روايه ياخاطفي وين القى عزتي في زمن المذله رووووووووووووعه /منقوله - منتديات يا قمر


   
العودة   منتديات يا قمر > −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− > من كل بحر قطرة

الملاحظات

من كل بحر قطرة قسم لجميع المواضيع : الافلام,القصص,الشعر,التوبيكات,الوسائط,ثقافه جنسية,اخبار محليه وعالميه,افلام انمي,صور انمي,فضايح المشاهير,فضائح الفنانين,اغاني عربيه وشعبيه,اغاني غربيه واجنبيه,رياضه كليبات اغاني عربيه,كليبات اجنيبه,رسايل غرام,رسائل الجوال



روايه ياخاطفي وين القى عزتي في زمن المذله رووووووووووووعه /منقوله

روايه ياخاطفي وين القى عزتي في زمن المذله رووووووووووووعه /منقوله <div>((الـــــبـــــــــــآرت الآول )) بالـــــمــــديــــنـــــــه … كانت واقفه على مرآيتهــآ تتــــامــل




المواضيع الجديدة في من كل بحر قطرة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 25-Jul-2012, 07:10 AM
RSS
RSS غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 9954
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 1954 يوم
 أخر زيارة : 06-Jan-2013 (07:46 PM)
 مشاركات : 159,788 [ + ]
 التقييم : 698
 معدل التقييم : RSS is a splendid one to beholdRSS is a splendid one to beholdRSS is a splendid one to beholdRSS is a splendid one to beholdRSS is a splendid one to beholdRSS is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
Icon38 روايه ياخاطفي وين القى عزتي في زمن المذله رووووووووووووعه /منقوله




<div>((الـــــبـــــــــــآرت الآول ))


بالـــــمــــديــــنـــــــه …

كانت واقفه على مرآيتهــآ تتــــامــل ملآمحها ...بكل دقه ..كآنها ما سبق وتاملت نفسها

تنهدت ورفعت شعرها عن وجهها وقبل لاتمسك فرشتها ....انفتـــح الباب بقوووه

انخرعت وطاحت فرشتها من يدها
هنادي بصراخ : شـــــــــوووووقــــــــــــــــه ..
شوق : ولعنه تلعن هالوجه ماتعرفين شي اسمه فتح الباب بهدوء ونعومه ...دايم كذا دفشه
هنادي : هههههههههه كالعاده يالناعمه انخرعتي ..
شوق : ايه انخرعت طيحتي قلبي ..يوم بتصيبني سكته وانتي السبب
هنادي : اقول الحقيني بالصاله ترى محد ماخرنا غيرك
شوق : جايه وراك يالبطه ..... بس ارفع شعري .....رفعته أي كلام وراحت للصاله
بالصاله البنات كلهم مجتمعين
ريم: انا ابي من كودو ..
شهد: لا من ماكدونالز
سمر: انا ابي شي يشبعني مرررررررررررره .....جات شوق وجلست
مها: وانتي شوق ويش مشتهيه عشاء
شوق: ويش اتفقتوا عليه
مها: كل وحده تبي شي
سحر: مو انتي قلتي اطلبو اللي خاطركم فيه والحساب عليك
مها: ايه قلت بس مو كل وحده من ديره نجيب طلبها
شوق : ويش رايكم نجيب مشاوي من الركن الشامي
رغد: يم يم يم ....ماعندي مانع
سحر: وانا موافقه
سمر: واكيد ماعندي أي اعتراض دامها مشاوي
هنادي : يعني خلاص موافقين كلكم
الكل: أيــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
ريم: بس جلالي ماهو هنا راح مع ابوي للمزرعه
شهد: شغلي مخك ياغبيه في اختراع اسمه توصيل طلبات
سمر: مهاوي تكفين دقي تراني جوعانه
مها: طيب الحين ادق ... مسكت التلفون وكلمت المطعم ...

مرت ساعه والبنـــات يستنون الطلب اللي لسى ماوصل
رغد بتافف : الحين يوصل الاكل بارد تاخروا مررره
سحر شوي وتبكي : ماني قادره اتحمل ...خلاص جعت مررره
شوق : انتم ماعندك شوية صبر اكيد عنده توصيل لناس غيرنا
هنادي : آآآآآآه بس لو بالحاره في مطعم زين ... حسافه
طــــــــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــــــــــــن ....طـــــــــــــــــــــــــــــن طــــــــــــــــــــــــــــــــــن
رغد وسمر وسحر وقفوا ...
سمر : اكيد وصل العشاء ..... بسرررعه سحبت رغد وسمر عبايتهم ونزلوا للدور الاول

>

....: هـــذا بيت محمد القايد
رغد: أيــــــــه ... انت المطعم
سمر: غبيه انتي والا تستهبلين هذا الدليفري ماهو المطعم بكبره جاي
رغد : اص اص فشلتينا
....: انـــا موصل الطلب تفضلوا هذا طلبكم
رغد: كم الحساب ؟؟...
...: 180 ريال
سمر: آآآخ يازين ريحة الاكل هاتي عنك الاكياس ..
واخذتها وطلعت ورغد تسب وتلعن فيها لانها فشلتها عند الرجل
رغد: عندك صرف 200 ؟؟
...:: ايه في .... صرف لها الفلوس ..وراح ...رجعت للبيت ولقتهم يجهزون العشاء
رغد: سمروووه ووجع فشلتيني عند الولد ...ياليته هندي ...سعودي بعد
هنادي شهقت : سعودي انتي متاكده
رغد : ايه بس الخبله ذي سمر فشلتني معاه كانها ماعمرها شافت اكل
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: عادي عادي اكيد بيعذرها شوفيها كيف تحضر الاكل باين انها ميته جووع
شهد: ايه واضح انها جوعانه
هنادي : خلصتو تقليط السفره ..؟؟
شوق : بدل هذا تعالي ساعدينا وانتي حاطه رجل على رجل وتسالين
هنادي: سووري انا اذا جعت فيوزي تطفي.. وتصير قواي منهاره
سحر: عساه دوووم ياربي ... رمت هنادي عليها علبه المنديل
هنادي : اعوذ بالله منك

نتعرف عليهم ..
(( ابو مها عمره 50 سنه متقاعد وفاتح له محل عقار يرزق منه ..
مها 28 سنه مدرسه E في قريه ماتجي الا خميس وجمعه من القريه
وهي ماتزوجت الى الان ..
رغد 21 سنه تدرس كيمياء في الجامعه وراح نتعرف على شخصيتها من الروايه
ريم 19 ثالث ثانوي علمي وطبعها هادي لكنها ملقوفه وفيها جراءه لكن بادب
هنادي 18 ثاني ثانوي ادبي بنت مرجوجه وماتحسب أي حساب للي تسويه اهم شي تسوي اللي براسها حت لو كان غلط وعندها حب المغامره بشكل فضيع وراح تتعرفون عليها اكثر بالاحداث
نجي لبنات ابو راكان ... طبعا ابوه وامهم ميتين وعمها هو المسئول عنهم بعد وفاة ابوهم ومايفرق بينهم وبين بناته عشان كذا مايقولون له الا يبه
شوق 22 سنه ماتدرس تركت دراستها واهتمت بتربيه خواتها بعد وفاة ابوها لان امها توفت بعد ماولدت اخوها راكان اللي ما عاش الا اسبوع وتوفى بعد امه
شهد 21 سنه تدرس كيمياء مع رغد وبجامعه واحده وشخصيتها مغروره وقويه لدرجه ان ماحد له سلطة عليها حتى عمها وهي اللي متوليه امورها بنفسها وانانيه لدرجه فظيعه لكن بداخلها حنان بس ماتحب تبينه ابدا وعلاقتها مع رغد علاقه قوويه مره كانهم تؤائم
سحر 18 تدرس ثالث ثانوي علمي ممتازه بدراستها حالها حال نفسها محترمه جدا وفارضه على الكل احترامها .
سمر 16اولى ثانوي اصغر البيت متعلقه باختها شوق مرره ..وراح نعرفها اكثر واكثر
:::

:::
:::


..بـــــمــــــكــــــآن ثــــآنـــــــي وديــــــــره ثــــــــآنــــيـــــه ..


...: كيفك اليوم ؟؟
...: الحمدلله زين ... والشــــلــه وينهم ؟؟!
...: قصدك القروب لسى ما اجتمعوا
...: متى ناوين يجتمعون ان شاء الله ؟
...: مدري عنهم ...بس تعال معاي للكراج تشوف الدراجه اللي وصلت من المانيا
...: هي وصلت ...متى ..وليش توك تقول لي
...: هو انت فاضي لنا مانشوفك غير من فين لفين ... يالله تعال معاي
...: يالله مشينا
:::
:::
:::
هنادي : ياسلام احس اني صحصحت ... بعد الاكل
شهد ترتكي على الكنب : اظن مابقى مكان اشرب ببسي
سمر: الله يخليك يامهاوي كسبتي فينا اجر الليله
رغد: مهاوي كل اربعاء العشاء عليك سلامة وصولك من القريه
مها: ياسلام المفروض انتم تعشوني مو انا اعشيكم
شوق: يفداك العشاء واصحابه خلاص الاسبوع الجاي راح نعشيك
ريم: يازين الواحد لاصار معه راتب يقدر يجيب اللي يبي
مها تتفل على نفسها : بسم الله علي ...اذكري الله يابنت
ريم: مشاء الله ماشاء الله
شوق: يالله كل واحد تروح تنام الساعه 12 وبكره ورانا روحه للمزرعه
شهد تآفف : يوووه نسينا انك تعشقين العفن ....الله وهالمزرعه نخلتين وشجرتين وفرحانين فيها كل اسبوع رازين الوجه فيها
سمر: احمدي ربك في غيرنا يتمنى ارض فاضيه يطلعون فيها وحنا مزرعه وماهي عاجبتنا
مها: لولا هذي المرزعه ماكنا نحلم اننا نكون بحالتنا هذي
شهد : طيب ترى ماقلت شي عشان تشبون فيني؟؟
شوق : خلاص بليزز اسكتي ..
شهد : ماني ساكته ...عندك اعتراض انسه شووق
مها: بس بس بتبدون بالهواش ...يالله شووق خلينا نروح غرفتنا
شهد : احسن هوونا شوي ....كاتمين علي انفاسي
شوق عصبت : شـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــ ـــــــد ...احترمي اللي اكبر منك..
مها: الظاهر مالقيتي اللي يربيك يا شهد
شهد: مخليه التربيه لك يا ابله مها
شوق: شهـــــد وبعدين معك ...الظاهر مثل ماقالت مها ما لقيتي اللي يربيك
شهد: أي تربيه.... انتي اخر وحده تتكلم عن التربيه ...رجاء لا تلوثينها وانتي تتكلمين عنها ....اصلا اصيع وحده بالبيت وماعرفت التربيه ابدا ..انتي بلا منازع

ماحست الا بكف على خدها الناعم من مها اللي حست كلامها سكاكين تقطع قلبها وتجرحه قبل تجرح قلب اختها .... الـــكــــل منصدمين ما توقعوا ان مها بيوم تمد يدها على احد لانها رقيقه وماتحب شي اسمه ضرب
شـهد : تمدين يدك علي يامها ؟؟!!
مها: انتي اللي حديتيني امد يدي عليك لانك ما تثمنين كلامك قبل تقولينه
شوق والحزن مكتسيها : خلاص يا مها اتركيها
شهد : هين يا مها راح تدفعين ثمن هالكف غالي
مها : ويش بتسوين بتقتليني مثلا ..
شهد تبتسم بخبث : طبعا لا يا انسه عانس ... بخليها لك مفاحاءه
رغد تسحب شهد: خلاص يا شهد امشي معي تكفين
مها: لا خفت منك انا ..مابقى الا بزران تخوفني ..
ريم: تعوذوا من الشيطان ياجماعه .. ومايصير اللي تسوونه
مها معصبه مرره: كيف نتعوذ من الشيطان والشيطان عايش معانا طول حياته
شهد وصلت معها انا شيطان ياحقيره يا واطيه ..
شوق تسحب مها: خلاص يامها مشينا يالله خلينا نروح الغرفه عشان خاطري
شهد: والله لا اوريك انتي وشوق هين ..
راحت معصبه لغرفتها ولحقتها هنادي ورغد ..... ومها وشوق اتجهوا لغرفتهم لانهم مع بعض


:::
:::
:::


في شــــقــــه عزابيـــه عــــلــــى قـــــد الـــــحـــــآل ..

جآء من شغله تعبان رمى نفسه جنب خويه واخذ كاس ماء يروي ظمأه
يوسف: يؤؤؤؤه شكلك تعبان
عبدالله: تعبااااااااااااااااااان مرررررره
يوسف : سلامتك ويش متعبك ..؟؟
عبدالله : الشغل تعرف كرف على قلة فايده
يوسف : ياخي اترك هالشغل وكمل دراستك زين لا تشتت عمرك
عبدالله : ومن يصرف على امي واهلي لاتنسى أن اخواني صغار مابي اقصر عنهم بشيء
يوسف : بس انت اخر سنه وتخلص وان شاء الله تتوظف وماله داعي شغلك الحين
عبدالله: مقدر ..يا يوسف انت ادرى بالحال
يوسف : بس هذا اللي شاغلك وتاعبك ؟
عبدالله: ايه بس هذا
يوسف : حط عينك بعيني ..... قلبي يقولي بك شي ثاني
عبدالله: لا طمن قلبك مافيني الا العافيه
يوسف سكت حس انه متضايق ومايبي يتكلم ..خلاه على راحته


:::
:::
:::

بــــــجـــــــده وتـــحديـــــدا ً باستــــراحـــــتــــــه ..
رامي : وين فهد اختفى ؟؟
وليد :راح يكلم راويه .
رامي : مو تركته راويه ايش خلاها ترجع له ؟؟
وليد: يا حبيبي هذا فهد اللي كل البنات يجرون وراه ..عز ومال وجاه وفوق هذا كله جمال يعني تركته هي الخسرانه لانه بكل سهوله كل يوم مع وحده مافرقت عنده راحت او رجعت
رامي : احساسي يقول ان في سر بينهم مو صداقه وبس او على قوله تسليه وراح يتركها مثلها مثل غيرها ... احس في شي بخصوص الشغل
وليد: ايه يمكن بينهم شغل او بينه وبين ابوها
رامي : اكـــيــــد هذا الاحتمال الراجح ...الا ليش اتاخروا الشباب
دخلوا مجموعه شباب
....: هااااااااااااااااااااي
رامي ووليد: هايات ..
وليد: كل هذا تاخير؟؟
ريان : طفشت تصور لفيت جده مالقيت قطعه للدراجه
خالد: قلت لك استورد بس العناد الله يكفينا شره
ريان: مجنون استورد احسب كم يوم تتاخر راح تاخذ شهر واكثر بعد
سامي : يا فهد ....فهيدان وينك
فهد: جاي جاي ... يالله حياتي توصي شي
راويه: سلامتك حبيبي بس لاتنسى موعدنا يوم الاحد
فهد : اكيد مستحيل انساه هاليوم انتظره بفارغ الصبر
راويه : سيووو بيبي
فهد : سيوو .... طالع مده المكالمه الي ساعه الا ربع تقريبا وابتسم ..ورمى الجوال على الكنب ..واتجه لاصحابه يكمل سهرته معاهم...

ريان: بدري يا فهد لو طيقت حنك بعد معاها
فهد: بنات سخيفات ..ماعندهم سالفه
وليد: اجل ليش تكلم دامك تحتقرهم
فهد: وانت ويش يخصك ... بس اقول سويت الموقع
وليد: ايه سويته
فهد: وريني ..لاني بسافر بكره
الكل: ويـــــــــــــــــــــن ؟؟!
فهد: الرياض .. الوالد محتاجني بالشغل شوي
رامي: مطول هناك
فهد: والله مدري على حسب الشغل يمكن اسافر برى اذا كان لازم اروح
خالد: ترجع بالسلامه ان شاء الله
فهد : الله يسلمك .. يالله وين الموقع ...

:::
:::
:::

يوم الخميـــس الـــــســـاعـــــه 11

شوق تفتح باب غرفة البنات
شوق: يالله يالله تأخرنا هيا اصحوا
هنادي: خلينا شوي ..وتغطي نفسها بالبطانيه..فتحت شوق الستاير
سمر: حرام عليكم ابي انام
ريم كانت صاحيه من الساعه 9 ..
ريم: يالله ابي اروح اشوف الصقر الجديد يقول ابوي جاه هديه اسمه الجارح
سحر قامت معصبه : قال صقر قال هذا اللي فالحه فيه اخذت سلتها ودخلت الحمام


راحت شوق لغرفه رغد وشهد تصحيهم ..وبعدها دخلت غرفتها ترتب اغراضها وتجهز نفسها
مها: يالله يابنات يالله ويش ذا التاخير ورانا مشوار 120 كيلو ..
هنادي: اوووف خلونا نعرف نفطر ياربي ... وكملت فطورها
سمروسحر معصبين ماشبعوا نوم ..ورغد توها صحت وشهد لسى وطبعا هي اللي دايم تاخرهم
شوق جات من غرفتها : وصل جلالي وكل شي جاهز
رغد : بس انا لسى ماخلصت
مها: متى ناويه تخلصين انتي واللي معاك بسررعه اخلصوا علينا ..دايم في المؤخره انتم
رغد : الحين بروح اقول لها ...

:::
:::
:::

..: الـــــــــووو... حولني للشركـــــه بســـــرعـــــه ... بعد خمس ثواني
...: هـــــــــلا يا طويل العمر
...: هـــــلا سلطان ..انا وقعت كل الاوراق ودرست الملفات اللي راح ارسلها اعتمدها واللي غيرها كنسلها ..اوك
...: ابشر يا طويل العمر ..اي اوامر ثانيه
...: انتبه للشركه خلها بعيونك ...
...: لا توصي حريص
...: اي شي يصير كلمني ...مع السلامه
...: صار ...مع السلامه

رجع راسه على الكرسي .. شاف اللوحه اللي دايم يطالعه لكن ركز عليها ويحاول يفهم تفاصيلها ...

بدت تقتحم تفكيره ذكرياته يتذكر كل شي كانه يصير بهالوقت قدام عيونه... لكن بسرعه وقف وطلع لغرفته ...واخذ كل شي يحتاجه ..ونزل ..والخدم وراه بالشنطه

...: ميري انتبهي للبيت بغيابي
...: يس سير

:::
:::

الـــــــــســــــــــــآعـــــــه 1 بالــــســـيـــاره

سمر: اووووف احتريت
جلالي : بنات انا لازم روح سوبر بابا في قول جيب اغراض
شوق : طيب بس تجي رغد وشهد ونروح
مها: متى نوصل قدامنا ساعه مشوار
هنادي: اخيرا جوا ما بغوا
شهد ورغد ركبوا السياره ... والكل معصب منهم لانهم تاخروا
مها: قفلتوا باب الشقه زين
رغد: ايه قفلناه حتى باب العمارة قفلته
شوق : اعطي جلالي المفتاح .. عشان يشيله .. يالله جلالي روح
جلالي : بسم الله الرحمن الرحيم ..الهين ماما في يمشي
سحر: احد بيجي عندنا
ريم : ايه عماتي كلهم بيجون ..
سمر وهنادي : وي وي وي
سحر: يعني خلود وهديل وحنين بيجوون ؟؟
شهد: هذا اللي يهمك .. قالت عماتي بيجون شغلي عقلك شوي
سحر: احد كلمك انتي ... لاتدخلين عصك بشي مايخصك
شوق: وبعدين معكم ..ماتعرفون تسكتون
هنادي : اقول جلالي شغل mbc fm
جلالي : حاضر يا هنوده
هنادي تضحك : محد يدلعني غيرك الله يجبر بخاطرك مثل ماتجبر بخاطري
مها وشوق وسحر وسمر وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها: خلاص اجل من اليوم بندلعك
هنادي تتغلي : توكم تتذكرون تدلعوني
بعد ساعه وربع وصلوا البنات للمزرعه .. ونزلوا الاغراض كلها ..ودخلوا يرتاحون شوي
شوق: انا بطلع اتمشى لحالي
ريم : نفسي اغير عادتك ذي كل ماجينا على طول تتمشين
شوق: تعودت .. يالله سيووو حبايبي
الكل: سيووووو
شهد: اقول رغد شفتي امس ريماس بالجامعه ايش سوت
رغد : ايه شفتها احسها طاحت من عيني ماعاد بكلمها
شهد : ماتوقعتها تقول عن فاتن كذا
رغد : ولا انا فاتن مرره طيبه ما تستاهل اللي صار لها امس فضحتها قدام الكل
شهد: انا اوريك فيها ان ماخليتها تندم على كل كلمه قالتها ماني بنت ابوي
رغد: انا جيت على اخر المهاوشه قالت لك شي
شهد سكتت شوي : لالا ماقالت لي شي ؟؟

بجزء ثاني من المزرعه كانت بعالم مافيه الا هي
ابوها : شوووقه ...شوووقـــــــــــــــــــه تعالي شوفي وش جبت لك
شوق جات تجري : شــــــــــــجــــــــــــــــره
ابوها : ايه ويش رايك نروح بكره نزرعها بالمزرعه
شوق شوي وتبكي: بس هذي صغيره يبه مرره صغيره انا ابي مثل شجره جيراننا
ابوها : راح نسقيها بعدين تكبر وتصير زي ماتبين
شوق بزعل : طيب طيب .. نزرعها بس يبي لها سنه عشان تصير كبيره
ابوها : اكيد ..يالله شليها بالحوش وحطي لها مويه وبكره اخذك انتي والبنات ونروح نزرعها
اختلطت عليها ذكرياتها ولكن ما انمحى اي شي من ذكرياتها ابدا كل شي كانه مدون في كاتب ودايم تسترجع ذكرياتها فيه .. طالعة شجرتها الشامخه اللي كانت الذكرى الوحيده اللي تركها لها ابوها ...تعشق المزرعه بكل شبر فيها لانها اغلى مايملك ابوها الله يرحمه .. قربت اكثر
وبانت التواريخ المنحوته على الجذع وبعض الاسماء ... لفت يدها على الشجره وخانها دمعتها .. دمعه ذرفتها وتلتها سيول من الدموع بكت بصمت ..وبألم كل شي تحاول تخفيه وما تبينه ..لكن هيهات وهيهات .. صحت من دوامة بكاها على صوت صهيل الخيل ..وصوت ضحك خواتها وبنات عمها .


:::
:::
:::

هنادي : تحرك يالله تحرك ...اووف عنيد هالخيل
سمر: والله لو تشوفك شوق غير تدفنك هنا انزلي بسررعه
هنادي : ليش ما يتحرك الا معاها ويسمع كلامها حتى انا ابيه يسمع كلامي
سحر: ياخبله هذا مربية شووق من اول ما انولد اتركيه وروحي للغلا
(( الغلا اسم فرس ابو مها ))
هنادي : عاد انا مابي الا الجموح ...يعجبني يهبل بالله بالله طالعيه شوفي كيف شكله مزيون
سمر: الله لا يبلنا ويش رايك نوديه مسابقه مزايين الخيول
هنادي اعجبتها الفكره : والله فكره ونكسب من وراه فلووس
سحر: يالخبله تتريق عليك سمر وانتي من عقلك صدقتيها
جات ريم تركض ...: يابنات وصلت شووق هنادي انزلي بسررعه
هنادي نزلت وكانت بتطيح ومسكت المشط مسويه تنظف الخيل
شوق دخلت وصفرت واتجه بسررعه لها الخيل وصار يتمسح فيها
هنادي: يا بختك ودي يسوي لي مثل ما يسوي لك
شوق تركب عليه وتضحك: حلم ابليس بالجنه ..ولا عاد اشوفك تتلقفين عليه
هنادي: من زينه ياربي لك الحمد ... القرد بعين امه غزال
الكل: هههههههههههههههههههههه
شوق : اجل ليش مقهوره .. ؟؟
هنادي تصد عنها وتمشي: ومن قال مقهوره .. امشوا نروح لابوي يورينا صقر خويه اللي جابه هنا
ريم: وع على بالي كبير طلع نتفه صغير ..
شوق راحت تتمشى بالخيل ..وطنشت البنات وهم طفشانين يستنون وصول بنات عماتهم عشان يبدون بالفله والوناسه واللعب
سمر وبصوت يخوف : بـــــــنــــــــــات بقولكم شي بس اول شي اوعدوني يكون سر بيننا
سحر وريم وهنادي تحمسوا: قولي وسرك ببير
سمر: طيب بس خلونا نجلس على الارض واقول لكم .... طبعا جلسوا بسرعه وسووا دائره
سمر: شفتوا المزرعه اللي جنبنا ؟؟
الكل: ايــــــــــــه ..علامها ؟؟!!
سمر: اخر مره جينا هنا ... (قالت بخوف منهم ).. رحت دخلتها ..............< تنتظر ردة فعلهم
الكل: طيب وبعدين .
سمر: يؤؤؤ يابنات تجنن احس اني خارج المملكه مو هنا بالصحراء القاحله تهبل وكبيررررره قد مزرعتنا مليون مررره
سحر: تتكلمين جد والا تمزحين
سمر : قسم بالله ..بس اسمعوا خطتي
الكل : ويش هي ؟؟
سمر: ويش رايكم اذا جات هديل وحنين وخلود ...نروح لها ابيكم تشوفونها بس تظل سر بيننا
البنات متحمسين : اوكي صار
ريم : خلونا نرجع يمكن وصلوا ..
سحر: ايه نروح نشرب مويه لاني عطشانه ..واكل لاني جوعانه
هنادي: عمري ما شفتك شبعانه ..مشينا هيا ...

ورجعوا للبيت اللي بمزرعتهم

(( طبعا مزرعتهم كبيره وكلها نخل لان المدينه معروفه بنخلها وفيها بيت عباره عن اربع غرف وصاله وحمامين


v,hdi dhoh'td ,dk hgrn u.jd td .lk hgl`gi v,,,,,,,,,,,,ui Llkr,gi





رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 AM.

أقسام المنتدى

−¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الـــــــعــــــــامـهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الاسلامي @ منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد @ منتدى ياقمر العام @ منتدى النقاش والقضايا الساخنه @ −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− @ مـنـتـدى همس القوافي @ فيض الخواطر - خواطر رومنسيه - عذب الكلام @ قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه @ جمال الجسم - العناية بالبشرة - تسريحات- قصات - صبغات شعر_فساتين عرايس زفاف 2012 @ تعلمي وضع المكياج بالفيديو - عمل تسريحات بالفيديو @ ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - مفروشات - مسابح - حدائق @ منتدى الطب والصحه والرجيم والرشاقه @ منتدى المائده وصفات و وجبات و اطباق اكلات ومعجنات وحلويات - اكلات و اطباق رمضانيه @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــســلـــيــهـ_][_۞۩¯− @ مـنـتـدى الـضـحـك والـفـكـاهـه @ مـنـتـدى الالعاب @ منتدى الساحه الفنيه,اخر اخبار الفنانين والنجوم وفضائحهم @ صور وتقارير الانمي @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الـــشـــبــــآبـــيــــهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الرياضه العامه @ سياحه و سفر - مناطق سياحيه - صور مدن - اماكن ترفيهيه @ منتدى السيارات - الدبابات - الدراجات الهوائية - أخر الموديلات @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− @ برامج منوعه و جديده - شرح برامج - تحميل برامج - صيانه مشاكل كمبيوتر @ رسائل جوال - مسجات - ثيمات - وسائط - sms ثيمات - mms @ الصور العامه @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الاداريـــــــهـ_][_۞۩¯− @ منتدى الشكاوي والإقتراحات عندك فكره حطها هنا @ ارشيف المواضيع المكرره @ مـنـتـدى يـاقـمـر لــلــمــشــرفــيــن و الاداره @ مـنـتـدى تعليم ولغات @ قـسـم يـاقـمـر كــــرســــي الاعــتـــراف @ اخبار عامه - جرائم - فضائح - اثارة - حوادث @ القرارات والأخبار الإدارية والتميز @ القرارات والأخبار الإدارية @ توبيكات جديده 2012 - توبيك ماسن مسنجر - توبكات مسن - توبيكات 2013 @ YOUTUBE MOVIES @ YOUTUBE MOVIES @ عالم الطفوله - الاسرة المسلمة @ مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1434 - شهر الصيام @ منتدى يا قمر للشباب @ قسم الوظائف @ منتدى استراحه الاعضاء @ العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب اكشن ، العاب مكياج @ قسم القصائد المسموعة والمرئية @ منتدى المسلسلات التركيه والعربيه بدون تحميل @ منتدى المسلسلات التركيه بدون تحميل @ نغمات الجوال , نغمات mp3 - نغمات @ افلام عربيه - تحميل افلام عربيه - مشاهده افلام عربيه - افلام × افلام @ افلام عربيه واجنبيه اون لاين @ اغاني عربيه - دبكات دبكه - اغاني طق طقطقه - شكشكه - فيديو كليب - تحميل اغاني @ اغاني اجنبيه - تحميل اغاني اجنبيه - استماع اغاني اجنبيه - كليبات - music ,Songs @ مسلسلات الانمي مترجمه 2012 - 2013 @ من كل بحر قطرة @ قسم المسابقات الفعليه و الجوائز @ مسلسلات رمضان 2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2012 @ مسلسلات رمضان 2009 - 2012 @ مسلسل خاص جدا بدون تحميل @ مسلسلات مصريه 2009 للشهر الكريم @ مسلسل الادهم بدون تحميل @ مسلسل حرب الجواسيس كامل @ منتدى المسلسلات الاجنبيه - تحميل مسلسلات اجنبيه مترجمه - مشاهده مسلسلات اجنبيه 2013 @ افلام هنديه مترجمه - تحميل افلام هنديه مترجم - مشاهده افلام هنديه مترجمه - افلام × افلام @ كلمات اغاني عربيه - كلمات فن - كلمات طرب - كلمات غنائيه عربيه @ ازياء وصور عالم الطفولة @ كتب سيكولوجية الطفل @ منتدى صور الفنانين والفنانات العرب @ منتدى اللغه الفرنسيه @ منتدى اللغه الايطاليه @ طلبات الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الأنمي @ استوديو الفن الاسيوي @ مسلسلات عربيه - مسرحيات - البرامج التلفزيونيه - mbc شاهد اون لاين @ مسلسلات كوريه يابانية بدون تحميل مترجمه @ صور مشاهير اسيا - صور ممثلين كوريا اليابان - صور ممثلات كوريه يابانيه - فضايح - تقارير اخبار الفناني @ اغاني كوريه - كليبات كوريه مترجمه - اغاني يابانيه كليبات يابانيه مترجمه @ اقسام الاسلاميات @ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه اناشيد طيور الجنه @ منتدى قصص القران والانبياء والصالحين @ قصيده خاطره من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ المراه والازياء والموضه @ العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر - تسريحات شعر - تسريحات شعر 2013 @ مكياج 2013 - مكياج خليجي - صور مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم والعطور @ قسم العروس - فساتين عرايس 2012 - مكياج عرايس - تسريحات عروس @ استوديو الفن للعرب @ استوديو الفن الاجنبي @ استوديو الفن الهندي بوليوود @ افلام كوريه يابانيه صينية اسيويه مترجمه بدون تحميل @ اخبار مشاهيير بوليوود @ صور مشاهير بوليوود @ كلمات الاغاني الاجنبيه Words of English Songs @ صور مشاهير الاجانب @ برامج المسنجر Messenger Programmes @ صور للمسنجر Messenger Photo @ منتدى الجوال @ برامج الجوال - العاب الجوال - اخبار جديد الجوالات @ مقاطع بلوتوث - بلوتوث عربي - افلام 3gp &Rm - بلوتوث الجوال @ قسم الصور @ صور مضحكه @ صور الطبيعه والحيوانات @ صور مسلسلات تركيه - صور فنانين فنانات تركيه - اخر الاخبار @ الكليبات والأغاني الهنديه @ برنامج قسم ونصيب 2 - مقاطع - اخبار - صور - فيديو - يوميات قسمه ونصيب 2 @ منتدى الطيران والاسلحه @ افلام تورنت - torrent-movies 2012 - 2013 @ منتديات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري 2013 @ منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية @ قسم مدونات الاعضاء فقط ضع موضوع واحد ودون فيه @ شرح استخدام خصائص المنتدى للاعضاء والقوانين @ قسم المواضيع المميزه @ منتدى شاعر المليون 4 - تغطيات - فيديو - صور - قصائد @ برنامج ستار اكاديمي 7 يوميات استار اكاديمي 7 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ منتدى الرياضه @ منتدى جمهور الهلال @ منتدى جمهور النصر @ منتدى جمهور الاتحاد @ منتدى جمهور الاهلي @ قسم دروس الفوتوشوب والايميج ريدي @ قسم دروس السويتش ماكس والفلاش @ قسم ملحقات التصميم @ قسم الابداعات والاهداءات @ منتدى الكتب الإلكترونيه - تحميل الكتب المجانيه @ منتدى كاس العالم 2010 - جنوب أفريقيا - 2010 World Cup @ اهداف كاس العالم 2010 كامله مشاهده مباشره @ مسلسلات رمضان 2010 بدون تحميل @ الخيمه الرمضانيه @ مسابقات وفعاليات شهر رمضان 2013 @ مطبخ منال العالم 2012 - 2013 بالفيديو والصور @ منتدى صور المصارعين والمصارعات @ اغاني مسلسلات الانمي @ قسم ترجمه مسلسلات الاسيويه كوريه و يابانيه @ منتدى للمبيعات والتسويق @ اضف PIN الخاص بك للدردشة بالبلاك بيري - قروبات بلاك بيري @ اخبار عالم wwe @ قسم اللغات الاسيويه @ قسم المناسبات و التهاني والتبركيات والالفيات واخبارالاعضاء @ منتدى كاس اسيا 2011 قطر - Asin cup 2011 @ نوادي الفرق الكوريه K-Pop @ نادي SS501- منتدى فرقه SS501 @ نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior @ برنامج ستار اكاديمي 8 يوميات استار اكاديمي 8 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ مسلسلات رمضان 2011 - 1432 بدون تحميل @ صور - تواقيع - اغاني - قصص - اوقات عرض مسلسلات رمضان 2011 , 1432 @ قسم خاص للاداره فقط @ افلام اجنبيه - تحميل افلام اجنبيه - مشاهده افلام اجنبيه @ قسم الرسم والفن التشكيلي @ الثقافة والتوجيهات الزوجية - القضايا الزوجية - العلاقة الزوجية @ نادي Big Bang - منتدى فرقه Big Bang @ نادي 2pm - منتدى فرقه 2pm @ نادي u kiss - منتدى فرقه u kiss @ نادي mblaq - منتدى فرقه mblaq @ منتدى الشخصيات الأدبية @ نادي Girls Generation - منتدى فرقه Girls Generation @ نادي shinee - منتدى فرقه shinee @ مصممات فقط لتنسق المواضيع والتقارير @ نادي t-ara - منتدى فرقه t-ara @ مسلسلات رمضان 2012 - 1433 بدون تحميل @ اكلات و اطباق رمضانيه - طبخات و مقادير شهر @ جميع عروض, واخبار ,وصور ,المصارعه الحره @ منتديات الايفون - ابل - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - رمزيات ايفون - ايباد - ايبود @ فساتين 2013 - فساتين قصيره - فساتين طويله - فساتين سهره خليجيه - فساتين ناعمه @ دورة تصاميم بوليوود @ الحمل والولادة - النفاس- تاخير الحمل - انواع الولاده @ فساتين حوامل - فساتين حوامل 2013 - ازياء حوامل @ Google Android - نظام الاندرويد - Sony Ericsson - Galaxy @ افلام فنون القتال Martial arts section @ مسلسلات رمضان 2014 - 1435 بدون تحميل @


خريطة المنتدى


     التغذية التغذية التغذية

برودكاست , فساتين , مكياج , تسريحات , خلفيات بلاك بيري , رمزيات بلاك بيري . طبخات 2013

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم دكتور ويب سايت



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1