول من الخدامه تحت ..ولا تبين انا اجيب لــك .."كرره فرره انه يجيب لهاا مسسكن" هذاا الي نااقص ياووجه النحس .. وقف جااء بيرووح ....لـــــــكــن.؟! لفت انتباهه شي؟



ماتحررك فيهاا ولا ساااكن . هذاا حالهااا تكلمت هزئتهاا لوا قالت ششي ولا تحرركت ..


فتح البطانيه عنهاا بسررعه ...مرر ايده على وجههاا وهو متردد .. حس بلسعه الحرااره ... وهـي شبه مغمى عليهاا ..وتتنفس بسررعه ..زادت نبضااات قلبه من شكلهااا.. أنتفض جسسمه وحس انه عاجزز عن الحرركه مايدرري وش يسووي الوقت متأخرر صعبه يرووح فيها المستشفى الحين .. والسواق ناايم .. وهو مستحيييل يسووق لو ايش ماصااار .. لف يمين يساار مايدرري وش يسووي.. وقرر أنه يتصررف فيهاا بنفسسه ..

شاالهاا بخفه عن الارض وحس بالحراره بجسسمه من حرارتهااا ...
حطها ع السريررر ..

ونززل حباات الدرررج بخخفه وبسررعته .. طق الباااب ع الخدااامه أرعبهاا طقه للباااب فتحت له .. وطل منهاا منشفه نظيفه وماااء باارد ..
أخذهم وطلع لغرفته ... لقاهاا مثل ماتركهااا.. قاام بدووررهـ يهتم فيهاا ..وهو بنفسسه كارهه ششكله وهو يعتني فيهاا.؟!

بلل المنشفه بالماااء وطواهاا وحطهاا على جبيهاا .. وجفت المنشفه وبللها مرره ثانيه ..ومسح فيهاا على وجههااا.. ..كااانت لابسسه بلوززهـ نص كم .. وأخذ المنشفه يمررهاا على أيدينهاا ووجهاا وصدرهاا يمرر المااء الباارد على كــل جسمهاا ليطفي شوووي من حرارتهااا... حط المنشفه على جبينهاا ونزل للخاادمه وسئلها عن شي يخفف الحرارره وعطططته مسسكن ..أخذهم وطلع لهاا فووق..
جلس جنبهاا .. لاشعورياا سندهااا عشان تجلس شووي وتشررب الحبه ...
رعد بتوترر:أشرربي هذي أفتحي فممك.؟
سدديم عيونه شبه مغمضه من التعب: مممم ما ابي
رعـد بصوت لايخلو من العصبيه:اقوول مو على كيفك" وفتح فمهاا غصب وحط فيه الحبه .. وشربهاا مااء .. وررجع رااسهاا ع المخده .. وأخذ المنشفه وبللهاا وهو يعيد هالخطووهــ طووول الوقت ..

مرر الووقت بسررعه

ماحس أن الشمس بددت تطلــع وهو يتثاووب.. ويصاارع النعاااااس لايغلبه .. وينااام ويترررك سديم مصخنه لو يصيرر فيهاا ششي...

حاوول يقاووم النووم حاووول

وحاوول لكن

ماحس على نفسه الا وهووو نااااااااااايم جنبهاا




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





في اليووم الثااني

السااعه 12 الظهرر



فتحت عيونهاا وهي حااسسه بنشاااااط غير طبيعي .. الفرااش مررريـــــــــح ااسفنجي مرره والمخدده وأأأووو ,,, رفعت ايدينهاا شدتهم يمين يساااار تريح عضلاات جسمهااا.
جت بتقوووم وفتحت عيونهااا على وووسعهم... اناا أكيييد احلم أتخييل مستحيييل؟؟؟

رعد ناايم بهالششكل؟ نااايم زي الططفل الصغيرر ههههه؟؟

كاان نايم بدوون غطاا جنبهااا وبأيده المنشفه الي طوول امسس يبللها ويمسسح على سديم فيهاا ..
بصرااحه شششكله رووعه وهو ناايم باهماال تمنيت معي جوالي أصورره لكن ووينك ياجوااالي الظاهر أنه تحححت .. جيت بصحيه لكن خفت يهاووشني... خليته مثثل ماهوو وقممت بسررعه .. أبدل ملابسي وانا أتذكرأحداااث أمسس.. ابتسمت بمكرر.هههه يعني رعد أهتم فيني وأناا مصخنه؟؟ وشش هالمعجزززه ..ههههههه ..
طرردت هلافكاار الي بالي لأن ماحبت فكرره رعد يهتم فيهاا ..أكييد لو أي واحد مكانه بيسوي نفس الشششي لامحااله ...

نزلت تححت لقيت ابراار متوترره ورايحه وجايه ..

سديم بتعجب:أبراار شفيك؟
ابراار بتوترر:مدررري مدررري هذااا الولد بيطلعني عن طورري جنني مدرري وين هو داج فيه من هالظهرر... ولا ادري وش بسووي ..اددق على أبووه المغزلجي ولاا من أأه ماعنددي أحدد.
جت سااره وهي تتثاوب ولسى ببجامتهاا ماغيرتر هدومهاا:ششفيكم؟
سدديم:مدرررري..تقوول نااصر طالع من الصبح ومارجع ..
سااره:طيب دقي على رياان يشووفه ..
ابراار :أنتي خبله؟؟ أنا اددق على هالخااين مسستحييل.
سااره بتكفيرر وهي تحك راسهاا:طيب دددقي على صقووري يشووفه لك؟

ابراار بفررح:يوووووووه كيف ماجااء في باالي صقورر أخووي فددديته ..ولا أخووكم الوزيرر بسس بششغله أووف..
سديم بخجل:هههه لا رعد مو بشغله هو فووق ناايم.
ابراار بمكرر :ممممم سهراانين امس ها ههههههههههه
سديم..والله ان أختهم هذي خببله هههه صحكت تجاملهاا:ههههههههه..
دقت ابراار على صقرر.. وقال انه بيشووف ووين رااح ناصرر..


ــــــــــــــــ


فــي بيت ثاانــــي

ابوو منصورر: وأنت لاتحاااول تبرر لأختك..خلاص أختك ملكت والدورر علييك انت ..
منصور:ههههه من قال اني بتزووج.؟
ابو منصور:مو على كيفك والله وغصصب عنك تعررس.
منصور:غريبه انتو يالاهل تجيبون عيال وبنااات وتمشوونهم على كيفكم .؟؟يبه الززمن تغير ماهووو على خبررك.. ولوو اناا بعررس أنا الي اختاار شريكه حيااتي ..مابي زواااج تقليدي ..
أم منصورر:خلاص يابو منصورر خلي ولدك هو يختاار الي يبي.. يككفي مررااام ظلمتهاا مع هالمنتف الحااافي..
أبو منصورر: لاتتكلمين كذا عن نسيبي... وصدقيني بكرا بنتك هي بتجي وتبووس ايديني تشكرني أني زوجتهاا فايزز .. ولوو تدرين هذا الولد كل عماامه يبوون يزوجوونه بناااتهم..وززين انه واافق ياخذ بننتك ... والله أنا أفتخر اني زوجتها فايز .لأنه رجااااااال الكل يمددح فيه..
منصورر: و صحيح الرجاال حليل .وماعليه كلاام.. يلا هذا نصيبهاا من الدنياا ..وبالنهايه كل واحد ياخذ نصيبه..

أم منصور تنهدت بالم:أأأأأه الله يجيب الي فيه الخيرر..


ــــــــــــــــــــــــ

عندد أبو رايد يتقهوى مع زوجته

أبو رايد:هااا يا أم رايد ووين عيالك؟؟
شربت رششفه من الشاااي وقالت: نجوود نايمه وشووق تكلم صاحبتهاا ووليد مادرري وينهو فيه له يومين مو بين ... ورايد راح يجيب التحاليل. ويسووي لهم توافق ..

ابور رايد بتفكيرر وشي ماحبه ..لكنه جاء باله: الا اقوول يا ام رايد... تتوقعين أن التحاليل ماتتوافق؟
أم رايد:لا أن شاء الله تتوافق ..
أبو رايد بششك: بسس واحد من خوياي ماتوفق تحليل بنته مع ولد عمه..
أم رايد ماده ايدهاا: هااات فنجاانك وأترركك الششك عنك..
أبو رايد مو مرتاااااح وكان حاسس بالي يصيرر.. مد الفنجاان لهااا صبت له قهووهـ وكملوا سوالفهم وعلومهم العاديه

ـــــــــــــــــــ



كاااان جالس يلعب مع اخووه بلووت بالصااله ...
جاسم: أددم شفيييك أوول مرره تخسرر هالكثرر؟
أدم مشووش وبسس يفكررر : والله مدرري ياخووي ..يجوزز مالي نفس للعب خلااص ششيل الوررق .. وتعال نقعد مع الاهل..
جاسم يلم الوررق: أنت ابدن مو على بعضك ... لكن قووم نروح للأهل فررصه داام أبووي موجود تخبرره بسسس بالدواام.
أدم أبتسم مجامله لاخوه: يلا تعااال.نروح للأهل

كااانو أهلهم جالسين بالحديقه وعندهم رند الصغيرره أختهم عمرهاا 11 سسنه ..سحبهاا جاسم بحضنه وقعد يعضهااا وهي تستنجد بابوهااا

أبو أدم: اتررك اختك رااسي يوجعن بليااا صراااخه
جااسم:ههههههه يبه بنتك عليه شدوووق مغرياات هههههههه
أدم:هههههههههه حراام عليك قطعت شدووقه .
جااسم:خلاااص بتركك عشان أبووي معنا ومستغررب أنه معناا ههههه
أبو ادم:اناا داايم معكم لكن الشغل شووي مشغللني تعرفون وضيفتي مو سسهله.
أم أدم: ماعلييك يابو جاسم اهم شي أنك معنا الحين وانسى االي قبل..
أبو ادم: الله يخليكم لي يااارب..
رند:أميييين ..

أم رايد: ايه صح ماقلت لكم .. دقت علي الخاله صيته ..تقوول بنطلع الشاليهاات ..
أبو أدم: طيب متى وكيف وشلون؟ انا محد قالي
أم أدم: الخاله تقوول انهاا بتقول لرعد يتصل عليك .. شفيك يابو ادم لاتخاف بيتصلون عليك الشبااب ..
أبو ادم:أيووه وتبين نرووح الشاليهات ؟
أم ادم أي والله بتعررف على اهل العروس اكثرر ونغيرر جو شووي..
جااسم: أي والله من زمااان عن البحرر.
أبو أدم: خلااص نرووح .. واي شي يبوون نجيبه خبرري السواق يجيبهم من السووق .. واناا باخذ أجاازه ..وانتم ياعيال خوذوا أجازه..
أدم: أن شاء الله يبه .. أنززين يلاا أناا بقووم أرووح...
أبو ادم:اقعد توي ماشفتكم.؟؟
ادم: برووح عند خويي صصالح من زماان عنه ..
أبو ادم: الحين خويك اهم من ابووك؟
أدم:لا يبه محشوووم محد اهم منك.. "وهذاا جلسناا "
أبو ادم بفرح:أيييه زين ...طيب دامكم هنااا انا قررت ..أزوج ادم..
أدم:هاااا وشوووووووو؟ لالالالا يبه اناا تووي ع العررس ماستانست بعزوبيتي والي يسلمك يبه..
أم ادم: والله اناا من زمااان افكر أخطب له ...بعدين تعال أدم ليه رافض؟؟ شووف ياكبرررك..
أدم: لالالالالا مستحييل اعررس الحين .. شوف رعد تووه تزووج
جاسم:أنت نااسي أن رعد كان متزووج قبل
ادم بتفكيرر: طيب خويااي ماتزوجوااا ووولد عمي صقرر ماتزووج وشوف كم عمررره ؟؟
أبو ادم: ع العمووم بخليك هالفترره بس تاخذ راحتك لكن بعدين اكيد بنزووجك..

أدم يتحلطم:اوووف أكرره هالموضووع ..وقااام عنهم راااح ركب سياارته.. وأهله كارهين تصررفه وعدم احتراامه لأبووه وأمه .!
شغل المسجل على أغنيه ..على كثرر السنين راشد المااجد... رفع جواله بيتصل على خويه .. غزت فيه باله فكره انه يفتح صوورتهاا .. للعب فيه الشيطاان هذي المرره كمااان وفتحهاا وجلس يتاملهاا واكييد وطبعا حاطط تكبيرر ويددق بكل تفاصيلهاا ... أأه ياااربي حراام الي اسوويه ..طيب لاززم اتصل عليه لاززم ياترى هي بنت ولد غلطان او غلطانه اوووف... انته فيه التفكيرر وهو متصل ع الررقم.


 


رد مع اقتباس
قديم 30-Nov-2011, 09:40 PM   #17 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



:


:
:

كانت في حاله حررجه من الهم والقلق وتفكيرر..صورتهاا راحت للرقم الغلط..ياترى هو بنت ولد وشايب عجوزز ميين ياناااس بمووت من التفكيررر..اناا ليه صاار معي جوااااااااال أأه ما اغبااني كيف أررسلتها للغلط ..يااااارب أسترر علي يااارب والله اني مو قاصده ياااارب خلاص كلشش معاد احط صور بجوااالي يااارب استر علي مابي فضاايح ..وهي تبكي وتتحسررر على نفسهاا وتنووح وتنشق ..

دق جوالهاا ..

ناظررت للرقم ووشهقت وغصت .. تلخبطت ..هذاا هو الررقم ..يمممه قلبي قاام يررقص أأأه شسووي اررد! ايه لازم اررد واترجاه يمسح صورته مين ماكااان يااارب سامحني برررد على هالرقم الغريب ...: الوو.
أدم.. بنت ؟؟ زي ماتوقعت صووت بنت :الوو .هلا اختي ..بس دقيت بقول أنك راسله صوره وسائط بالغلط لجواالي .. هو بالغلط ارسلتيهاا ولاا؟
اسيل ببرأه :هااا والله ايه والله بالغلط بالغلط..تكفى ياخووي استرر علي والله ارسلتها بالغلط رقمك زي رقم صديقتي .. الله يخليك ياخوي امسحهاا وكأن مافي ششي صاار أستر علي الله يستر على خواتك ..
أدم كااان يتلذذ بصوتهاا وترجيهاا له .. لكن ماحب يطوول الموضووع :لا أختي لاتخافين .. اناا وولد نااس ومترربي واخاف ربـــي <مايمدح نفسه ابددد
وأكييد بمسحها وكأن مافي شي جاني..
اسيل ارتاااحت اعصابهااا :يعني يعني بتمسحهاا؟
ادم:اكييد بمسحهااا ولا كان صورتك جت عنددي.< قال صورتك بيشوف هي صورتها أو لا
اسيل:أي والله أمسح صورتي تكفى ..ومشكورر أخووي والله ماراح انسى لك هالجميل..<<غبيه علمته انه صورته
أدم..مم يعني صورتهاا هذي.:أوك .. يلاا مع السلاامه ..
اسيل براحه: مع السسلامه ..

سكررت الجواال وررمته وهي تصررخ من الوناااااااااسه لأنه هم وأنزاااح ..حسست برااحه على صدرهاا وتنفسها انتظم بعد ماكاانت متوترره وخايفه ..الله يجزااه خير ويوفقه باين عليه محتررررم ..يأأاااااااه وناااااااااااااااااسه

ـــــــــــــــــــــــ


في بيت الوزيرر

ابراار تاكل فصفص : أيه مو بسس كذاا خاني ..
سديم:أجل كيف؟ وش سوى بعدد غير المكالمااات .
ابراار باستهزاء:ههههه تخيلي شغاال خروف عندد البنااات المراهقااات يتدلع ويتغزل فيهم ويطلع ويقابلهم ومرره قريت رساله جواله ن بنت تقول انه تعتذر ماتقدر تقابله بمنتزه ..يعني اناا مدري وش ناقصني ..والله والله اهتم بنفسي ووبيتي وفيه مو مقصرره معه أبد لكن صددق الرجااال مايملي عيووونهم ششي ..
سديم: لحوول الله .. وبتطلقين ؟؟
ابراار:أكييييييييييد بتطلق ماراح اقعدد له لو ايش مايصيررر..
سديم: فكرري يابراار..أحسها صعبه للخاله .انك طليقه ولدهااا؟؟ وريااان بعد مايطلقكك ووين بيسكن؟
ابراار: يسكن لحاله ولا اشووفه هناا ببيت ابوووي..
سديم: طيــ
قاطعتهاا الخدامه:مدااام سديم .. سيد رعد يبيك فووق.
سديم طاح قلبهااا وش يبي فيني وطالبني شخصياا؟ ياارب مايكون هوااش مالي خلق اتهاوش معه اووف ..ابتسمت لأبراار وقالت:يلا برووح شوي واجيك رعد يبيني فووق..
ابراار بمكرر: خذذذي راحتك..
سديم تتحلطم من غباااء ابراار هههه
صعدت الدررج وقلبها يزييد نبضه مع دررجه دررجه ..
فتحت الباااب من غيرر لاتطقه وشااافت انه قااعد يبددل ملابسه وكاان تووه بيلبس القميص الابيض على البنطلووون الاسوود وششكله جدااا جذااااب جسمه الممشووق وطووله مشااء الله ووساامه وجهه ..لكن ليت هالجمااال جماال الروح بسس مظهرر خارجي من الداخل صفرر .
رفع راسه وناظرر لهااا وقال ببرود: أدخلي شفيك تتئمليني اول مره تشوفيني؟
دخلت ووقفت شوي بعيد عنه :نعم طلبتني؟
رعد وهو يزر قميصه :أيه طلبتك.. جهززي نفسسك انتي والبنااات عشان نروح الشاليهاات .. وقوولي لخواتك يجهزون .. وبالنسبه لعمك اناا بنفسسي بدق عليه اعززمه
سديم وااااااااااو بنرووح شاليهاااات أحب البحرر ورربي :أووكي ..بسس بنطوول؟
رعد:ليه ليكوون ماتبين تروحين وتتكبرين؟
سديم بسررعه:لالا بسس عشان اعرف وش احط اغراض..
رعد: يممكن اسبوع او 5 ايام او 4 على حسسب..
سديم:أوووكي..
نزلت راسهااا تفكيرر..وأأأأأأأوو البحررر ياحبي له ووووووووه ماتصدقووون وش كثرر احب البحرر اخرر مرره رحت له كنت صغيررره مع امي وابووي بلبنااان ..ممممم وش باخذ معي ...
ناظر لهاا وهي سرحانه وباين عليهاا الفررح ..
سئلهاا بسررعه وكانه مو مهتم: كيف تحسين الحين مافيك حراارهـ؟
سديم ..رفعت راسها وهي لسى مبتسمه : هاا ..ايه تمااام ..هذا كله بفضل ربي ثم أنت اهتمت فيني اسسفه تعبتك معااي.
رعد:ههههههه زين ..لكن لاتاخذين مقلب بنفسسك أي واحد مكااني بيسووي نفس الشي ..وترااا عطلتيني عن شششغلي ماصحيت الأ الظهرر له منك..
سديم:أووه اسسفه والله مكاان قصددي اعطلك عن شغلك.
رعد: شكلك ناسيه انك متزوجه الوزيرر مو هووو الي يتعقاب على تاخيرره ..يعني مافي داعي تعتذررين .. وزي ماقلت لك .. خبري خواتك وتجهزوااا..

تركهاا وطلع
وهي بعد طلعت ورااهـ
وهم نازلين من الدررج ..كااان صقرر توه داخل ومعااه ناصرر..
ويتكلم معه وينصحه أنه يتبع كلام امه ومايزعلهاا وانه سندها ووو
هناا رعد حس بالغضب من جياات صقرر الكثيرره ..وسديم ورااه بدوون غطاء ..
رااح ووقف قدامهاا وحاوط رقبتها بايدينه وهوو يبي صقرر يشووفه ..وسديم حسست بالحررج من مسكه ررعد المفاجئه والكل صاار يناظر لهم وعلامااات التعجب عليهم والي مبسووط من هالرومنسيه الوهميه ..والي منقهرر ووده يقووم على رعد ونقض فيه ويضربه طبعا اكيد عرفتوه صقررر...
رعد بصووت كأنه الي يغار على زوجته: صقرر اخووي.. زوجتي مو متغطيه .. عن اذنك ..وخذ رااحتك بالبيت ..

أخذهاا غصب عنهااا وسديم تحاول تسررق نظره وتشووف صقرر لكن جسم رعد الكبيررمغطيهاا ومو مخليها تشوووف ششي... ووصلهاا للغرفه وهي تنفض نفسهاا عنه : وش سووويت؟؟
رعد ببرود وهو ياخذ العطر يتعطر .. ليزيل ريحه عطرهاا عنه : اجل تبين تشوفينه؟ ههههههه اشتتقي له ...اناا مو حب فيك طبعاا ولا غيرره عليك ولا ولا ..كل المسئله أنه حرااام تطلعين كاشفه عنه.. بكرا بتحاسب قداام ربي..
سديم: أهااا يعني عشان كذااا؟؟
رعد:أيووه ليه مفكرره فيه شي ثاني؟
سديم بسرعه: اكيييد ...وحبت تقهرره ..
أخذت عبايتها وشيلتها ولبستهم وقالت: هذا أنا تغطيت وترى حتى انا اخاف ربــي ..ههه لكن انت ماظن تخاف ربك.. لأنك لو تخاف ..كان ماسويت معي المصيبه السودا الي جمعتني فيك ..
قررب منهاا بينقض عليهاا ضررب من كلماتهاا القويه الي قالتهاا من غيرر لاتفكر بعواقبهااا .... راحت عنه مسرررعه نزلت تحت ...
رجع للمرايه يناظرر نفسه بأعجااب وقال بينه وبين روحه : أناا من يشووفني يحبني على طوول..ههه الا هالغبيه ..مدري وش لاقيه بصقرر.. تذكرر صقرر..
أووه صقرر تحت وهي نززلت تححت ..
طللع بسرعه وراهااا وهو يبتسم يوم شافهاا قاعده جنب سااره وصقر جنب خالته يخططون للطعه بكراا ..الكل لاززم يتجهزز لهالطلعه ولاززم تطلع حلووه ومررتبه ..
رااح رعد وجلس جنب سااره .. يعني سديم صارت بالوسط بين اثنين محششورره ..
وكل هذاا صاار تححت أنظاار صقرر الي كاان يشتعل من الغيرره والقهرر....مررر الوقت سوالف واتفاقاات

الخاله بحزن :ريان ماراح يروح معناا..
ناصرر: ابووي يقوول بيسافر جده ..
الخاله:لاززم اكلمه واتطمن عليه ..أأخ الله يهديه على عملته الشينه ..
رعد: ياخالتي لاتضيقين نفسسك ..أن شاء الله أبرار ترتاح بهالطلعه وتفكر ترجع له وتسامحه ..أنا كلمته ويقوول ندمااان وكاانت نزوه وراحت ..
ابراار وقفت: أناا طالعه غرفتي أرتاح..."وناظرت لناصر" وانت ياناصر ياويلك تطلع مره ثانيه بدون علمي ..
راحت عنهم وكلهم ساكتين ...

وبعدهاا كملواا سوالفهم وتحضيراتهم للرحله والكل مسستعد وجاااااهز



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في يووم الطلعه

شغلوا السياراات وركبوا الاغراااض ..
وهم نفسهم ركبواا..
كـــل واحد بسياارته طبعاا

وكاانت سياااارات وراا بعضهاا ..
صقر بسيارته ..
ووراه بسياره ثانيه أبو فرح وفرح

وعم رعد وعياله
وخوات سديم مع عمهم

وادم وجاسم وخالد وناصرر بسياره
وسديم مع رعد طبعا السواق يسوق وهم ورى...


بعد دقائق بالطررريق

في سياره خااصه
كاانت متوترره من قرربه .. وهو حااط ايديه ع كرسي السياره حسست المكااااان ضضضيق معااد ياسعهاا . كل مالهاا تقررب من الباااب لو انفتح هالبااب لاسمح الله على طوول طااحــت لامحااله ..
لاحظ توترهاا من هالجوو الممل بالـنسبه له كماان ..وبما ان فيه بينهم وبين السواق حاجز ..قال: شفيييك عاااد كذاا لاصقه بالبااب .ماعليك ترى أنتي موو من النوع الي احبه من البناات ..
سديم بسررعه و بغيض: ولاا اأنت نووعي المفضل
رعد بأستهزاء:ههههههه لاتضحكين على نفسسك.. أدرري أنك ميته فيني ..أجل وش النوع الي تبينه ؟؟ دكتور وبدووي يحب البرر..
عرفت انه يقصد صقرر:أيه .. هذاا نووعي لأني أحب البرر والناار والقنص وو..
رعد ووده يقووم يطقهاا.. من كلامهاا سبحان الله زي افكاار صقرر .. يمكن هنم يصلحون لبعض... لالالا لكنها هي الحين زووجتي وماله حق يكلمهااا أو يحطون عيونهم على بعض : أهااا أن شاء الله يفك أسررك وتاخذين نوعك المفضل..
سديم:أن شاء الله ويااك..
رعد... وياك؟ وش قصدهاا يعني بعد مانطلق تقدرر تتزوج البنت الي نوعك المفضل زي مااقوول...
ههههه الكلاام معهاا جداا ممل خلني ساكت احسن اف متى ناصل..
رعد: اسرررع شووي شفييك تقول تمشي على بيض.
السواق:ابشر ياطويل العمر

:

:

:


 


رد مع اقتباس
قديم 30-Nov-2011, 09:44 PM   #18 (permalink)
بنت الاسياد


الصورة الرمزية بنت الاسياد
بنت الاسياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171635
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 05-Dec-2013 (07:01 PM)
 مشاركات : 711 [ + ]
 التقييم :  1513
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: رواية من تحت سقف الشقى اخذتني ادخلو ماراح تندمون شيء



الباااارت الثااني عشر 12

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ



قرأه ممتعه للجميع


تحيااتــي :نررجسيه


:

:

:


:






خلصت تررتيب الاغرااض وسحبت الشنطه عند البااب ولابسسه عبايتهاا تستناااه ..

,,
ناظرر لهاا بحنااان مهمااا يكوون هذي بنتي واناا حيل ضغطت عليهاا بالفترره ا لاخيررره لاززم احسسها اني أحبهاا وهي بنتي ... لازم أحسسها بحناان ابوهاا لهاا...
قررب منهااا ومسك كتفهاا: ووين رايحه يابنتي؟
رفعت راسها ناظرت لأبوهاا بأنكساار . قسى وضغط عليها بالفترره الاخيرره ولا عططاهاا أي اهتماام وقال هذي بنتي :هلا يبه .. بنروح اناا ومنصور للبحرر.. قلناا لأمي ..
أبو منصور: وليه تروحون لازم؟
مراام:هااا .. ايه يبه طفشانين وبنغيرر جو.. وصديقتي واهلهاا هنااك قلت اشوفها ونستانس مع بعض ..تعررف الاختباارات قرربت ..
أبو منصور: طيب فكرره حلووه .. بس شكلكم ماتبوني أنا وامكم معكم؟
مراام بسررعه: لايبه بالعكس نبيكم بسس أحس ماتناسبكم هالاجوااء؟
أبو منصورر: بالعكس تناسبني .. وبنرووح كلناااا.. يلا روحي قولي لأمك تجهزز شنطتي انا وياهاا.
مراام ..حست بونااسه ..وااو بيصيرر اكشن : وأأأأأو ونااسه .. برووح اقوولهاااا....
راحت بسرررعه لأمهاا تخبرهاا .. واستغرربت أم منصورر. لكن مامانعت واعجبتهاا فكرره السفرر باليل لأنه له اجوااء خااصه


:

:








ناظر لهااا وهو متأكد انهااا هــي أكييييييد هــي

قررب منهاا وأستغل الوقت لأنه محدد مووجوود ومنشغلين

قررب لهاااا وهو يتلفت يمين يساااار وقاال بهمس: سسددددييييم ..
سدديم

حسست بررجفه وخووف.. لالالا ياصقرر حرااااام الي تسوويــه ..اناا كاشفه ماعلي طررحه ليه الجرأه تسووي كذاا ليه ..حرااام عليك أناا اصير مررت اخووك والي تسوويه لايرضي ربك ولا أحد ... لازم مالتفت لـه ويشووفني حرااام والله حرااااااااام ياصقرر..
مششت عنه بسرررعه عشاان مايشووف وجههاا ..لكن صقرر كاان اسررع ومسسك كتفهااا ..
وقفت ششووي مصدومه من جرأته ..وقالت توقفه: صقرر نزل ايددك..
صقر: سدديم شخباارك طمنيني عنك رعدد يأذيك؟
سدديم ..غمضت عيونهااا تحاوول تخفي شوقهاا لـــــه: صقرر أناا بخيرر.. والي تسوويه حرااام أناا كاشفه عنك ياصقر وماجوز لك تكفى روووح روووووح ...
صقر :برووح لكن والله مشتاااق الشووق حراااق يااسديم
سديم بعدت عنه بسسرعه رضت مسررعه ..حرااام عليك والله ,, ماعجبتني حررركتك ياصقرر ..

وهي رااكضه ..صدمت في جسمه .. وهو مشبك ايدينه ببعضهم وواقف بهدووء ..رفعت راسهاا وناظررت لـه غصب عنهاا غصت وقاالت واعصابهااا بدت تنقبض: رعـــد.؟!!!!!

:
:




التحليل ماتوااااااافق

التحليل ماتوااااااافق


التحليل ماتوااااااافق


التحليل ماتوااااااافق




كااانت هالكلمه تردد في مساااامعه وتدورر في بااله .يعني خلاص ابتهااال مو لـــي مو لــي ايووه مو لي؟
لييييييييييه يادنياا تاخذين الي نبيه منااا ليه..ليه تحرميني سعاااادتي من الانساانه الي تمنيتهااا زووجتي ليييه .. أبتهااال والله احبك.وماتخيلهاا تكوون لغيرري والله ماتخيلهااا ..كيف وش بقوول لأبوووي ؟؟؟ وش بقوووول أأإه ياقلبي مو قادر اتحممل الصددمه ايه والله صددمه .!!!!!!!!!!

:
:


في الطريـــــق

منصور ومراام ورى

وابو منصور يسوق سياره منصور وام منصور جنبه ..

أم منصور: هههههه والله حااسه كانكم صغاار وانتم راكبين ورى..
منصورر: أأخ أجل أناا هالكبرري واركب وراا؟ شي يقهرر
أبو منصورر:أحتراااماا لأمك اليجابتك وربتك تركب ورى عشاانهااا..وبعدين خلوناا نستررجع أيااام كنتوا صغاار تركبون ورى انت ومراام ههههههه ..
مرااام: ههههه بالعكس أناا حييل مبسووطه بهالرووحه لأنهاا رجعت اياام زماان صح منصورر؟
منصورر طفشاان ..ولا قبل كاان مبسوط لانه بيشووف عبيرر وبينفذ الي بباله وخطط لـــــــه كثيررر ..

أم منصور: وواي شاليه بناخذ؟
مراام بسررعه: بناخذ شاليه جنب أهل صديقتي تكفيين يممه بنتعررف عليهم ..
أم منصورر: ممم خلاص اذا لقينا شاليه جنبهم نتعررف عليهم ...
قاطعهم جواال ابو منصورر رد :الوو
:هلااا وغلاا فايزز ..شخبارك وكيف أهلك؟
فايز:الحمد الله ياعمي بخيرر. أنت كيفك وكيييف الاهل.؟
أبو منصور: بخيرر ياجعلك بخير ياولدي... والحين رايحين البحرر.
فايز:مشااء الله ..وش الطااري؟
أبو منصورر:والله مرام ودهاا تروح البحر تغير جو وقلت نرووح كلناا ..الا وشرايكم تخاونا أنتو والاهل؟
فايز:لالالا ياعممي ماظن يوافقون ..
أبو منصور: كيف مايوفقون طيب أنت سئلتهم؟ والله الحريم ياولدي يحبون الطلعااات ماظن يرفضون .
فايز:هههه بشووف أمي واختي وان شااء الله نلحقكم وفررصه يتعرفوون علـــى بعض أكثر.
أبو منصور: ايه والله وصلت للي ابيه ياولدي..خلاص أجل نستانكم..
فايز: ان شااء الله ياعمي ..
ابو منصور:يلا سلاام.
فايز:ياهلااا

مراام بنفسها. وووووووووووويع ليكوون بيجي هو واهله هالخاايس وتسسبدي كاان ناقصني هذاا بعدد بالششليهاات يجي بووجهي مقدررأتحررك. افففففف ..ليه ابوووي يعزمهم ..ابووي كل مادق عليه احد عزززمه حتى على السفرر عززمه أوووووووووف

أم منصور: من كلمك؟؟
أبو منصور: فايزز.
أم منصورر بملل: ووش عنده؟
ابو منصور:يسلم ..وبيحلقناا مـع أهله ..
أم منصورر: والله زين ههه
أبو منصور: شفييكم سكتوا؟ فايزز نسيبنااا عيب يا ام منصور هذا وانتي الام الكبيرره الوااعيه ..
ام منصور:خلاااص خلناا مبسووطين بكيفهم يجووون ..

:

:

رفع راسه بشمووخ وكبريااء: أيووه رعــد استغربتي؟
.مادرري وش اقوول استحييت ..لا خفت استغرربت ..أجل رعد قداامي والله رعــــد خفت أنقبضت ..ليكون سمعناا وشااف صقرر.. اأأه ياصقرر أنت تطلع بووجهي والهواش يجي علي ..بس هو ماله شغل ..والعقد بيننا ولاززم يمشي عليه ..ماخلااهاا تتكلم ولا كلمه سحبهاا من ايدهااا ودخلهاا غرفتهم ..بعدت ايدهاا عنه بقررف وقالت: نعم وش تبي؟ كل يووم ساحبني من براا خيرررررر؟
رعد ..قررب منهاا: أوول شي قصري صووتك..ثاني شي أنتي حييل تماديتي .. اجل توقفين مع اخووي؟ وانت كذا شكلك"ورفع أصبعه عليها بقرف" ..
سديم بغبااء: ليه شفيه شكلي مو حلو؟
رعد بنفاااذ صبر: سديم ..اتقي شرري ولا والله لايجيك شي مني مايعجبك.
سديم: رعددد مالك شغل فيني .. ورجائا أمشي على شروط العقد ..
رعد:ههههههه وانا مااشي عليه .. بسس بغيت اقوولك مرا ثانيه لاجيتي تقابلين الحبيب ع الاقل خوذيي طرحتك أو عباتك عشان الماار من الطريق مايفكر بينكم شي أوكي؟
سديم .يعني مو غيرره هذي يارعد. يمكن موغيررره اصلا ليه يغاار :طيب ..شكراا ع النصيحه ..

رعد :رووحي جيبي لــي بنادول راسي يعورني..
سديم: مالي شغل فيك قوول لوحده من خادمااتك الي معبيه المكااان كالعاده ..
رعد: سديم اخلصي علي وجيبي بندوول راسي يعوورني .
سديم : بس هالمرره بجيب لك ولا مرره ثانيه بحرريقه انت وياعلك ماتطيب.
رعد:ياعله فيك ولا فيني ..
راحبت جابت له بندوول من الدررج ..
فتحت ايده وحطتهاا وجت بتطلع وسمعته يقوول :خووذي طرحتك معك.
عصصبت منه ..لكن ررسمت على وجهاا ابتساامه بتقاان ولفت عليه: أشوى ذكررتني ...
أخذت الطررحه الي ع الكنبه ...
ووقفت قدام لتسريحه وغممقت رروجهاااا الورردي وطبقت شفايفهاا بعضهم لتوزعه ..وكل هذا تححت أنظاارهـ
رعد ببروود: ولاتنسسين العطررر.
سديم:ههه يسلمووو ذكرتني مرره ثانيه .
طلعت وهـــي منقهررره منه ومن بروودهـــ !!!

:
:
مششت جنب البحررر وهي حاطه بأذانهاا سماعااات وعلى اغنيه ..على البااال محمد عبده ..
وهي تتذكرر تصرفهاا الغبي مع الولــد الي ارست له صورتهاا ..لكن فعلاا وولد أجاويد ونااس لو وااحد غيرره كااان ماصددق وقاام يبتز الله ياخذ هالاشكاال عننا ياارب.. ..

مم حيااتي عاديه

يااربي عبورره شبهه مخطووبــه بس باقي ابتهاال تملك وبعدين عبوره ..يااااااه وابقى اناا وغلاا وخالد ..يااربي ليه كل أخواني تزوجوا أووف وحششووني ووحشتني جمعتناا مع بعض .. ياله هذي الدنياا وشش اسووي..خطررت في بالهااا فكرره انهاا تمشي حافيه ..وامواج البحرر تداااعب رجولهااا
فصخت جزمتهااا ومسكتهم بأيدهاا ورفعت عباايتهااا وهي تمششي ع الشاطىء ومبسوووطه بدغده البحررر لرجولهااا مششت شووي داخـــل البحرر تعمقت فيه اسيل :وأأأأأأأأأ,وو وونااسه الامواااج تدغدغ ههههههههه ..
فجئه

أأي وش هذاا ...جلست وحطت رجلهاا بحضنهاا تناظرر لهاا.:أأي قزااازه أأهي كبيرررره بعدد.. ياربي من الغبي الي يرمي قزااز بالبحررر ..
حاوولت تشيلهااا ..لكن مافيهاا جرأه .. أخيراا حاولت مسكتها بتسحبهاا :أي توووجع .."غمضت عيونهاا ." وسحبتهااااااا

ابتهجت لكن تلاشت ابتسامتهاا لمن شافت الدم الي يتدفق بسررعه ..ضغطت عليه بأيددها ...وحاوولت توقف عشان تدخل دااخل تعقم الجررح ..
ووقفت بصعووبه ..ناظرت يمين يساار ..مافي أحد يساعدهااا ولاا أحدد كلهم بعيدين ...أأخ واناا وش الي قرردني أنوقز بالبحرر حافيه أنااا استااااااهل..
وقف بصعوبه وهي رافعه رجلها وواقفه على رجل وحده .. قااامت تنقزز غصب عنهااا لجل تووصل الشاليه ..
وهي منزله راسهاتناظر لجرحهاا وتنقزز..تعبت على رجل وحده تسند نفسهاا ..وهي ماشيه ..أخيراا قرربت
لكت .. حصووه ضربت رجلهاا وطااحت ..:أأأأأأأي وش هالحظ يااااربي .اهيء ..
كاان يناظرر لهااا وهو مستغررب.. كانه شايف هالوجه ..ووين وووين يا ادم ووين .مممم وين شفتهاا وجهها مو غريب علي..
مسسكنه شكلهاا متعورره وتبي مساعده ..مايصير اساعدهاا؟ لالالا خاف يشوفناا حد ويظن شي ثاني بيننا .. بس مسسكينه بااين عليهاا حيييييل متعوررره .. ظبط شكله بيرووح لها بيساعدهاا لكن ..سبقته سديم.. اوووف وش هالحظظ .. بس مقوله هذي من بناتناا؟ ماظن انها ساره أو بتول اختي ..يمكن من اهل زوجة رعـــد..
كانت طالة من عند رعد .. شافتهاا ركضت لهاا وهي خايفه عليهاا : ياااقلبي يا اختي شفيييك وريني وش سويتي بحالك..
اسيل:أأي ياسدديم قزاازه دخلت بررجلي بس طلعته وبااين عليه غميق شوفيه ينززف..
سديم مو عاارفه وش تسووي :لحوول ووين جزمتك ؟ كنتي تمشين حافيه ها؟
اسيل:يااربي ياسديم بس تهاوشين رجلي تنزف دم الحقيني اسعفيني كب دم كثيرر.
سديم تتلفت يمين يساار يمكن فيه وحده من البنااات تساعدهاا تشيل أسيل

كاان يتمشى مع وليد ويسولفون ويتعرفون على بعض ..وليد:ههههههه ويجيك اشكال الوان بالمستشفى الله يعينك
صقر:ايه والله كاان يجيني اشكاال الواااان ولمن تشوف الناس المرضى تحمد ربك ع الصحه والعافيه .
وليد: الله يعين ياااارب والحمد الله ع الخلقه الكاامله هذي أهم شي.
صقر:أيه والله اهم شي.
وليد لفت انتباهه بنتين .. دقق فيهم تفحصهم .هذولا بنااات عمي ششفيهم ..
وليد:صقرر لحظه شووي عن اذنك.
صقر: وين تبي؟
وليد: بس لحظه شووي....رااح لهم وهو يرركض وخاايف أن ابتهاال يكوون صاير لهاا شي..
وقف عندهم وقال: أحم أحم خيرر عسا ماشرر؟
تغطوا ..والحمد الله اسيل كاان معها طرحتهااا وتغطت.
سديم تكلمت تبرر الموقف: لا ابد يااوليد بسس اسيل دخلت قزازه برجلها طلعتها لكن الجررح ينزف .
وليد .. اشوى موو ابتهاال. بس حراام اسيل وش فيهاا ..:طيب قومي أسيل دااخل ليه قاعده بالارض..
اسيل:مو قادرره أمشي ياا وليد تعوررني حييل.
وليد مد ايه:قوومي بساعدك أناا ...
مسكت ايده وسندهاااومشى فيها لين وصلوا الغرفه حقت البنااات ..
جلست ع السريرر ومعها سديم ..
وليد:ماتشوفين شررر .. وانا الحين بجيب لك معقم ولصقه من الصيدليه ومسكن ..
سديم:تسسلم ياوليد ماتقصررر ..
اسيل:مشكورر وليد.
وليد:لاا شدعووه أنتي زي اختي ياأسيل ..سديم انتبهي لها انا رايح شوي وراجع .
سديم: اوكي رووح ولا يهمك أنا عندهااا.



بعد مرور الوقت


جااب وليد اللصقه والمعقم والمسكن لأسيل وتدبرت امرها سديم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 AM.

أقسام المنتدى

−¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الـــــــعــــــــامـهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الاسلامي @ منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد @ منتدى ياقمر العام @ منتدى النقاش والقضايا الساخنه @ −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− @ مـنـتـدى همس القوافي @ فيض الخواطر - خواطر رومنسيه - عذب الكلام @ قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه @ جمال الجسم - العناية بالبشرة - تسريحات- قصات - صبغات شعر_فساتين عرايس زفاف 2012 @ تعلمي وضع المكياج بالفيديو - عمل تسريحات بالفيديو @ ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - مفروشات - مسابح - حدائق @ منتدى الطب والصحه والرجيم والرشاقه @ منتدى المائده وصفات و وجبات و اطباق اكلات ومعجنات وحلويات - اكلات و اطباق رمضانيه @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــســلـــيــهـ_][_۞۩¯− @ مـنـتـدى الـضـحـك والـفـكـاهـه @ مـنـتـدى الالعاب @ منتدى الساحه الفنيه,اخر اخبار الفنانين والنجوم وفضائحهم @ صور وتقارير الانمي @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الـــشـــبــــآبـــيــــهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الرياضه العامه @ سياحه و سفر - مناطق سياحيه - صور مدن - اماكن ترفيهيه @ منتدى السيارات - الدبابات - الدراجات الهوائية - أخر الموديلات @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− @ برامج منوعه و جديده - شرح برامج - تحميل برامج - صيانه مشاكل كمبيوتر @ رسائل جوال - مسجات - ثيمات - وسائط - sms ثيمات - mms @ الصور العامه @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الاداريـــــــهـ_][_۞۩¯− @ منتدى الشكاوي والإقتراحات عندك فكره حطها هنا @ ارشيف المواضيع المكرره @ مـنـتـدى يـاقـمـر لــلــمــشــرفــيــن و الاداره @ مـنـتـدى تعليم ولغات @ قـسـم يـاقـمـر كــــرســــي الاعــتـــراف @ اخبار عامه - جرائم - فضائح - اثارة - حوادث @ القرارات والأخبار الإدارية والتميز @ القرارات والأخبار الإدارية @ توبيكات جديده 2012 - توبيك ماسن مسنجر - توبكات مسن - توبيكات 2013 @ YOUTUBE MOVIES @ YOUTUBE MOVIES @ عالم الطفوله - الاسرة المسلمة @ مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1434 - شهر الصيام @ منتدى يا قمر للشباب @ قسم الوظائف @ منتدى استراحه الاعضاء @ العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب اكشن ، العاب مكياج @ قسم القصائد المسموعة والمرئية @ منتدى المسلسلات التركيه والعربيه بدون تحميل @ منتدى المسلسلات التركيه بدون تحميل @ نغمات الجوال , نغمات mp3 - نغمات @ افلام عربيه - تحميل افلام عربيه - مشاهده افلام عربيه - افلام × افلام @ افلام عربيه واجنبيه اون لاين @ اغاني عربيه - دبكات دبكه - اغاني طق طقطقه - شكشكه - فيديو كليب - تحميل اغاني @ اغاني اجنبيه - تحميل اغاني اجنبيه - استماع اغاني اجنبيه - كليبات - music ,Songs @ مسلسلات الانمي مترجمه 2012 - 2013 @ من كل بحر قطرة @ قسم المسابقات الفعليه و الجوائز @ مسلسلات رمضان 2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2012 @ مسلسلات رمضان 2009 - 2012 @ مسلسل خاص جدا بدون تحميل @ مسلسلات مصريه 2009 للشهر الكريم @ مسلسل الادهم بدون تحميل @ مسلسل حرب الجواسيس كامل @ منتدى المسلسلات الاجنبيه - تحميل مسلسلات اجنبيه مترجمه - مشاهده مسلسلات اجنبيه 2013 @ افلام هنديه مترجمه - تحميل افلام هنديه مترجم - مشاهده افلام هنديه مترجمه - افلام × افلام @ كلمات اغاني عربيه - كلمات فن - كلمات طرب - كلمات غنائيه عربيه @ ازياء وصور عالم الطفولة @ كتب سيكولوجية الطفل @ منتدى صور الفنانين والفنانات العرب @ منتدى اللغه الفرنسيه @ منتدى اللغه الايطاليه @ طلبات الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الأنمي @ استوديو الفن الاسيوي @ مسلسلات عربيه - مسرحيات - البرامج التلفزيونيه - mbc شاهد اون لاين @ مسلسلات كوريه يابانية بدون تحميل مترجمه @ صور مشاهير اسيا - صور ممثلين كوريا اليابان - صور ممثلات كوريه يابانيه - فضايح - تقارير اخبار الفناني @ اغاني كوريه - كليبات كوريه مترجمه - اغاني يابانيه كليبات يابانيه مترجمه @ اقسام الاسلاميات @ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه اناشيد طيور الجنه @ منتدى قصص القران والانبياء والصالحين @ قصيده خاطره من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ المراه والازياء والموضه @ العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر - تسريحات شعر - تسريحات شعر 2013 @ مكياج 2013 - مكياج خليجي - صور مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم والعطور @ قسم العروس - فساتين عرايس 2012 - مكياج عرايس - تسريحات عروس @ استوديو الفن للعرب @ استوديو الفن الاجنبي @ استوديو الفن الهندي بوليوود @ افلام كوريه يابانيه صينية اسيويه مترجمه بدون تحميل @ اخبار مشاهيير بوليوود @ صور مشاهير بوليوود @ كلمات الاغاني الاجنبيه Words of English Songs @ صور مشاهير الاجانب @ برامج المسنجر Messenger Programmes @ صور للمسنجر Messenger Photo @ منتدى الجوال @ برامج الجوال - العاب الجوال - اخبار جديد الجوالات @ مقاطع بلوتوث - بلوتوث عربي - افلام 3gp &Rm - بلوتوث الجوال @ قسم الصور @ صور مضحكه @ صور الطبيعه والحيوانات @ صور مسلسلات تركيه - صور فنانين فنانات تركيه - اخر الاخبار @ الكليبات والأغاني الهنديه @ برنامج قسم ونصيب 2 - مقاطع - اخبار - صور - فيديو - يوميات قسمه ونصيب 2 @ منتدى الطيران والاسلحه @ افلام تورنت - torrent-movies 2012 - 2013 @ منتديات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري 2013 @ منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية @ قسم مدونات الاعضاء فقط ضع موضوع واحد ودون فيه @ شرح استخدام خصائص المنتدى للاعضاء والقوانين @ قسم المواضيع المميزه @ منتدى شاعر المليون 4 - تغطيات - فيديو - صور - قصائد @ برنامج ستار اكاديمي 7 يوميات استار اكاديمي 7 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ منتدى الرياضه @ منتدى جمهور الهلال @ منتدى جمهور النصر @ منتدى جمهور الاتحاد @ منتدى جمهور الاهلي @ قسم دروس الفوتوشوب والايميج ريدي @ قسم دروس السويتش ماكس والفلاش @ قسم ملحقات التصميم @ قسم الابداعات والاهداءات @ منتدى الكتب الإلكترونيه - تحميل الكتب المجانيه @ منتدى كاس العالم 2010 - جنوب أفريقيا - 2010 World Cup @ اهداف كاس العالم 2010 كامله مشاهده مباشره @ مسلسلات رمضان 2010 بدون تحميل @ الخيمه الرمضانيه @ مسابقات وفعاليات شهر رمضان 2013 @ مطبخ منال العالم 2012 - 2013 بالفيديو والصور @ منتدى صور المصارعين والمصارعات @ اغاني مسلسلات الانمي @ قسم ترجمه مسلسلات الاسيويه كوريه و يابانيه @ منتدى للمبيعات والتسويق @ اضف PIN الخاص بك للدردشة بالبلاك بيري - قروبات بلاك بيري @ اخبار عالم wwe @ قسم اللغات الاسيويه @ قسم المناسبات و التهاني والتبركيات والالفيات واخبارالاعضاء @ منتدى كاس اسيا 2011 قطر - Asin cup 2011 @ نوادي الفرق الكوريه K-Pop @ نادي SS501- منتدى فرقه SS501 @ نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior @ برنامج ستار اكاديمي 8 يوميات استار اكاديمي 8 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ مسلسلات رمضان 2011 - 1432 بدون تحميل @ صور - تواقيع - اغاني - قصص - اوقات عرض مسلسلات رمضان 2011 , 1432 @ قسم خاص للاداره فقط @ افلام اجنبيه - تحميل افلام اجنبيه - مشاهده افلام اجنبيه @ قسم الرسم والفن التشكيلي @ الثقافة والتوجيهات الزوجية - القضايا الزوجية - العلاقة الزوجية @ نادي Big Bang - منتدى فرقه Big Bang @ نادي 2pm - منتدى فرقه 2pm @ نادي u kiss - منتدى فرقه u kiss @ نادي mblaq - منتدى فرقه mblaq @ منتدى الشخصيات الأدبية @ نادي Girls Generation - منتدى فرقه Girls Generation @ نادي shinee - منتدى فرقه shinee @ مصممات فقط لتنسق المواضيع والتقارير @ نادي t-ara - منتدى فرقه t-ara @ مسلسلات رمضان 2012 - 1433 بدون تحميل @ اكلات و اطباق رمضانيه - طبخات و مقادير شهر @ جميع عروض, واخبار ,وصور ,المصارعه الحره @ منتديات الايفون - ابل - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - رمزيات ايفون - ايباد - ايبود @ فساتين 2013 - فساتين قصيره - فساتين طويله - فساتين سهره خليجيه - فساتين ناعمه @ دورة تصاميم بوليوود @ الحمل والولادة - النفاس- تاخير الحمل - انواع الولاده @ فساتين حوامل - فساتين حوامل 2013 - ازياء حوامل @ Google Android - نظام الاندرويد - Sony Ericsson - Galaxy @ افلام فنون القتال Martial arts section @ مسلسلات رمضان 2014 - 1435 بدون تحميل @


خريطة المنتدى


     التغذية التغذية التغذية

برودكاست , فساتين , مكياج , تسريحات , خلفيات بلاك بيري , رمزيات بلاك بيري . طبخات 2013

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم دكتور ويب سايت



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1