روايه عشقتك من جنوني - منتديات يا قمر


   
العودة   منتديات يا قمر > −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− > قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه

الملاحظات

قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه قصص عربية , قصص أطفال , قصص غرامية , قصة قصيرة , قصص الأنبياء , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفة , قصص السيرة , قصص الأغبياء , والكثير .



روايه عشقتك من جنوني

روايه عشقتك من جنوني بسم الله الرحمن الرحيم . . كيف حالكم ؟؟ . اتمنى انكم بخيير . . اليوم




المواضيع الجديدة في قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 06-Mar-2013, 02:36 PM
rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 1162 يوم
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : rOoOoOOn is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Closedeyes313 روايه عشقتك من جنوني




بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
كيف حالكم ؟؟
.
اتمنى انكم بخيير روايه عشقتك جنوني
.
.
اليوم جبت لكم روايه اتمنى انها تعجبكم << يا كثر امانييتس
.
.
.
.
.
صحوه من الظلااااااااام ...
الجزء الاول
في احدى ليالي القمر الذي بدأ نوره خافتاً غيم عليه ضلااام الليل سكووون هدوء
بعكس ضربااات قلبهاا القويه التي لاتكاد تتوقف وجبينها الذي يتصبب عرقاً من الخوف
كانت تمشي وتمشي بل كانت تهرب من ذلك المكاااان بأقصى سرعه لديهاا وهي تلهث من الخوف خوف الماضي والحاضر خوف من الم شديد لامس قلبهاا قبل جسدهاا
,, كانت تلتفت وراهااا برعب وهي خايفه من اللي كاانواا يلاحقووها رجولهاا ماعادت تتحمل أكثر من المساافه اللي ركضتها كانت دمعاتها تسيل على خدها الناعم الأبيض والمحمر بنفس الوقت
أحتمت بسور بيت وهي خلاص ما عاد فيها تتحمل أكثر جلست على الأرض وضمت رجولها وبكت بحرقه (لا هذا مو وقت الألم ألحين دامك نويتي تخرجي من ذاك السجن لازم تتحملي لازم تصبري لان العذاب اللي عشتيه بيخليك تحفري قبرك بإيدك )
شافت ضوء سيارته وهو يدور عليها
وقفت من الخوف وهي تستند على الجدار ورجولها ترتجف برررررررررعب
لفت وراها وهي تشوف مقدار السور اللي وراها واكتشفت انها تقدر تتسلقه
تسلقت السور بسرررعه وطاح منها شوزهاا اللي كانت لابسته (واحد بس )نزلت راسها تطالع فيه لكنها سمعت صرخته اللي خلتها تفزع من مكاانها وتطيح داخل البيت اللي ماتدري حق منوو
السور كان مرتفع شوي والطيحه خلتها تطيح على ظهرها بقووه واللي خفف ألمها العشب اللي كان تحتها
قامت وهي تجري بسرعه خايفه من البيت اللي أول مره تدخله كانت فله كبيره كبيره بمعنى الكلمه
حست انها مشت واايد في هذيك الحديقه
شوي وبدأت تسمع اصواات واايد وضحكاات وسوالف
تقربت لمصدر الصوت وشمت ريحة الشوي اللي خلتها تذوب مكانها ولعابها سال ’’مسكت بطنها اللي صار يطلع أصوات
تكلمت ببحة صوتها اللي تذبح :آآآآآآآآه صار لي كم ماأكلت ايه صح الامس بس الفطور والله والفطور بيضه وخبز يابس بس الحمد لله نعمه آآآآه جوعااانه بموت من الجوع
جاهاا صوت من وراها :هي انتي تكلمين حالك مجنونه
كانت عاطيته ظهرها وارتجف كل عضو فيها ونزلت راسها بخوف وفي نفسها
(ياربي حتى اللي مايعرفوني اتهموني بالجنون هو مكتوب علي ولا ايش )
اما هو طالع في عبايتها اللي باين عليها مناقضه للمكان اللي واقفه فيه وباين عليها قدييييمه وشكلها لمغبر وبعض أثار العشب والرمل عالق فيهاا
........:أنتي مين ؟؟ وكيف دخلتي هنا هذا ابو أحمد يبيله تغيير يدخل كل من هب ودب البيت
لفت له بخوف وهي لازلت منزله راسها وتكلمت بصوتها المبحوح خلقه :اااا امممم ..ممكن ..اقصد و سكتت ما عرفت شتقول
ناظر فيها مستغرب بعدين قال :أشفيك قمتي تتمتين ؟ المهم تكلم بثقه :انا عرفت الموضوع خلصيني كم تبين ؟؟
رفعت راسها بصدمه وهو أنصعق من نظراتها أولا :لان كلمة عيونها خيااااااال قليل بحقها ثانياً :حدتهم ولمعانهم بشكل رهيب وردت عليه بقوه :اسمع انا مو جايه اطر من عندك قالو لك شحاذه
ناظر فيها بسخريه وهو يرد عليها بنفس قوتها وزود :أعصابك على نظراتك بالله هذا شكل شنوو
وهو يناظر فيها بشمئزاز وكمل :بعدين إذا ماكنتي شحاذه اكيد بتكوني حراميه طالعي الوقت وشوفي الساعة كم وبعدين تكلمي
رفعت عيونها بصدمه لما حست بإن أحد حواليهم ناظرت فيهم لقت الكل مجتمع ويطالع فيها وفيه
خلاص دموعها بدت تخونها اكيد سمعوا الكلام اللي قاله عنها
الكل يطالع فيها بستفهام يبي يفهم شسالفه والأكيد ان ماعندها اجابه ,,بدت تسمع همساتهم


خلااص هالمره من جد مب قادره توقف استنزفت الكثير من الطاقه جلست وسسط انظار الكل والكل مذهوول منها
واللي يقول :فوق شينها قوات عينها
والثاني يقول: والله ماتستحي
صرخ في وجهها / هي انتي دام مالك لزمه هنا قوومي اطلعي بررا
جاه صوت من وراه: اسـااااااااااامه بعد عن البنت
اسامه: بسس يما
الجده وهي تقاطعه : خلااص البنت ع مسؤليتي
اسامه باحترام: تامرين يالغاليه
ومشا هو والشباب الي كانو واقفين يطمشون ع البنت
تقربت منها الجده وضلت تناظر فيها فتره ونزلت دموعها (تذكرت موقف مر عليها من قبل )
والكل كان متعجب من دموع الجده
والغريب اكثر لما ضمتها الجده وضمتها البنت اقوووى وصارت تبكي بصووت عالي وهي تشااهق وتتكلم كلامات متقطعه
: ه و هو ك ان يلاحقني يبي يذ ب ح ني يبي يمحيني من الوجود هو يكرهني .....انا ماسسويت شئ وربي ماسويت ششئ الله يخليك لاتخليه ياخذني
اللكل واقف منصدم من لكلاام الي تقوله ومو فاهمين ششئ
لكنهم سمعو صراخ جاي صوبهم وكان ابو احمد (الحارس) ماسك رجال باين عليه الكبر والشيب مالي وجهه وشكله مقزز وهذاك معند ويصرخ بصوت عالي
ابو سيف: طلعي يابنت الكللللللللللللللللللللللب يالي ماتستحين ع وجهك طلعي لايصير ذبببحك ع ايدي
قامو رجال العايله وهم يناظرون الرجال الغريب عليهم والي باين من شكله المبهذل انه رجال حافي منتف وراعي مشاكل
ابو احمد بضعف: اسسف ياعمي ماقدرت عليه
ابو راشد(الجد): خلاااص اتركه يابو احمد
وتركه ابو احمد
صرخ ابو سيف : رجعوها الي ماتستحي الي ماتربت رجعوها وصرخ بصوت اعلى ووووووووووووووووووهم
ابو راشد بغضب: لاتصرخ انت ماتستحي جاي بيت مو بيتك ماخذنا بشراع وميداف شايفنا اصغر عيالك وبعدين من تكون انت ؟؟؟؟!
ابو سيف : انا عمها وولي امرها طلعوها لااخلي المحاكم بينا سوودت وجهي الي ماتستحي وينها اعلمها كيف تطلع برا البيت مره ثاانيه بعد ماحش رجولها حش ناكرت المعروف
ابو راشد بقلة صبر: خلاصة الموضوع شنو
ابو سيف : انك تجيبها لي
كانت تسسمع الحوار وهي ترجف بين كل كلمه والثانيه مسسكتها الجده وتقدمت بها وهي تتوسل لها ماتخليها بروحها لانه ناوي يقتلها
اول ما شاف طيفها اشتعلت نيران الغضب عنده لمعدل المليون
سحبها بقووه قدام انظار الكل وهو يرمي عليها بكلماته القذره
و هو يضربها
ابو راشد :وهذي بنتك عندك تبي تذبحها قدامنا بعد
ابو سيف وهو ناسي وجود الكل :والله لاطلع ثمن فعلتك الشينه هذي من عيونك واخليك ماتعرفين يمينك من يسارك
ام راشد تكلمت بعد سكوت :اسمع هذي البنت مالها طلعة من هالبيت
ابو سيف عطاها كف بكل قوته خلاها تطيح من طولها :امداااك تلعبين على خلق الله وتحطي لهم من سحورك
سحبتها ام راشد بقوه منه :قلت لك مالها طلعه من هالبيت
ابو راشد :بأمر وكأنه ينهي الموضوع :ام راشد اخذي البنت لداخل بسررعه
وهم اختل توازنها بعد لطراق اللي حصلته وطاقتها خلاااص راحت وطاح مغشي عليها
شالوها البنات بسرعه
وابو سيف يصرخ :هي انتو ويييين ماخذينها هذي بنتي ومال لحد شغل فيهاااااا
واتجه صوبها وسحبها منهم بعنف ودزها ع الارض بكل قوه اللي الكل حس انو أضلاعها تكسرت
أتجهوا صوبه الشباب ومسكوه وهم يبعدونه عنها لكن هذا مامنعه انه يعطيها رفسه بخاصرتهاا حسستها بأن الدنيا حولهاا ظلاااااااااااااام
فهل ياترى سيكون الظلام الأبدي ؟؟
سحبوه لبرى ورموه وقفلوا البوابه الكبيررره وهو يسب ويلعن فيهم وفيهاا
اما هي شالوها وحطوها في غرفة الضيوف واستدعوا دكتورة العايله
\
\
\
\
الدكتوره هبه :البنت لازم تنقولها المستشفى ألحين حالتها خطيرررره مره هذا عمها ماخلى مكان في وجهها ولا في جسمهاا البنت وااايد حالتها صعبه الكدمات شكلها صار لهاا ايام وهي مو متعالجه هذا غير انو في ايدهاا كسر
ناظروا البنات فيها وهي نايمه ع السرير شكلها ملائكي حد الجنون ماحد توقع انو شكلها راح يكون بهالجمال جميله بكل ماتعنيه هذه الكلمه ولكن الكدمات في كل مكان في جسمها ووجهها شاحب وأصفر
للعلم (وهم مصابه بمرض فقر الدم تتعب بين شهر وشهر بس مع ذلك كانت تتحمل كل الآلام لأن مرضها نفسي بأعتقاد الكل )
من بعد كلام الدكتوره ع طول نقلوها المستشفى عشان تسوي فحوصات وغيره وطبعا نوموهاا هناك لان حالتها جداً سيئه
\
\
\
ام راشد صلت الفجر وقرت لها قرآن وقعدت تفكر بالبنت الجديده اللي اقتحمت اسوار بيتهم
تحس انها تعرفها تحس يوم تضمها انه هالحضن مو غريب عليها تحس انها شايفتها قبل بس وين ماتدري تذكر انها بالأسابيع الأخيره كانت تحلم واايد عن بنت ضايعه في الصحراء وتطلبها تساعدها البنت كانوا أهلها تاركينها في الصحراء عن قصد لانهم مايبونها
تذكر وجهها جميل بيضاء لدرجة ماقدرت تركز بملامحها
وهذي بيضاء وجميللللله بعد
نفضت هالأفكار من بالها وهي تستغفر الله وتدعي ان الله يشافي هالبنت اللي أخذت تفكيرهاا
\
\
\
نهاية البارت الأول


طبعا الروايه مو روايتي واتمنى تعجبكم
باااي




v,hdi uarj; lk [k,kd





رد مع اقتباس
Sponsored Links
قديم 08-Mar-2013, 10:58 PM   #2 (permalink)
rOoOoOOn


الصورة الرمزية rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



تبوني اكمل ولا مو لازم ..؟؟!!


 


رد مع اقتباس
قديم 09-Mar-2013, 10:29 PM   #3 (permalink)
ஓGirl diaryஓ


الصورة الرمزية ஓGirl diaryஓ
ஓGirl diaryஓ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179382
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 27-Jul-2014 (08:55 PM)
 مشاركات : 4,484 [ + ]
 التقييم :  8522
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الحياة كالوردة ..
كل ورقة خيال ..
وكل شوكة حقيقه !
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



ووواووو روعة يا حلوة
كملي ليش لا استمري
يعطيك العافية
ما ننحرمم
مودتئي


 
 توقيع : ஓGirl diaryஓ



كنت ولا زلت ~شمعة الامل~
مواضيع : ஓGirl diaryஓ



رد مع اقتباس
قديم 15-Mar-2013, 03:32 AM   #4 (permalink)
rOoOoOOn


الصورة الرمزية rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



اشرق صباح يوم جديد على تلك المطروحه في ذلك االفراش تناام بعمق وهدوء ضاهري ولكنها في الواقع تعيش صرااع داخلي قووي حتى وهي نائمه
جبينها كان يتصبب عرق والحراره تسسري بجسمها النحيف المملوء بالجراحات
بدئت تتمتم بكلمات غير مفهومه وهي تحرك براسها يمين وشمال

ام راشد طلبت من السايق يوصلها من الصباح لان داخلها شعور خوف على هذي المجهوله بالنسبه لهاا
وهاهي الان بجانبهاا تمسح ع راسهاا وتقرأ عليها أيات من القرآن ً
وأخيرا فتحت عيونها العسليه برموش كثيفه جداً ومكحله من الاساس عيون واسعه جميله الكل وده يناظر فيهاا
تكلمت بصوتها المبحوح :اب...ــــــــي ماااي
قامت الجده وبسرعه جابت لها مااي وشربتها ايااه
ام راشد :شلونتس يمه اليوم عساتس طيبه
نزلت وهم راسها بحزن :الحمد لله.. الحمد لله
وتكلمت بانفعاال :انا مامت انا عااايششه يعني عمي ماذبحنني ماذبحني ماذبحني
ام راشد بحنان :وليه يذبحك انتي سويتي شيً غلط ؟ وبعدين مافي عم مايحب بنت أخوه
وهم وهي تبكي :ايه هو دايم يبي يذبحني ..بس والله ماسويت شي يا....
ام راشد :كملي ليش سكتي وبعدين اعتبريني من اليوم امك وقولي لي يمه طبعأ إذا عجبتس
ضمتها وهم وهي تخبي نفسهاا وتبكي بصوت يقطع القلب كانت تدور من زمان ع حضن دافئ يعوضها عن الحرمان اللي عاشته :يمه تدرين اني ماأعرف معناها ما اعرف معنى الام لاني انحرمت من حنانها مثل ما أنحرمت من وجودها
ام راشد :ليه يبنتي وين أمتس وابوتس ؟
بعدت عن حضنها وتكلمت والعبره خانقتها :امي ماتت بعد ولادتي بكم شهر وأبوي قطني على عمي من كان عمري 6 سنوات وبعدهاا ما شفته ابداً
وطاحت دموعها لاشعوري :هو تخلى عني مثل ما لكل تخلى عننني
مسكتها الجده وهي تضمها لصدرها :انا والله حبيتس من قبل لااشوفتس حاسه اني شفتك قبل كذا
حطت راسها على صدرها هذا الحضن اللي حست فيه بالأمان وبعدها أغلقت عينيها لتهرب من واقعها المرير
*
*
أبي أبكي من الضيقه وابعزف للهموم ألحــــان
أبي أطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني
أبي أشكي أبي أحكي ابوصف للبشر حرمــــان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعـــــــــروا فينــــــي
أبي لامن طرى أسمي بكى من لوعتي شيبـــان
أبي لامن طرى"عـاشق"ذكر من كان يغلينــــي
أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتــي غرقـــــــان
أبيهم يعرفون الهم هو اللي صار مخاوينـــــــي
أبي أصرخ وابلغهم وأقول ان الفرح خــــــوان
يجي مره معااي وهو طول العمر ناسينــــــــي
أبي أترك لهم قصه وأخيرهم على العنواااااااان
يسموا "حزن" يحطوا "دمع" ماعاد يعنينـــــــي
أبي لامن وصل صوتي يحس بضيقتي إنساااان
أبي لامن نزف جرحي لقيت اللـــي يداوينـــــي
أبي شخص يجي يمي ويقـــفل للعنــــا بيبــااان
أبيه يكون لي خل وعلى حزنــــي يواسينـــــي
أبيه لمركبي مرسى وأبيه لغربتــي أوطـاااان
أبي لامن ذرفت الدمع لقيتــه لـــي يعزينـــي
أنا مابيه يصبح ضلع ابيه يكون لي ضلعـــــان
أبي لامن مشيت وطحت يحط ايديه في يدينـــي
الا من خانني التعبير ابيه يكون لي إنســــاااان
ابي لامن سكت ألقاه ..يفهم من نظـــر عينـــي
أبي لامن تعبت وضقت ..يلم الروح بالاحضان
ابيه يكون لي كتاب إذا ضاعـــــت عناويــــني
*
*
نزلت الدرج وهي بعدها تثاوب من النعس اللي تحس فيه
تقربت وباست أمها وأبوها وجلست
شيماء تدزها وبهمس:كل هذا نوم صار لنا ساعه وحنا نصحي فيك
دانه بنفس الهمس :مانمت شي عارفه انو امس الكل مجتمع عندنا لا وجت لنا قصه تطير النوم من عيونا قصه ولا بالأحلام وكملت بهبل :تعالي هو صحيح كانت في بنت البارحه ولا انا أحلم
طقتها شيماء ع راسها :أقول اسكتي يطالعون فينا
شيماء (عمرها 21 سنه حساسه مرره وهاديه ملامحها ناعمه مثل شخصيتها محيره لولد عمهاا فيصل )
دانه (عمرها 19 سنه بنت فله وحالميه (رومانسيه)فيها خفت دم تخليك تحبها من اول لقااء )
دخل عليهم غرفة الطعام الكبيررره وهو يحط معطفه الأبيض والملفات اللي كان حاملها بيده ع الطاوله وقال بصوته الرخيم :السلاام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وجلس ع الكرسي بجنب امه اللي قالت بحنان :هاا يمه شلونك مع الشغل اليوم
أسامه :يمه انا دوامي باليل اليوم بس رحت عشان أجيب لي بعض الأوراق والملفات المهمه
ابو يوسف :شلون البنت ألحين
أسامه :أي بنت ؟؟
ابو يوسف :البنت اللي جات امس البيت
أسامه :ايه ذكرتها والله مدري عنها اي شي
أبو يوسف : ليه مارحت تسأل عنها وتشوف شلون حالتها
أسامه أنسدت نفسه من طاريها مايدري ليه مايحبها :حاضر يبه وقت دوامي امر الدكتور اللي يعالجها وشوف وضعها وقاام من الطاوله وهو يقول :الحمد لله
أم يوسف :بس يمه ما أكلت شي
أسامه :الحمد لله يمه شبعت ..وطلع عنهم
أسامه (عمره 27 سنه دكتور وعنده مستشفى خاص فيه ,,شخصيه متحكمه تحب التملك غامض لدرجه اولى الكل مايعرف اللي بداخله جميل مرره بياض بشعر أسود فاحم بعيون رماديه تجذب عنييييد مرره ومغرور بزياده يشبه اياد في لحظة ودااع بالجسم )
واخر العنقود فراس( عمره 15 سنه عقله اكبر من سنه وهو داهيه عليها افكار جهنميه ههاع

في مكان آخر ودوله أخرى وبالتحديد في مملكة البحرين
اول شي نرجع قبل سنتين |
في أحدى زوايا تلك الغرفه المظلمه والبااااارده كانت ضامه ركبتيها إلى صدرها وهي تبكي بشده بكاء بعويل بااح صوتها من شدة مابكت
لم تكن الدموع فقط هي من تسقط ولكن جسدها يتقطع أشلاء وقلبهاا يتمزق تذكرت أخر منظر مر عليهاا لما توفى أخوها سامي بحادث صارت المشاكل ملاحقتهم انطردوا من البيت اللي عاشوا فيه وامها طاحت مريضه وماعندهم فلوس علاجهاا هذا غير ان ماأحد رضى يوضفهاا
( آآآآآآآآآآآآآه كل الأبواب تسكرت بوجهي )خلاص تعبت من اللي لاقته كل هذا لانها من الجنس الناعم الرقيق ولان شخصيتها ضعيفه وماعندها جرأه أبداً
لكنها فجأه مسحت دموعها بقوه ووقفت وهي تتلمس الجدار لتصل إلى ضوء الغرفه ,,وبعد ماشافته شغلته
كانت فكره مجنونه تسيطر عليها وتلح عليها بتنفيذها
صارت تدور بين أغراضها وتنثرهم
وأخيراً شافت اللي كانت تدور عليه
وقفت أمام المرأه (المرايا)وبيدها المقص
وبدأت بقص شعراتها الكستنائيه ,شعرها الطويل الناعم مثل الحرير منبع جمالها الأساسي ,,قصته لتصبح هي والولد واااحد

في الحاضر |
بعد سنتين :
ركب سيارته السوداء الفاخره بعد ما فتح له السايق الباب وهو يرد ع جواله
كينان: خلاص قلت لك بشتري لك اللي تبيه من عيوني يالغالي
نواف :تسلم لي ياخوي ماتقصر
كينان :ولو كم نواف عندي انا
نواف :طبعاً واحد اللي هو أنا
كينان :هذا انت عرفت يالله انا بقفل ألحين طيب
نواف :اوكيه توصل بالسلامه باااي
كينان :الله يسلمك باااي
*
وصل كينان عند محل سوبر ماركت ونزل من سيارته
وراح يشتري لاخوه الصغير نواف
لكن الصوت القوي شده وخلاه يستمع للكلام اللي ينقال
وائل :قلت لك أمشي معااي ولا أعلم عليك أبوي وأخليه يطردك من الشغل
سامي :قلت لك مو رايح منو أنت اللي تجبرني أروح معااك وين ماتبي انا ما أمشي مع ناس حثاله مثلك ...خساره تربيت عمي مرزوق فيك
وائل بعصبيه :منو الحثاله بالله انا ولا انت يالبزر وبعدين المكان اللي ابي اروح له تكون انت لاحقني وانت مغمض
سامي :اسمع ماله داعي انك تصرخ ..أحبالك الصوتيه يبابا
وراح بيمشي عنه
لكن فاجأته لكمه قويه خلاه يطيح ع الأرض وصار يضربه
جسمه المليان شوي كان يساعده بعد وانهال عليه بالضرب اقوي لانه ماسمع أي كلمه ترجي بأنه يخليه ويتركه منه ع العكس كان يتألم بس مانطق بأي كلمه لدرجة ان وائل قام ودعس عليه برجله وهو تحت رجله كاتم آهاته وكاتم ألمه لكن مافيه قوة زياده مهما يكون هو بنت ضعيفه وذاك ولد ومليان
رفعت راسها وهي تشوف المدافع الوحيد عنها يجر ذاك الولد اللي كان معاها
وبدء الجمهور كلهم يروحون عداها وذاك اللي اسمه وائل
كينان :لما تجي تضرب الناس أضرب الناس اللي قدك مو اللي أضعف منك
لكن جاه صوتها يصرخ وهي لازلت مرميه ع الأرض :انا مو أضعف من أحد
نبرة صوتها شككه فيهاا
كفاية ملامح وجهه الجذابه معقوله في ولد بهذا الجمال
رد عليها بقوه :أقول أنت قوم ولا تسوي مشاكل مع الكل وأنت ماتقدر حتى تهش الذبان عنك
طبعاً وائل أنسحب هالحظه لانه عارف ومتأكد من مكانة الشخص اللي قدامه واللي الكل يحسب له ألف حساب
سامي :محد قالك تدخل في شي مايعنيك انا كنت أقدر أدافع عن نفسي
كينان بسخريه :أقول انت يالبزر روح أشرب الحليب كل يوم كان تتقوى أعضامك وبعدين جرب تهاوش اللي أكبر منك ,,وراح عنها
وقفت مكانها وهي مقهوره من ضعفها شافت علبة بيبسي وحذفتها عليه من القهر
وصاب أطراف بنطلونه الجينز
وقف مصدوم ولف ناحيتها بقوه
سامي ببتسامه :يقولوا عني هداف درجة اولى ...بااااي
وراحت تهرب عنه بسرعة
كينان بعده واقف مصدوم أبتسااامته عذااب أنقهر من تفكيره وتذكر بنطلونه وقام يناظره وهو يسب ويلعن فيه
كينان :أنا أول مره يصير معي كذا ,,أنا أنا ولد صغير يسوي فيني كذا آآآآآآه يالقهر
(كينان شاب وسيييم مره عمره 28 سنه من السعوديه بس عنده شركه في البحرين يشتغل فيهاا عشان كذا مايرجع السعوديه ألا في الاجازات ً حنون واايد ويخاف على أخوه نواف مررره)
(نواف عمره 10 سنوات مايحب المدرسه او بمعنى اصح يخااف منها مدلع واايد لانه يتيم الام والأب عشان كذا كينان معوضه عن فقدانهم )
*
*
*
نهاية البارت الثاني


 


رد مع اقتباس
قديم 15-Mar-2013, 04:01 AM   #5 (permalink)
rOoOoOOn


الصورة الرمزية rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



البااااااااااااااااااارت الثالـــــــــــــــــــث
مدري شعلاامي صرت ضآآيق ومليت وقعدت افكر
في زمان مضا لي
سال دمعي فوق خدي وصديت صدة حزين غربلته الليالي
لاشك انا منساك مهما تناسيت
وبعطيك من احساسي كل ماضاق بالي
--------------
في منزل اخر مجاور الى بيت ابو يوسف
مؤشر الساعه كان على الساعه 4 العصر
دخلت الغرفه ورمت حالها ع السرير بطفش
ناظرت اختها وهي واقفه قدام المنظره (المرايا) وتعدل في شكلها
نوره : بتطلعين
نور : ااممم وراي بحث في الكليه فبروح الى فرح بنت عمي نسويه
نوره بطفش : اففففف زههههههق البيييت مرره
نور: انتي ليه ماتحبين يوم الجمعه ابي اعرف
نوره : تسوين حالك ماتدرين يعني انا احبه بسس في شئ ينكد علي
نور : أيوه ايوه اعرف لاان جدي يكون موجود والعيال يجون بيتنا ويزورونه وانتي ماتحبي تشوفي .........
نوره وهي توقف ع السرير: يااربي اكرهه ماطيقه ملييق اففف خاطري ابرد حرتي فيه بس مو عارفه شلون
نور : ابي افهم ليش ماتحبيه وليه بالذات هو الي تكرهيه
نوره : لان المواقف الغبيه ماتصير معي الا وهو موجود ولازم يضحك ويفشلني ويتمسخر علي
وقامت طلعت من الغرفه وهيه تتحلطم

لبست عباتها ولثمتها وطلعت من الباب الثاني وهي تمشي بحذر
تقربت صوب المجلس بهدوء ووقفت عند جزمهم (الله يكرمكم) وشافت جزمته الجلد البيجيه المميزه بين الكل
والكل يعرف انه مايلبس الا الون البيج
ابتسمت ع الفكره الجهنميه اللي خطرت عليها
وسحبت الجزمه وبحركه سريعه اختفت من المكان ودخلت المطبخ وفتحت الثلااجه واحتارت أي عصير تختار
واختارت عصير المانجو
حطت الجزمه ع الطاوله وبدت تصب داخلها العصير وهي مب قادره توقف من الضحك
انتظرت 3 دقايق ومسحته طبعا بدون مااي عشان تلزق رجوله هذا غيير الريحه القويه ونفس الشئ مشت بخطوات حذره راجعه لنفس المكان ونزلت راسها تحطه لكنها انصدمت لما نفتح الباب وطلع منه
تلاشت ابتسامتها وهو يشوفها بعدها ماسكه اطراف جزمته
سلطاان باستهزاء: خير ست نوره عسى عجبتك الجزمه
نوره بقرف : ووووع ....ومالقى غير غبارها في المكان
وابتسم ع شكلها وهي هربانه
ولبس جزمته بيطلع من الفله لكنه حسس انا رجوله كل شوي تلزق وفيها ريحه مقززه يكرها سلطان
فا على طوول عرف ان نوره الي سسوت كذا
ناظر بشباك البيت وشافها ماسكه بطنها من كثر الضحك
سلطان بتوعد : هيين يانوره دواك عندي
.................
جلست ع الارض وهيه ميته ضحك عليه
جاها صوت وراها :: مجنونه انتي جالسه تضحكين بروحك
نوره ببتسامه عريضه: اقوول فصول ورى ماتتزوج هذي البنت الي امس جات بيت عمي ابو يوسف
فيصل : اقوول قلبي وجهك وبلا هالجنون الحمد الله والشكر اللهم ثبت لها العقل ياارب

*
*
*

طق الباب ودخل بعد ماسمعها تقول تفضل
ناظر فيها باستغراب وهو يشوفها لابسه عبايتها وحاطه النقاب ع وجهها
اسامه باستهزاء: خير ع وين ان شااء الله
وهم بصوت يالله ينسمع : ابي اطلع من هني
اسامه بقلة صبر: خير حد عطاك اذن خروج عشان تطلعي من كيفك
وهم : ماعاد لي لزمه اقعد بهاذا المكان
اسامه : انتي عارفه ان صحتك متدهوره وجايه المستشفى بالوقت الحرج هذا غير الاصابات القديمه
وهم بخووف : ااااي....اص......ابا....ت
اسامه : الظاهر انك تعرضتي لحروق وااايد والحمد لله اللي نجيتي منها لان اثارها مطوله هذا غير عن الخدوش في كل مكان في جسمك ممكن أفهم شنو السبب ؟؟
وهم وقلبها يرجف وكل عضو فيها يرجف : انت باي حق تكشف علي او تلمسني
وصرخت بلا شعوري : ماابي احد يلمسني مابي احد ييلمسننننننني فااهم انتو كلكم كذا كلكم كذا كلكم وحوش
خاف من صرختها المفاجأه وتقرب منها يهديها لكنه شافها تقوم من مكانها وهي تتراجع للخلف بخوف لكن في شي يمنعها
طالعت في يدهاا وشافت ابرة المغذي المغروزه في عروقها وبقوه شالت الاصق وسحبت الابرة منها وهي تغمض عيونها من الالم اللي صابها
أنتبه لقطرات الدم او لسيل الدم اللي صار ينزل منها
جا بيمسك يديها يمنع نزول الدم منها وهو يصرخ فيها
أساامه :أنتي غبيه طالعي شسويتي في حالك انتي ناقصه تفقدين دم من الأساس
وهم بخوف :قلت لك لاتقرب ترى قسم بالله أذبح نفسي لاتقرب
رجع ع وراء وهو يناظرها بخوف متعجب من الحاله اللي هي فيها
الدكتوره اللي كشفت عليها قالت بأنها متعرضه لصدمه قويه من قبل وهذا للحين مأثر فيها بس ماتوقع أنها بتكون بهذي الحاله
أسامه :طيب ماني مقرب بس شوفي الارض كيف صارت من الدم اللي ينزل منك
جلست ع الارض وهي تبكي وتشاهق
أسامه أول مره يحس انه عاجز انه يسوي أي شي أول مره يواجه مريضه بهالأسلوب
طلع من الغرفه ونادى النيرس تجي تحط لها المغذي مره ثانيه وتبعد عنها أي آلااات حاده
*
*
*
الصبااح اليوم الثاني في البحرين
صااح منبه الساعه الي صارت 6 و25 دقيقه
قامت بسرعه من السرير وهي تسرع في جمع أغراضها بعد ماأخذت شور سريع ولبست ملابسها
راحت لغرفة أمها المرميه على الفراش
باست راسها وجلست ع السرير جنبها وهي تعطيها دواها تشربه
سديم :هاا يمه شلونك اليوم ان شاء الله أحسن
أم سامي بتعب واضح :الحمد لله يمه أحسن وشلون شغلك ؟؟
سديم :ماشي حاله
أم سامي :والله يبنيتي انا خايفه عليك انك تعيشي حياتك كذا وبعدين يعني مابتتزوجي وبتظلي على هالحال
سديم :يمه انا ما أبي شي من الدنيا غير وجودك معااي
وبعدين تدرين ماأحد يعرف اني بنت في هذا الحي كلهم يضنون اني ولد
أم سامي تلمست وجهها بنعومه :وهذا وجه ولد بالله عليك جمالك مهما سويتي ما ينخفى ياسديم
نزلت راسها وبدموع :يمه ما أبيك تروحين مثل سامي ما أبي افقدك انا مالي غيرك بهالدنيا وانتي تدرين محد رضى يوضفني غير بهذي الشغله
مسحت امها دموعها بعد ما بكت هي :سديم كوني قويه من عقبي أنا ماراح أدوم لك ..
قاطع حوارهم صوت الجرس
قامت بسرعه من فراش أمها وهي تعدل من هيأتها وشكلهاا
سديم :يمه أكيد هذا صاحب البيت
راحت فتحت له الباب وكان هو مثل ماتوقعت
أبو مازن:السلاااام عليكم
سامي :وعليكم السلااام هلا عمي
أبو مازن :وين الإيجار أضن صبرت عليكم وااايد
سامي :أنا آسف بس والله ماقدرت أدبر المبلغ كله لو تنطر علي شوي راح يكون المبلغ عندك الاسبوع الجااي ان شاء الله
أبو مازن :هذا الشهر الثالث وانت تقول مادبرت المبلغ كله وما سددت الا نصفه ,اسمعني هذا آخر أسبوع لكم الجمعه راح أجي استلم المبلغ كله سامع ..وراح عنه
وقفت تنظر إلى الفراغ وهي تفكر كيف بتسدد الديون اللي عليهم وكيف بتدفع فلوس عملية امهاا (يارب انك تساعدني آآآآآه أنت أعلم بحالي )
مشت ومشت وهي تعدل من لفافها البيجي اللي على عنقها وعاطيها جمال أكثر بجاكيت زيتي وتحته تي شيرت بيجي وبنطلون جينز
كانت منزله راسها وهي تمشي لكنها حست فجأه بيد تعبث بشعرها الكستنائي الناعم لكن اليد انشالت مع شهقتها وهي تذكر انها مالبست الكاب عشان تغطي شعرهاا
*
*
*
في السعوديه
دخلت عليه الغرفه وشغلت الانوار وصرخت بصوت عالي
دانه :فروووس قوم ,,وسحبت منه اللحاف
فارس بعصبيه :قومي اطلعي برااا أبي أنام
دانه بتحذير :ترى ا ن جا لك ابوي تعرف شبيسوي بسررعه قوم على المدرسه
فارس قام بخوف :أبوي صحى من النوم
دانه تهز راسها بالإيجاب:وينتظرك تحت وقال ان قال بيغيب بيحرمك من المصروف هذا الشهر
فارس :افففف هذي مشكلة العجايز ماعندهم تفاهم
طقته ع راسه :عجايز بعينك قوم قبل لا يستوي فيك مثل هذاك الاسبوع ويخلوك مثل البنات ماتطلع من البيت
فارس :ياشين الصباح لما يكون على وجهك افففف
دانه شافت كاسة مويه جنب سريره مسكت الكاس وكبته عليه :ترى خلاص مايحتاج تغسل وجهك ,,وهربت عنه بسرعه
تحب دايماً تعانده يمكن لانهم أصغر من في البيت
*
*
*
أبو راشد (الجد):أنتي ليش تبينها تعيش معنا هي لاتصير لك
ولا تعرفينها قبل
أم راشد :أنا أبي البنت قصتها تكسر الخاطر هذا غير أنها يتيمه وحالتها حاله والله انها مثل البلسم على الجرح وجهها نور ماشاء الله عليها ملاك والله انها ملاك وحرام نخليها تضيع منا وبعدين نكسب فيها أجر ..هاا شقلت ؟؟
أبو راشد :دامتس ملزمه وشوله لعناد بس انتي شايفه ان ولدي راشد وعياله عايشن معنا في الفله ولاتنسي أسامه وفراس هذولا مهما يكون غريبييين عليهاا
أم راشد براحة :لاتحاتي وبعدين أسامه تعرفه دايماً بالشغل وحنا بالزور نشوفه ,,اما فراس تراه بعده صغير
أبو راشد:اوكيه ماشي الحال متى راح تجيبينها عشان أعطي ابو يوسف خبر
أم راشد :أسامه يقول أنها تبي تطلع الأمس بس ماخلاها عشان كذا اليوم بتطلع وبيبها بنفسي للبيت عشان ماتمانع
*
*
*
في البحرين
كانت منزله راسها وهي تمشي لكنها حست فجأه بيد تعبث بشعرها الكستنائي الناعم لكن اليد انشالت مع شهقتها وهي تذكر انها مالبست الكاب عشان تغطي شعرهاا
رفعت راسها لتصدم بالشخص اللي قدامها
سامي :خير شتبي ؟؟
كينان :تضن نسيت أمس شسويت فيني
سامي بلا مباله :مو مهم أنا مو فاضي لك ألحين
كينان بعصبيه منه :شكلك ماتعرف انا من أكون
سامي بهدووووء:قلت لك مايهمني ’’عاد وش دخلني انا فيك ,,ومشت عنه
لكن كينان ماخلاه يروح كذا بدون لايبرد خاطره سحبه من ذراعه بقوه (يمكن لانه حاس انه الولد غريب وفيه شي مو طبيعي فمو راضي ينهان بدون لايتكلم )
قال بتهديد :أسمع انا أقدر أخليك تبوس رجلي وتتأسف لي مثل ما أقدر اخليك خادم في بيتي
سامي ببتسامة سخريه قهرت كينان لابعد درجه :ليه الدنيا سايبه لك ولأمثالك وجرت يدها بقوه منه لكنه لازال ماسكها وضاغط عليها بقوه آلمتها ..
فجأه أنفتح باب السياره الواقفه جنبهم وطلع منها ولد صغير
نواف :كينان فيك شي ؟؟
كينان :لا يانواف مافيني شي ليه طلعت من السياره
نواف وهو يناظر باليد اللي ماسكها أخوه وفي الشخص بتمعن :منو هذا؟
كينان بسخريه :هذا مجرد طفل صغيير يبله تربيه
سامي :أترك أيدي وبعدين انا مربى احسن منك والطفل هو انت مو انا
نواف تقرب من سامي وكينان ومسك يدهم أثنينهم وفكهم والأثنين يناظروه مستغربين
سامي باس نواف بخده وهو يقوله بشكر :فديتك ماقصرت أحسن من أبوك المتوحشششش
نواف وهو يناظره بستفهااام :بس هذا أخوي مو أبوي
سامي وهو يناظر بكينان بسلوب ينرفز :والله اخوك ؟؟!انا حسبته جدك باين عليه كبيييييير وااايد ههههههه
تعمدت تقول هالكلام عشان تقهره وبالفعل حصلت اللي تبيه
نواف :انت سعودي ؟؟
سامي وهو عاطيهم ظهره ويجري بسرعه لانه تأخر :يب ..باااي
الأثنين كانوا يناظرون في المكان اللي أختفى منه سامي
نواف ببراءه :كيناان ليه احس انه جميييييييل وااايد
كينان بسرحان :أنا نفسي ما أدري ,,الا تعال كأنك حبيته ؟؟
نواف بطفوله :مررره الله يخليك جيبه عندنا البيت ابيه يصير صديقي
كينان :بس هذا أكبر منك وما اتوقع يرضى وبعدين انا ما حبيته
كان يقول هالكلام من وراء قلبه ولا هو ماقدر ينام من كثر ما فكر فيه
نواف :كينان الله يخليك ابيه ابيه جيبه عندنا
كينان باسه بخده بحنان :خلاص من بكره بروح أكلمه عشان خاطرك يالغالي أتفقنا

*
*( انا راح اتكلم عن سديم على انها ولد مثل شخصيتها الي تقوم فيها )
نهاية البارت الثاااالث


 


رد مع اقتباس
قديم 18-Mar-2013, 09:47 PM   #6 (permalink)
ஓGirl diaryஓ


الصورة الرمزية ஓGirl diaryஓ
ஓGirl diaryஓ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179382
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 27-Jul-2014 (08:55 PM)
 مشاركات : 4,484 [ + ]
 التقييم :  8522
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الحياة كالوردة ..
كل ورقة خيال ..
وكل شوكة حقيقه !
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



ووووووووواووووووووووو مبدعة
ابداع× ابداع
يععططيكك الف الف الف الف عافية
بانتظارك على احر من الجمر
مودتي


 
مواضيع : ஓGirl diaryஓ



رد مع اقتباس
قديم 29-Mar-2013, 05:02 AM   #7 (permalink)
rOoOoOOn


الصورة الرمزية rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



الجزء الرابع ..

كيف حالي
وربي بالحزن ممتحني
كيف حالي
وعمري أنجرحت وما حكيت
بسمتي أرتسمها رغم حزني وكني
دايم الحال طيب ..أبد ما قد شكيت
*
*
في البحرين وبالتحديد في مكتب كيناان
كينان :مثل ما قلت لك أبي تجمع لي كل المعلومات عنه حتى أصغر الأمور مفهوووووم
ثامر :تامر طال عمرك الليله راح يكون كل شي عندك
كينان :طيب تقدر ترجع مكتبك
\
حط راسه على المكتب وهو يفكر او بمعنى أصح المرة الألف اللي يفكر فيها (في شيء غريب فيه ليه دايم يحاول يخبي وجهه يعني لما يشوفني يظل منزل راسه ومايرفعه الا اذا عصب ..فيه ضعف غيير عن المراهقين فيه شي يخليني دايم أبي أناظره حاس ان وراه قصه غريبه وغامضه ولازم أعرفها )
*
*
*
في السعوديه ,,
في بيت أبو سيف (عم وهم )
شنوووو يعني البنت ألحين ويييين ؟
ابو سيف (صالح): الله يــلــ........ دخلت بيت ناس مانعرفهم ومارضيوا يدخلوني لا والمشكله هي مو داخله أي بيت ألا داخله قصررر
أم سيف :وهي من وييين تعرفهم
أبو سيف :مادري بالاساس هي ماتطلع من البيت مدري كيف عرفتهم
ام سيف(عايشه): يعني لفلوس راحت علينا
ابو سيف :وابوها وش درااه عنها من وهي صغيررره تاركها عندي ومستانس بحياته من سفره لسفرره وهو يلهف بهالملايين
عايشه بخبث :طيب وش رايك بلي تعطيك الحل وتكسب من الناحيتين
صالح :لش اللي تبينه بس عطيني الحل بسررعه
عايشه :النص بالنص ولا اشرايك
صالح :كنه وااايد
عايشه :الفكره فكرتي وانا بنفذها معااك اذا بغيت
صالح :طيب قولي شنوو هي
عايشه :أسمع ..............
*
*
*
في المستشفى بعد صلاة العشااء
كانت وهم رايحه وجايه في هذيك الغرفه وهي تفكر بحل عشان المشكله اللي هي فيها خايفه من عمها اللي لو شافها وش راح يسوي فيهااا
ندمت على استعجالها في الهروب لانها الحين مالها مكان تروح له هذا غير انها ورطت ناس مالهم دخل بالموضوع
(لا ياوهم الهروب مو استعجال الا متأخر متأخر وااايد كان المفروض انك تهربي من هذاك المكان قبل لايصير فيك اللي صار ولما اعترفت لأمه قالت اني اتبلى على ولدهاا.. ولو ماهربتي من هذاك المكان كان صرتي سلعه رخيصه يبيعك عمك ويشتريك لاصحابه.. آآآآآآآآآآآآآه حرااام عليهم اللي سوه فيني ,,هذا أحد الاسباب اللي يخلي وهم تكرررره الرجاااااال كلهم كرره مو طبيعي )
ما نتبهت لصوت الطق ع الباب لانها كانت سرحااانه بعيييد
بس اتفاجأت لما شافت 4 حريم ماعرفت منهم الا أم راشد لانها زارتها قبل
سلموا عليها بحمااس بعكس هدوءها وبرودها اللي استغربوا منه
أم راشد (الجده):وهم شفيتس اليوم للحين تعبااانه
وهم نزلت راسها وقالت بغصه :ماأدري شقول بس انا جد آآآآآآآآآآسفه أني حطيتكم بهذا الوضع ..بس انا خلاص راح ارجع مكان ماجيت حتى لو ذبحوني بس انتو لاتشغلوا بالكم علـ....
قاطعتها الجده :وهم انتي مالك رجعه هناااك هذول مو أهل اللي يسون في بنتهم كذا وببتسامه :وانا اليوم جايه آخذتس معي وتعيشين معانا
وهم :لا لا أنا أدري أني ثقلت عليكم وااايد بس ماله داعي أعيش معاكم أصلاً بأي حق ..أنا آسفه أدري دخلتكم بمشاكلي بس خلاص انتوا ماقصرتوا
هذي المره تكلمت أم يوسف :شوفي يبنيتي انتي تعالي عيشي معانا لفترره وإذا ما عجبك الوضع تقدرين ترجعين من المكان اللي جيتي منه
وهم سكتت ماعرفت وش ترد عليهم صحيح ان في ناس من أول لقااء تحبهم وترتااح لهم وهذا كان شعورها ناحيتهم لان اكيد حسوا بالعطف عليهاا حمدت ربهاا مليون مرره ان في ناااس لازال في قلوبهم الرحمه يعني لازالت الدنيا بخير هذي الدنياا اللي شاافت منها أقسى عذااب اليوم تحمل لهاا ناس يبونهاا... ناظرت فيهم بعيون باكيه حززينه وشافت أثرهاا على وجههم لانهم ناظروها بخوف
تأكدت بأن هذول الناس هم اللي الله بعثهم لهاا بعد الشقاااء اللي عانته
واخير هزت راسها بالموافقه وهي منزله راسهاا وقالت بصوتها المبحوح :موافقه
طبعاً وحده من اللي كانوا واقفات على جنب نطت بفرح وهي تحضنها وتبوسهاا :وهـ فديييييييتك مابغينا نوافق وتدزها بمزح :كل هذا تغلي
وهم ببتساامه وهي تمسح بقاايا دموعهاا :شفتي عاااد
جت شيمااء صوبهم وهي تبوسها الثانيه :فرصه سعيده أنا شيمااء
وهم :وأنا أسعد أسمي وهم
دانه دخلت عرض :واااااااااو البيت بيصر ونااسه دامك بتعيشين معناا ..أيوه صح أنا أسمي داانه المزيونه
الجده أم راشد :أقول دانووه قصري حستس منتي في البيت
دانه عوجت فمهاا بمزح :أوووه يمه بدينا سوالف الحكر
أم يوسف :خالتي ترى أسامه قال انها ماراح تطلع اليووم
أم راشد :ليش ؟؟
أم يوسف :محتاجه كيس دم ثاني دمهاا نازل وقال لازم تشوفون درجة حرارتها لان مايصير يركبونه وهي مسخنه
دخلت الممرضه اللي بلغتهم ان الزياره أنتهت
دانه :يمه أنا أبي انام عند وهم الليله الله يخليك وافقي
أم يوسف :طيب ماعندي مانع
أم راشد :وانا بعد بجلس عندهاا أخاف تحتاج شي
وهو بصوتها الضعيف :لا يمه انتي ارجعي البيت أرتاحي
أم راشد :لا انا باأبات هني دانه روحي قولي لأخوك انا بنبات هني
دانه :تامرييين يمه ..وطلعت
اما شيماء وام يوسف سلموا على وهم وطلعوا راجعين البيت
*
*
*
: شنووو تقوول هربت من صجك ,,وين راحت الكلللبه هذي ,بس دواهاا عندي والله لاأطلعها لو من تحت الأرض ..وقام طالع
أبو سيف :سيف بلا جنون وتعال اقعد مكانك والبنت راح اجيبها يعني اجيبها
سيف :انت شتقول البنت خلااااص طارت وانها أحبهاااا وبصراحه ماأقدر استغني عنهاا ولازم ارجعها عشان اتزوجها قبل ياخذها غيري
ابوسيف :ومين بيرضى ياخذهاا بنت الفقر
سيف :انت تقص علي ولا على نفسك خلي كل شي مستور احسن
أبو سيف :أحم ..طيب شناوي تسوي
سيف وهو طالع من البيت بدفنها مكانها لو قررت تعاندني لان الموت ارحم من انها تاخذ غيررري ..وطلع
أبو سيف :صج مينووون
اولاد ابو سيف (صالح )
سيف (شاااب راعي مشاكل وخبيث مدمن مخدرات وسكير عمرره 32 سنه مشكلته انه يحب وهم لحد الجنووووون وهي ماتطيق حتى تسمع صوته)
محمد (شاب مملوح عمره 25 سنه أكثر واحد كان يحب وهم ويدافع عنها لانه يعتبرها أخته بما انهم تربوا في بيت وااحد صار له 4 سنوات يدرس في بريطانيا وهذي آخر سنه له )
*
*
*
دخلت عليها الخادمه الغرفه وعطتها ظرف وطلعت
نوره :شنو هالظرف ومنو اللي جايبه لي
فتحت وانصعقت من الصورررره اللي كانت عبااره عن شبح مخيييف
نوره :يممممممه شنو هذا لا يمه وشقت الصوره بسرررعه من الخوف
شافت ورقه صغيرره فتحتها كان مكتوب فيهاا
(هلا نوره هذا ثمن مقلبك السخيف اللي سويتيه هذيك المرره ولسى ماشفتي شي ايووه صح نسيت اقولك أحلام سعيده عن الجنني اللي شفتيه
سلطااان)
نوره ضغطت على الورقه بقوه ورمتها في الزباله وهي مقهووره منه
نوره :هين ياسلطانوه ان مارجعتها لك ما أكون انا نوره وتذكرت الصوره ...ااااه يمه لحقي علي بيجلطني
*
*
*
جالسه بجنبها وتسولف لهاا ان اشياء مختلفه واول شي عرفتها بعايلتهم من صغيرها لكبيرهاا
وبعدين سولفوا بمواضيع مختلفه اما الجده بعد ما تأكدت ان حرارة وهم نزلت حطت راسها بتنام بعد أصرار وهم ودانه
دانه :عاااد تخيلي لما كنا في أمريكا العام وماحضرنا العيد الوطني هنا سوينا حفللله هناااك بشقتنا رقص واغاني عن السعودييه وهبال مافي مثله
عاد شقة بنات وش تتوقعي انوااع لهباال ههههههه
وهم :هههههههه انتو تحفه
دانه :لا انتي اسمعي الباقي كانت الشقه اللي جنبنا لصديق ابوي جاي مع أهله عنده ثلاثه اولاد بس وهو من سمع صوتنا يفكر ان في زواج بالفندق وهو نايم ويبي يرتااح وقام بيشتكي عليناا الا قاله ولده لا يبه هذول بنات الجيراان اللي عندهم أحتفال باليووم الوطني
عاد اهو راح وقال الى ابوي وبعدها حصلنا تهزيئه محترررمه والسبه اليووم الوطني ههههههه
وهم :هههههههههه...... ااااه بطني مو قادره من صجك انتي
دانه :أي والله صج ..وهم انا نازله اجيب لي كوفي تبين ؟؟
وهم :ماتخافين تروحين بروحك ؟؟
دانه :أسامه دوامه الليل بسحبه معااي لاتحاتين
وهم ببتاسمه :طيب
أم راشد طبعاً ماجاها النوم لانها متعوده تنام على فراشها قامت للحمام (وانتو بكرامه )
وهم خلاص حست بأن جفنها ثقيل وخصوصاً لما تحط دم يجيب النعس لها
قفلت عيونها لتستسلم للنوم


بعد فترره قصيره سمعت صوت خطوات ثقيله تمشي بحذر وتتقرب ناحيتهاا ماتدري ليه قلبها كان يرجف
شوي وحست بنظراات تحرقها وانفاس قويه أرعبتها
فتحت عيونها العسليه بخوف وهي تشوف سكين موجهه لهااا
ألساانها أنربط ما قدرت تنطق بأي كلمه تحس لغة الكلام اختفت
جا بيغرسها فيها لكنها مسكت يده بقوه تدافع عن نفسها لكن صابها خدش في خدها الايسر

في هذا الوقت طلعت ام راشد من الحمام بعد ماتوضت لان ماباقي شي على أذان الفجر وانفجعت بالمنظر اللي قدامهاا شخص جاي يقتل وهم
وقفت موعارفه شتسوي
في هذا الوقت دخلت دانه الغرفه وشافت نفس المنظر لكنها صرخت بأعلى صوتهاا وهي تشوف السكين موجهه لوهم اللي كانت عاجزه تدافع عن نفسهاا
اول ماسمع صرختها خااااف وبسرعه توجهه ناحية دانه اللي واقفه عند الباب ودزهاا وطلع
أسامه كان بيرجع مكتبه بعد ماوصل دانه لكنه خااف لما سمع صرختهاا ورجع وهو يشوف شخص بيهرب
دانه :اسااااامه ألحقه بسرعه هذا كان بيقتلهاا
أسامه كان يتميز بلياقه عاليه وراح وراه بسرعه
لكن هذاك قدر يهرب منه بصعوبه وركب سيارته
أسامه ضرب الأرض برجله بقهر:آآآه يالقهر الحقييير هرب

\
:لاااااااااااااااااااااااااا مستحيل ليش مو راضي يتركني بحالي ليش يبي يعذبني
كانت تصرخ بكلمات غير مفهومه وبهستريه جسمها يرجف وكل عضو فيها مرعووووب كانت تدور على شي تفرغ غضبها
رمت المخده على الأرض بعد ما مزقتها قطعه قطعه وقامت من السرير وسحبت الكأس الزجاج اللي كان ع الطاوله ورمته بكل قوتها على الجدار ومسكت قطعه كبيره منه
أم راشد ودانه ناظروهاا بخووووووف ماتوقعوا ان حالتها بتكون كذا
الممرضات جو والدكاتره بعد لكن ما في أحد أسترجى يقرب منها لانها هددتهم بقتل نفسها
أسامه اللي جا بسررعه ومسك ايديها وسحب منها الزجاجه
بهدوء عشان لاتجرح روحهاا
صرخت فيه وهي ناسيه وجود اللي حولهاا :أتركني أتركني لاتدخل في شي مايعنيك انا أكرهكم أكرهكم ما أطيقكم خلني اذبح نفسي وارتاح من هالهم اللي فيني خلني اذبح نفسي قبل يجي هو وولده ويذبحومني خلهم ينبسطوا انهم فازوا بالنهايه واناااا اللي خســــــــــرت
كف قوي أستقر على خدها النااااااعم خلاها تصحى من الصدمه اللي كانت فيهاا خلاها تسكت ودموعهاا تنزل مثل الشلال
أسامه :انتي غبيه تبين تدخليين النار وتنتحرين بسببهم لهذي الدرجه ماعندك خوف من الله اسمعي الضجه اللي سويتيها اليوم بالمستشفى ماله داعي تتكرر واضن انك واقفه معانا وحتى حجاب ماعليك
ناظر اللي واقفين وقال بلهجه آمره :بسرعه كل واااحد ع شغله
طلعووا لانهم يعرفون الدكتور اسااامه لاعصب
اما هي مسكت كتفهااا وكأنها تغطي نفسها من الأحراج اللي حست فيه
وجهها أحمر ومنزله راسهاا وتبكي
هالحظه أسامه طلع من الغرفه بعد ماألقى عليها كلامه الحاد
تقربت منها ام راشد وضمتهاا اما وهم زاااد بكاهاا وشهقاتها بدت تعلى
أم راشد :خلاص يمه انسي اللي صار وهدي ألحين
*
*
*
أشرق الصباااح بعد ليلة طويله مثقله بالهموم والجراحات
في البحرين :
سديم صحت بدري عشان تعطي أمها دواها في موعده وبعدها قعدت ترتب البيت وتغسل الصحون اللي فطروا فيهم
سمعت صوت الجرس يصيح بصورره متكرره
سديم :اللهم أجعله خير من اللي جااي بهالصباح
عدلت شكلها وراحت فتحت الباب لتصدم بالشخص اللي واقف قدامهاا
سديم :أنت ؟؟
عيونه كانت تراقب تصرفاته وتناظره بتفحص
اما هي نظراتها كانت خوف ,,خوف من أنها تنكشف فنزلت راسها بسرعه
كيناان :السلام عليكم
سامي بتردد:وعليكم السلام ..خير في شيء ..وبعدين كيف عرفت بيتنا
كينان :أولا انت ناوي توقفني هني وااايد
سامي بلع ريقه :اممممم امي اليوم جارتها يجو مقدر أدخلك
كينان :طيب أنا عازمك تعال معااي
سامي بخوف :هااا ..ويين ؟؟
كينان بشك :شفيك خايف ؟؟
سامي برتباك :لا مو خايف بس لحظه أعطي الوالده خبر
كينان :طيب لاتتأخر أنتظرك في السياره
*
*
*
بعد ما وصلو المطعم سديم كانت خايفه منه وتجاوب اجوبه مختصره لو سألها أي سؤال
صرخ بقووه :نعم نعم تبيني اجي بيتك آآآآسف مو رايح
كينان :قصر حسك الكل يطالع فينا
سامي :المهم الموضوع انتهى إذا كان هذا موضوعك
كينان بثقه :وإيجار البيت اللي مادفعته وعملية أمك وعلاجها كيف تقدر تدفعه وانت عارف ان أمك محتاجه تسوي العمليه بأسرع وقت ولا أنت ناسي
ناظره مستغرب كيف يعرف كل هالمعلومات عنه
سامي بتردد:شنو المطلوب مني ألحين ؟؟
أبتسم كينان وهي يستند بكرسيه براااحه :المطلوب منك انك تلازم أخوي الصغير بمعنى ثاني تصير مربي خاص فيه وتعلمه دامك درست لثالث ثانوي وانا مستعد أعطيك راتب شهري غير عن 300 اللي يعطونك اياه على شغلك في توزيع الجراايد راح أعطيك راتب قوي يكفي لإيجار بيتكم ولعلاج أمك بعد مقابل انك تداوم بالأيام العاديه إلى9 الليل والاربعاء والخميس إلى 12
سامي :كن الساعه 12 متأخر وااايد
كينان :لامو متأخر وانا بنفسي راح أوصلك
سامي بخوف :طيب الى متى راح أشتغل عندك
كينان طلع عقد من جيبه :هذا عقد لمدة 6 شهور قابل للزياده يعني راح تتوظف رسمي وشغلك هذاك تطلع منه اتفقنا
سامي :اوكي بس وش معنى انا ؟؟
كينان :هذا طلب اخوي الصغير وانا ماأقدر ارد له طلب .. وقع هنا

نهاية البارت الراااااابع




 


رد مع اقتباس
قديم 29-Mar-2013, 05:03 AM   #8 (permalink)
rOoOoOOn


الصورة الرمزية rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



البارت الخامـــــــــــــــس

ما سألتني ؟.

ليييه أموت ألفيين مره لاطريتك
وليييه احس القلب يطلع بس لا مني بكيتك
ماسألتني ليه يعني ؟.
كل طاري (هم) من بعدك تبعني
ايه والخالق أحبك
حتى اوجاعي تحبك
حتى اسمك لابغيت أنطقه
يطلع لي أحبك

*
*
*
نقطة بداااايه ..~
بعد ما طلعواا (وهم) من المستشفى وجابوها معهم البيت كانت نفسيتها تعبااانه واايد والمفروض ماكانت تطلع بسبب اللي صار لهاا بس هي أصرت انها ما تقعد بهذااك المكان
أم يوسف جهزت لهاا غرفة الضيوف تنام فيها ودخلوها هنااك وخلوها بروحها عشاان ترتااح
\
رمت نفسها على السرير وهي تتنهد من أعماقها في قلبهاا هم مو قادره تستحمله حاسه بأنها وحيييييييده بهالعالم تحس بأن الموت ارحم لها من انها تعيش مع نااس غريبين عليها مجرد انهم اشفقوا عليهااا
(هذا أعظم ذل لك ياوهم ان اهلك مايبونك والناس الغرب بيستحملون وجودك يوم ولا يومين وبعدين شبتسوين ........آآآآآآآآه يالدنيا تعبت والله تعبت وماعاد فيني أتحمل أكثر )
قلبت وجهها على الجنب الثاني وشافت يدها المكسوره ولافينها بشاش وباليد الثانيه لمست الشاش اللي على جبينها أنتقلت يدها على أنحاء جسمهاا وهي تشوفها بحسرره
(وش بقى يا وهم وش بقى أخذوا كل شي يبونه أخذووووووا أغلى شيء تملكيييه )
وبكت بصوت يقطع القلب عقلها بدء يرجع لهاا اللي صار لهاا قبل آخر يوم تهرب فيه
لما صحت من النوم وشافته نايم جنبها وهو عاري وهي بلوزتها ممزقه كيف ما حست فيه وهي نومها خفيف وهي تذكر انها قفلت الباب لانها من بعد ماقال انه يبي يتزوجها وسمعها ترفضه باصرار حس بالاهانه وصار كل ليله يجي ويوقف عند باب غرفتها ويهددها لو مافتحت له الباب انه راح يفضحها ويطلع عليها كلام
كانت كل ليله تعيش برعب وتتخبئ في احدى زوايا الغرفه وهي خايفه انه يكسر الباب ويدخل لهاااا لين صاار اللي كانت خايفه منها (وأغتصبــــــــها)
وصلت لهذي المرحله من التفكير وهي شهقاتها كل مالها وتعلى
*
*
*
في المستشفى
دخلو المكتب ومالقوه قعدوا يسولفوا على مايجي
مسك سلطان المعطف الأبيض اللي معلق وهو ناوي يلبسه بيجربه
فيصل بتحذير :هي سلطانووه أتركه ما تعرفه مهوووس نظاافه ..وما يحب أحد يلمس أغراضه
سلطاان شال يده بسررعه :يووووه نسيت ..الا هو وينه ؟؟
فيصل :تقول الممرضه راح يستلم ملف مريض عنده
دخل عليهم أسااامه وما أستغرب وجودهم لانهم دايماً طابين عليه المكتب :السلااام عليكم هلا والله
فيصل وسلطان :وعليكم السلام والرحمه هلا فيك
أساامه :مين المريض فيكم
فيصل ناظره باستغراب :بسم الله انا مافيني شي
سلطان :وانا بعد الحمد لله بخير وعاافيه
أسامه بسخريه :أجل تفضلوا برااا عندي شغل
فيصل :ياشينك لاسويت هذي الحركات
سلطاان :أقول أنت يارجل الثلج قوم بس ترى الدوام انتهى
أسامه : في شي ضروري قولوه ما عندكم يالله وروني عرض أكتافكم
سلطان : مو انا قايل لك ماله داعي نتعنى ونجييه لان بالنهايه طررده
فيصل :ياخســــــــــاره ماسمعت كلامك
أسامه :أقول انتم الاثنين لايكثر بس وقوموا تراني مييييت من الجوع منو بيعزمني على حسابه
سلطاان :يالله أطلعوا براا ومدري ايش وبالنهايه أعزموني ع حسابكم والله انك بخيل هذا ودكتور وشايخ علينا وبعدين حنا اللي نعزمه
أسامه سحبه من أذونه وطلعوا برى :امش وترى انت اللي بتدفع ماشي
سلطان:ادفع مايهمك بس بليز شيل ايديك عن اذوني برستيجي رااح
فيصل :ههههههه
*
*
*
مرتاااااح ولا يتصنع قلبك الراحه
دانه:امممم اتوقع يتصنع الراحه
فراس:اوووووف ياملقك عااد
دانه :مو مثلك اخوي الغالي
فراس جلس على الصوفا :وين الشعب السعودي
دانه بروقان :انتقل الى رحمة الله تعالى
فراس :وي بسم الله منك ومن ألسانك يادوبه
دانه :منو الدوبه لايكون اني اصلاً اللي يشوفك يقول انك اكبر مني بعشر سنوات بسبب وزنك وكرشتك اللي قدامك
فراس :من الغيرررره يالدوبه .. خلصيني وين ماما
دانه :ووع مو لايق عليك تقول ماما
فراس :اوهوووو انتي احد يجلس معاك ..وقام بيروح عنها
دانه :فروووس وين رايح
فراس :مو شغلك يالملقوفه..وطلع
دانه :اووف ياربي ماعندي شخصيه ابداً في هالبيت ولا هالبزر يعاملني كأني أصغر منه
*
*
*
صحت من النوم وهي حاسه بأن راسها يألمها غمضت عيونها من جديد ورجعت تفتحهم وهي تشوف جدار الغرفه واثاثها
ناظرت بالسقف وعيونها متعلقه فيه تفكر بالحياه الجديده اللي راح تعيشها هني هل بتكون مثل عيشتها في بيت عمها كخادمه ولا ؟؟
سمعت صوت الباب ينفتح بهدوء ودانه تطل منه
دانه :وهم صحيتي ولا لسه ؟؟
وهم بصوتها المبحوح :لا صاحيه حيااااك
دخلت دانه وهي تبتسم :مساء الخير ياوجه الخير
وهم ببتسامه عذبه :مسااااء النور
دانه جلست جنبها وهي تحط ملابس على السرير :جبت لك ملابس عشان تغيرين بس عسى يطلعون مقاسك لانو شكلك ضايعه بهذي البيجاما اللي لابستها
وهم :ليش كلفتي على عمرك والله ماله داعي تعبتك معااي
دانه :احم احم بدينا بالسوالف اللي ما احبها بعدين انتي صرتي وحده من العايله وانا مثل اختك اذا ترضين
وهم باستها بنعومه :تسلميين وربي لي الشرف انك تكوني اختي
دانه :وهـ خقيت فديتتتتتك ياقلبي انا اللي لي الشرف
وهم :انتي أي سنه ؟؟
دانه :سنه أولى بالكليه وانتي
وهم بحزن :انا ما كملت دراستي الا لثالث وهذي السنه عمي مارضى يوديني يقول مصااريف وايد وامكانيته ضعيفه
دانه بحزن على حالها :يعني انتي بعمري ماشاء الله وجهك برئ وااايد فكرتك بتقولين اول ثانوي ثاني بالكثير
وهم :ههههه كنك صغرتيني واايد هذاك اليوم الدكتوره لما سألتني عن عمري وقلت لها انصدمت تقول فكرتك بتقوليين اول متوسط ثاني هههه
دانه :هههههههه ..طيب دام نحن مابدينا الدراسه أقدر اخلي بابا يسجلك
وهم :والله ؟؟
دانه :أي والله بابا واسطته قوويه واذا تبين كلمته من الليله
ضمتها وهم بفرح :والله تكوني حققتي لي حلم حياتي وماراح انسى هالجميل طول عمري
*
*
*
ابسكت واخبي قلبي عن الناس
مادمت ياخلي تناسيت
افهم ترى مافيني شي من الياس
لاني عرفت الحب صادق وحبيت
دام الغلا مع كل شخص له أقياس
مات الغلا يوم عني تخلييت

في اليوم الثاني
الموعد المنتظر ومسار حياااه جديده بالنسبه لسديم
وأخيراً راح تقدر توفر فلوس علاج أمهاا
لازم تبذل جهدها وكل طاقتها في هذا الشغل اللي راح تشتغله
أخذت شور سريع ينشطها ولبست لها بنطلون جينز أزرق مع تيشيرت أسود فوقه جاكيت رمادي خفيف
رتبت شعرها وبعدها حطت الكاب اللي مستحيل تستغني عنه عشان تغطي شعرهاا هي عارفه ان اللي جالسه تسويه خطأ بس لازم تتحمل عشان أمها
لبست جزمتها الرياضيه بسرعه بعد ماسمعت صوت سيارته
طلعت من البيت بخوف وهي تحاول تهدي نفسها ناظرت بالسياره الفخممه بلون الأسود وهي تدعي من كل أعماق قلبها أنها ماتنكشف وان الموضوع يعدي على خير
شافه متوتر وهو يتقرب من السياره ..مايدري ليه شاك فيه وأن وراه سر لازم يعرفه
ركبت السياره وقالت بصوت جهوري مغيرته :السلااام عليكم
كينان :وعليكم السلام ,,كان تأخرت شوي بعد
سامي :آسف
مشت السياره والوضع متكهرب بالنسبه لاثنين واحد في دوامة خايف يعرفوا انه بنت وخايف من المكان اللي رايح له والثاني مستغرب حركات اللي جنبه لانه جالس وهو متوتر ويفرك ايديه ببعض
كينان :امك تقعد بروحها ألحين
سامي :لا خالتي تجيهاااا وماتروح الا لما ارجع
جا كينان بيسحب جواله وعيونه مركزه على الشارع لكن يده لامست يد سامي بدون قصد
واللي فاجأه انها شالت يدها بسرعه وكأنها انلسعت من شي وبدى تنفسها يرتفع وينزل
ناظرها بشك لكنها بسرعه لفت تناظر الشباك وهي تهدي نفسها
سديم في نفسها:أشفيك هذا مو شي انتي لازم تتوقعي أكثر من كذا ..يارب صبرني يارب
كينان حس بشعور غريب لما لمس ايده شعور اول مرره يحس فيه معقوله أيده تكون بهذي النعومه معقوله اللي انت شاك فيه صحيح
وأخيراً وقفت السياره امااااام فله كبيـــــــــــره تشبه المنتجعات اللي تشوفهم سديم بــtv فله جميله مررررره
نزلوا من السياره بعد ماوقفت عند المدخل الداخلي فله فاخره لابعد الحدود
حست انها تمشي وتتخيل أشياء مو موجوده
ظلت تفتح عيونها وتقفلهم لعل وعسى تصحى من الحلم اللي تحلمه ’’لكنها ايقنت انه وااقع بعد ماسمعت صوت نواف الطفولي يرحب فيها
نواف :ساااامي تأخرت وااااايد حتى اني ما فطرت جالس انتظرك
ابتسمت سديم :آسف اخر مرره ماراح اعيدها عشان خاطرك بس
كينان :طيب انا عندي شغل ألحين وبرجع الظهر تامر شي نواف
نواف :لا مشكووووور
كينان وجه كلامه لها :اسمع انتبه له وحط عينك علييه اوكي
هزت راسها بالإيجاب وهي بالزور متحمله وجوده معااهم تحمدت ربها انه راح يطلع لانها حاسه نهايتها على ايده
*
*
*
دخلت عليها وهي تلهث بسرررعه
ونطقت بكلمااات ما فهمت منها غير كلمتين
(وليـــــــــــــــــــــد رجع )
أحداث كثيرره دارت في ذهنها وهي تردد (وليد رجع)
*
*
*
نهااية البارت الخامـــــــس




 


رد مع اقتباس
قديم 29-Mar-2013, 05:04 AM   #9 (permalink)
rOoOoOOn


الصورة الرمزية rOoOoOOn
rOoOoOOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 16-Aug-2013 (06:39 AM)
 مشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه عشقتك من جنوني



البارت السادس ,,
آآه ياسنين اللي مضـــــت ... كم خذت مني وما عطت
كم سرت بي طول الليالي ... وشمس حبي تو ما أشرقت
*
*
أحداث كثييره دارت في ذهنها وهي تردد (وليد رجع )
رجعت بذاكرتها إلى قبل سنتين
لما دخلت عليها أسيل وضمتها وهي تحاول تداري دموعها
كانت مو فاهمه شي من اللي قاعد يصير فجأه تشوف صاحبتها وصديقتها الطفوله بهذا الشكل كان باين على وجهها مهموم
سألتها بخووف :أسيل شفيك خوفتيني
أسيل :نور انا أبـ ـ ـ يك تكونـ--ي زوجة وليد أنتي انسب وحده له
نور شهقت بصدمه :أسيل انتي من صجك هذا زوجك تبين غيرك ياخذه منك شسالفه انا مو فاهمه شي
أسيل :أنتي عارفه اني مصابه بمرض الخبيث واحتمال اني ما أعيش أكثر من كذا عشان كذا مابي وليد يكون وحيد وما ابي بنتي تعيش مع مرت ابو ماتعاملها زين وهي تحبك مثل ما أنتي تحبينها
نور :أسيل اصحي شو هالكلام وبعدين الاعمار بيد الله
أسيل :والنعم بالله بس انا حاسه ان يومي قرب عشان كذا بنتي (براءه) برقبتك وصدقيني مافي أحد راح تحبه كثرك وانا وااااثقه فيك
نور ببكي :أسيل الله يخليك لاتقولين هذا الكلام انا ما أقدر انفذ أي شي من اللي قلتيه هذا زوجك كيف ترضين اني اخذه منك واذا انتي رضيتي انا لايمكن اني اوافق صدقيني انتي بتتشافين وبتهتمين فيهم بنفسك
أسيل :اذا تبيني اموت وانا مرتاااحه وافقي على هذا الزواج وصدقيني ماراح تندمي
\
بعد كذا تم الزواج اللي كانوا كلا الطرفين مجبور عليه ,,الوليد ونور’’
وفي ليلة الزواج صار شي ما كانوا متوقعيينه
بعد ماسمعوا الخدامه تناديييييييهم بخوف وبشكل مرعب توجهوا الاثنين لغرفة اسيل بسرررعه معنو كان الوليد بغرفه ونور بغرفه لكن الأثنين طلعوا بنفس الوقت
الوليد من شافها ضمها له بسرعه ودموعه بدت تخونه حاول يصحيها بخوف وهو يناديها بهمس
فتحت عيونها وهي تلتفظ آخر انفاسها :الولـ ـ ـ ـيد نور وبنتي حطهم بعيونـــ ـ ـك وتراهم أمانـ ـ ـ ـه برقبـ ـ ـ ـتك آآآه وليد ترى نور تحبك عاملها زيـ ـ ن
لازال ضامها بشده وهو يبكي لاول مررره بحياته :أسيل انا بعد أحبببببك لاتروحي وتخليني أسيل الله يخليك أصبري مو حنا أتفقنا أنا نجيب خالد وبندر وميس أسيل لاتروووحي انا ما أتحمل اعيش بدووونك
كانت نور واقفه عند الباب وهذا المنظر كااااااان صعب عليها وااااااايد ومو قادره تستوعبه لاول مرره تشوف دموع رجال يبكي من قلب
لكنها مسكته وبعدته عنها وهي تصرخ فيه :انت جنيت تبي تخنقهاا زياده قووم ودها المستشفى
كان الغضب يشتعل بداخله صرخ فيها بقسوووه :أنتي السبب انتي السبب لو ما دخلتي حياتي كان ما صار اللي صار اسيل ماتت والسبب انتي
\
انتهت اياام العزا اللي كانت ثقيله على الكل وخصوصاً ان اللي ماتت شخص رقيق هادئ طيب لابعد الحدود
وليد كان يتجنب يشوف نور واذا شافها قط عليها من سمومه
وفي اخر يوم من العزا بعد ما انتهى نزل وهو يجر شنطته السفر وبيده الثانيه حامل بنت الصغيره براءه
ام وليد بصدمه :وليد وين رايح بتسااااااااافر
وليد :أي يمه بسااااافر
(كذا بدون لايقولي حتى كلمة مع السلامه ما نطقها اعتبرها هي والجدار وااحد حتى ما قال اهتمي بنفسك واهتمي بأمي )
عطاها نظره خلتها تجمد مكانها حست فيها بكرررهه ولو في شي اعظم من الكرره هذا اللي حست فيه ,,يلومها على سبب هي مالها ذنب فيه .. وهذا هو ألحين يرجع بعد سنتين مادق فيهم ولا سأل ولا وصلتها أي اخبار عنه لدرجة نست انها متزوجه
صحت من أفكارها على صوت أختها نوره الخايف :نور ..نور ..نور شفيك ماتردين وتطالعين السقف
نور :متى رجع ؟؟
نوره تنهدت :من قبل أسبوع بس ما أحد قال لنا
نور في نفسها :ياليته طلقني ولاعاد اشوف وجهه ثاني
*
*
*
:سامي خلاص تعبت من التعليم شرايك نلعب لو لعبه وحده بس
سامي :بس مايصير يا نواف انت لازم تتعلم أشياء كثيره ناقصتك
نواف :لعبه وحده ماراح تضر الله يخليك
سامي ببتساامه :اوكي موافق بس أي لعبه تبي تلعب ؟؟
نواف ببتسامه اوسع :نبي نلعب غميضه
سامي :شنو يعني ما أعرفها
نواف :يعني تغطي عيونك وتمسكني عرفتهاا
سامي :ايووه عرفتها بس وين بنلعبها
نواف :تعال تحت عندنا صاله لكرة السله واسعه وما فيها حواجز نصدم بها
:وانا ابي ألعب بعد
راح له نواف وهو مبسوط :والله كينان بتلعب معنا
كينان :يب اذا تبيني طبعاً
نواف :أكيد ابيك ها سامي صرنا ثلاثه
سامي في نفسه :والله وطاحت في راسك ياسديم شالحل ألحين أأوف شلي جابه ألحين
توجهوا الثلاثه الى صالة كرة السله اللي كانت واسعه وكبيره
نواف :الدور راح يكون على مين؟؟
كينان :نسوي حجره ورقه مقص
اجتمعوا الثلاثه بجنب بعض وسو حجره ورقه مقص
اللي كانوا كيان ونواف حجره وسامي مقص بمعنى ان هو اللي راح يغطوا عيونه
وبالفعل غطوا عيونها وبدء اللعب اللي كانت سديم متورطه فيه
نواف :اوووه سامي انا هنا ,...لا لا هنا هههههه
سامي :نواف خلني اصيدك ولا مو لاعب مره ثانيه
كينان :لا ممنوع الغش
سامي :اوووووووف
تقرب كينان منه وهو يضحك عليه وعلى شكله :ههههههههههه
هههههههههه
سامي مبوز :لا مانا لاعب تضحكوا علي
نواف :هههههههههه لا سامي كمل حمااااس العب معك
وبحركه سريعه مسك وااحد منهم وهو مثبت ايديه عليه ويقول بحمااس :مسكتــــــــــك
وشال من عيونه الغطا لتلتقي عيونها بنظراته الغريبه اللي حسستها بالأحراج شالت عيونها بسرعه منه وهي تضيع السالفه
سامي :أخير الدور صار على غيري ههههه
كينان مايدري ليه يحس بش غرررريب موتره وقربه منه ويده اللي كانت مثبته عليه حس بدقات قلبه مو راضيه تتوقف
نواف :يلاك ينان الدور عليك
وغطى عيونه وبدوا يلعبو من جديد وبحماس أكبر
*
*
*
في الليل الساعه 2 ونص كان الكل نايم وغاط في سبات عميق
ظلت هي وحيده تفكر في الأحداث اللي مرت عليها بس قطع تفكيرها صوت المطر اللي بدء يزيد
توجهت صوب الشباك وفتحته ومدت يديها وهي تحس بالأنتعاش والابتسامه انرسمت على وجهها الملائكي تحب المطر موت
كان بخاطرها تروح وتقعد تحت المطر مثل قبل لم كانت صغيره

لفت نظرها الشخص اللي واقف تحت المطر وعاطيها ظهره
كان لابس تيشيرت أسود وعليه جاكيت أصفر طالع شكله جونااااان ومدخل ايديه بجيوبه
وشعره نزل على وجهه من المطر
..
أسامه حس بضوء الغرفه اللي وراه واستغرب مين اللي صاحي لهذا الوقت وهو منبه على خواته أنهم مايسهرون لف يشوف أي وحده فيهم اللي لسه ما نامت
لكنه ما قدر يلمح الا شي بسيط لان النافذة تسكرت بسرعه وعليها الستاير بعد
..
وهم اللي انتبهت له وهو يلف صوبها حست بغلطها وهي تناظر فيه فبحركه سريعه قفلت الشباك والستاير بعد ومن الخوف نزلت على الأبجوره
ورمت نفسها على السرير من الوسط وهي تحاول تمحي كل ذكرى سيئه تمر عليها وتذكرها بالماضي الأليم اللي عاشته
*
*
*
مرت هذه الليله طويله باهااااات لم تتوقف
شخصين لم يستطيعوا ان يتذوقوا طعم النوم ابداً لكل واحده منهم التفكير الخاص بها ولكنهم ألتقوا عند نقطة ’’الحرمــــــــــــان من السعاده ,,
نور "لازال تفكيرها بالذي رجع من السفر ومن هروبه من الواقع ومالذي ينوي ان يفعله
اما وهم "فهي تبحر في دوامتها الحزينه وماضيها الأليم الذي لاتستطيع نسياااااااااااانه

وهاهو الصباح يعود من جديد لعل الأمور تتغير
ولعل الحزن يتبدد إلى فرح
*
*
*
وقفها صوته قبل تنزل من السياره :سامي انا جبت لك شوية ثياب بدل اللي عليك
ناظرت في لبسها بقهر ونطقت بدون لاتحس :والله لثياب اللي علي أغلى من اللي عليك مو بالسعر لكن بالقيمه
(لهدوم اللي كانت عليها كانوا لأخوها سامي اللي توفى )
ناظرها كينان :اسمع عمتي احتمال في أي وقت ترجع عشان كذا لازم تبين لها انك من طبقه عاليه لانو مو كل شي يعجبها مفهوووم
ماسمع غير صفعته لباب السيااره اللي حس كينان انها على وشك تنكسر
ناظرها من الزجاج وهي رايحه صوب البيت مقهوره لين ما اختفت عن عيونها وبعدها حرك سيارته متوجهه لشغله
*
*
*
ووووووهم
:عيونها
دانه :تسلم عيونها والله صباحووو ياعسل
وهم :صباحووا ياقشطه
دانه :هههههه حلوه هذي
دخلت عليهم شيماء وببتسامه :صباح الخير وهم
وهم :صباح النور حبيبتي
دانه :وهم جدوه تبي تسلم عليك خلينا ننزل تحت
وهم بأحراج :مدري استحي
شيماء:ههههه عادي حبيبتي خلي الوضع ايزي وانتي في بيتك
دانه :جبت لك جلال معنو مافي احد بالبيت اسامه في الدوام وفراس راح المدرسه
(طبعاً المدارس بدت قبل الجامعات بأسبوع عشان كذا البنات مو رايحين الجامعه )
وهم لبسته ونزلت معهم
كانت هذي اول مره تطلع فيها من الغرفه كان بيتهم ولا في الخيال
روووووعه بمعنى الكلمه عيونها كانت تراقب كل تصميم فيه بأنبهار
\
خلوني اوصف لكم الفله
عبااااااره عن ثلاث طوابق
الطابق الثالث يحتوي على جناح كبير وراقي وفخم لابعد درجه لأسامه اللي مختاره على ذوقه
الطابق الثاني فيه ست غرف
للبنات ثنتين مفتوحين على بعض
بذوق ناعم وهادي بلون الوردي والفضي والدببه موزعه في جميع أنحاء الغرفه وعاطيها شكل كوول
وغرفه لفراس تليق بذوقه وموزع فيها صور لأنواع السيارات
وأسامه غرفه
وللضيوف غرفه بتصميم هادي بلون السكري
وغرفه ملكيه لأم يوسف وأبو يوسف
الطابق الأول يحتوي على سرداب كبير فيه بركه كبيره وفخمه ويتوسطها دلفين يرش ماي
وفيه مطبخين خارجي وداخلي
وثلاث صالات بتصميم أمريكي
وغرفة لأم راشد وابو راشد
\
طقوا عليها الباب وسمعوها ترد عليهم فدخلوا
باسوا راسها الثلاث وجلسوا يمها يسمعون سوالفها اللي ماينمل منها وحكمها بالحياه
وهم كانت تستمع لها بانصات وهي تحس براحه من قربها تحس بأنها تمتلك قلب كبير ماودها تنحرم منه
ودها تنام على رجولها وهي تمسح على شعرها وتغني لها
الجده :وهــــــــم
قالت من دون شعور:لبيييه يمه
ام راشد ببتسامه :لبيتي بمكه يارب ..شفيك سرحانه ومو لمنا
وهم :لا يمه انا معاك
أم راشد :عساتس مو متضايقه وانتي هنا
وهم :لا يمه البيت اللي انتي فيه محد يتضايق منه
أم راشد وهي تدز دانه بمزح :سمعي الكلام الطيب مو كلامتس
دانه :حراام عليك يمه انا شسويت
ام راشد :ماتحبين تقعدين في البيت دقيقه وحده
شيماء :هههههه جبتيها يمه
دانه تدزها :انتي سكتي احسن لك
*
*
*
في العصر الساعة الرابعه تماماً
كانت حاطه السماعات بأذونها وهي سرحاانه
دخلت عليها أمها وباين عليها الهدوء بشكل يخلي الواحد يحس انو في سالفه مهم هاو موضوع هااام
نزلت السماعات من أذونها وهي تقول بخوف :خير يمه أمريني في شي
ام فيصل :نور سمعيني زين انتي تدرين ان وليد رجع قبل أسبوع تقريباً
نور بلعت ريقها بخوف وهي تسمع امها تكمل :وترى وليد مهما يكون ولد عمك وزوج صديقتك اللي وصتك عليه وعلى بنته ولو ما كانت تثق فيك ما كانت اختارتك انتي من بين كل الناس وانا عارفه انك قد الثقه لانك العاقله والكبيره
هنا نور ما قدرت تمسك دموعها وبدت تبكي بقهر :يمه لو هو ماراح بعد ماتوفت أسيل ماكان هذا حالي يمه انتي تدرين قد ايش تحملت كلام الناس اللي يقول اني خربت بينه وبين زوجته وخليتها تموت من القهر او يمكن تركها لان فيها عيب كل هذا ولا شي عنده راح وترك كلام الناس كله علي
ضمتها امها بحزن على حال بنتها :نور ألحين ماينفع هذا الكلام وهو ألحين تحت أنزلي تفاهمي معااه
انشلت من الصدمه اللي سمعتها وشهقت بقوه وهي تبكي :لا يمه لا ما أبي أشوفه بعد اللي سواه فيني
ام فيصل :نور لاتنسي وصية أسيل لك هذي الحياه لازم يكون في ايام حزن وايام فرح يمكن جا يصلح غلطه عطيه فرصه
الله يخليك امسحي دموعك وبدلي ملابسك وانزلي اوكي
طلعت عنها أمها وجلست نور تهدي نفسها وتغير لبسها هذا غير انها حطت لها مكياج عشان تبين له انها قويه وما نهارت بعده وعشان تخبي اثار دموعها
لبست لها بنطلون أحمر مع بلوزه بيضاء وايشارب احمر بنفس لون البنطلون وخلت شعرها مرفوع بأهمال وقذلتها حول وجهها معطيها طفوليه أكثر
نزلت بعد ما أخذت نفس عميق
طول الأمس وهي تفكر كيف بتكون المواجهه بينها وبينه
وهذا هو الوقت جا بسرررعه وحان القاااء بينهم ..
*
*
*
دخل البيت وما لقاهم سأل الخادمه عنهم وقالت له انهم في غرفة نواف
صعد بسرعه لغرفة نواف ودخل
هي اخترعت وفزت من مكانها كانت مندمجه مع الكتاب اللي كانت تقراه
سألها بصوته الرخيم :وين نواف
سامي :اممم أأ.....ايه راح ياخذ له دش في شي ؟
كينان :شفيك بالموت تنطق الحرف
بعدها ناظر لبسها وشافها ما غيرتهم سحب واحد من الأكياس اللي كان حاملهم وجلس على السرير جنبها بس فيه فاصل بسيط بينهم
وطلع منه ملابس
كينان :لثياب اللي عليك خفيفه قوم غيرهم الجو بارد مررره وانت مو حاس ولا تدعي يعني
سديم حست بكهرب يسري بجسمها من الوقت اللي جلس يمها
تلعثمت مرره ثانيه :هااا .........ا ا أ
كينان :علامك اليوم مو عارف تتكلم ..طلع لها تيشيرت أحمر فوقه جاكيت اسود فخم وباين عليه غالي
وكمل :قوم جربهم
سامي :لا لثياب اللي علي ما فيهم شي
مسك قميصها وجا بيفتح أول أزرار حقه لكنها بحركه سريعه قامت ووقفت وهي تحاول تمسك دموعها لا تنزل ما عمرها تخيلت انها بتنحط بموقف مثل كذا:هي انت شبتسوي ؟؟
كينان يتظاهر عدم المبالاه :انت مو راضي تقوم تغير قلت أغير لك بنفسي الظاهر أمك متعوده تلبسك دايم
سديم حمر وجهها بقهر وماسكه حالها لاتنفجر قدامه سحبت لثياب من عنده بقوه لان الظاهر بتطول السالفه لو ماغيرت وجات بتطلع
عشان تلبس بس وقف كينان في وجهها
كينان :وين رايح ؟؟
سامي :بروح أغير في شي بعد ؟
كينان :وليه ماتغير هنا ..وكمل بسخريه :مو أنت ولد وانا ولد
سديم ما لاحظت نبرة السخريه من كلامه من التوتر اللي كانت عايشته فقالت تطوف السالفه
سامي :اممم انا عندي حساسيه بجسمي فما أحب احد يشوفني ..ومشت عنه
\
ابتسم كينان بأنتصار وأخيراً عرفت شنو أصلها ياكينان
هو بالأصل ماكان ناوي يفتح أزاريرها بس سوى هذي التمثيليه عشان يكشف شخصيتها الحقيقيه وهي كشفت حالها بحالها لما وقفت وتغير وجهها 180 درجه
بس لازم يا كينان تمشي معاها الدور وتخليها تكمل هالمهزله وتعرف ليه غيرت شخصيتها
كينان (ههههههههه مسكينه ألحين شنو تسوي بحالهاا هههه والله كسرت خاطري بنظراتهاا )
*
*
*
نهاية البارت السادس
توقعاتكم /
كيف بيكون لقااء نور مع الوليد ؟؟
سديم هل بتعرف انها أنكشفت وبانت الأمور وبتعرف انها بالمكان الخطأ؟؟
واي توقعات تجي في بالكم لا تحرموني منها
انتظروني في البارت السابع مع أحداث كثييره مشوقه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه (النفسيهـ تعبانهـ والسببـ كثرهـ الخيانهـ) RSS من كل بحر قطرة 0 30-Oct-2012 05:00 AM
من دون كلمات جعلتنى اعرف الحب روايه كوريه رؤعه تفضلوو RSS من كل بحر قطرة 0 15-Oct-2012 10:10 PM
تحب تشوف صورة كبريائي روايه تفضل ويايه..؟ RSS من كل بحر قطرة 0 09-Sep-2012 09:50 PM
روايه صدفه اه اه اه ي محلاها من صدفه بقلم (rood& roofa) RSS من كل بحر قطرة 0 17-Aug-2012 10:10 AM
روايه أحببتك رغم عني حدي جنوني قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول 13 13-Jun-2012 05:51 AM


الساعة الآن 04:27 PM.

أقسام المنتدى

−¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الـــــــعــــــــامـهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الاسلامي @ منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد @ منتدى ياقمر العام @ منتدى النقاش والقضايا الساخنه @ −¯۩۞_][_اقــــــســـــامـ الادبــــــيــــــهـ _][_۞۩¯− @ مـنـتـدى همس القوافي @ فيض الخواطر - خواطر رومنسيه - عذب الكلام @ قصص حب رومانسيه - روايات طويله و قصيره - Novels stories - قصص واقعيه @ جمال الجسم - العناية بالبشرة - تسريحات- قصات - صبغات شعر_فساتين عرايس زفاف 2012 @ تعلمي وضع المكياج بالفيديو - عمل تسريحات بالفيديو @ ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - مفروشات - مسابح - حدائق @ منتدى الطب والصحه والرجيم والرشاقه @ منتدى المائده وصفات و وجبات و اطباق اكلات ومعجنات وحلويات - اكلات و اطباق رمضانيه @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــســلـــيــهـ_][_۞۩¯− @ مـنـتـدى الـضـحـك والـفـكـاهـه @ مـنـتـدى الالعاب @ منتدى الساحه الفنيه,اخر اخبار الفنانين والنجوم وفضائحهم @ صور وتقارير الانمي @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الـــشـــبــــآبـــيــــهـ _][_۞۩¯− @ منتدى الرياضه العامه @ سياحه و سفر - مناطق سياحيه - صور مدن - اماكن ترفيهيه @ منتدى السيارات - الدبابات - الدراجات الهوائية - أخر الموديلات @ −¯۩۞_][_اقـــــســـــامـ التـــقـــنـــيــــهـ_][_۞۩¯− @ برامج منوعه و جديده - شرح برامج - تحميل برامج - صيانه مشاكل كمبيوتر @ رسائل جوال - مسجات - ثيمات - وسائط - sms ثيمات - mms @ الصور العامه @ −¯۩۞_][_اقــــســـــامـ الاداريـــــــهـ_][_۞۩¯− @ منتدى الشكاوي والإقتراحات عندك فكره حطها هنا @ ارشيف المواضيع المكرره @ مـنـتـدى يـاقـمـر لــلــمــشــرفــيــن و الاداره @ مـنـتـدى تعليم ولغات @ قـسـم يـاقـمـر كــــرســــي الاعــتـــراف @ اخبار عامه - جرائم - فضائح - اثارة - حوادث @ القرارات والأخبار الإدارية والتميز @ القرارات والأخبار الإدارية @ توبيكات جديده 2012 - توبيك ماسن مسنجر - توبكات مسن - توبيكات 2013 @ YOUTUBE MOVIES @ YOUTUBE MOVIES @ عالم الطفوله - الاسرة المسلمة @ مواضيع رمضانيه - شهر رمضان عام 1434 - شهر الصيام @ منتدى يا قمر للشباب @ قسم الوظائف @ منتدى استراحه الاعضاء @ العاب فلاش ، العاب بنات ، العاب اكشن ، العاب مكياج @ قسم القصائد المسموعة والمرئية @ منتدى المسلسلات التركيه والعربيه بدون تحميل @ منتدى المسلسلات التركيه بدون تحميل @ نغمات الجوال , نغمات mp3 - نغمات @ افلام عربيه - تحميل افلام عربيه - مشاهده افلام عربيه - افلام × افلام @ افلام عربيه واجنبيه اون لاين @ اغاني عربيه - دبكات دبكه - اغاني طق طقطقه - شكشكه - فيديو كليب - تحميل اغاني @ اغاني اجنبيه - تحميل اغاني اجنبيه - استماع اغاني اجنبيه - كليبات - music ,Songs @ مسلسلات الانمي مترجمه 2012 - 2013 @ من كل بحر قطرة @ قسم المسابقات الفعليه و الجوائز @ مسلسلات رمضان 2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2012 @ مسلسلات رمضان 2009 - 2012 @ مسلسل خاص جدا بدون تحميل @ مسلسلات مصريه 2009 للشهر الكريم @ مسلسل الادهم بدون تحميل @ مسلسل حرب الجواسيس كامل @ منتدى المسلسلات الاجنبيه - تحميل مسلسلات اجنبيه مترجمه - مشاهده مسلسلات اجنبيه 2013 @ افلام هنديه مترجمه - تحميل افلام هنديه مترجم - مشاهده افلام هنديه مترجمه - افلام × افلام @ كلمات اغاني عربيه - كلمات فن - كلمات طرب - كلمات غنائيه عربيه @ ازياء وصور عالم الطفولة @ كتب سيكولوجية الطفل @ منتدى صور الفنانين والفنانات العرب @ منتدى اللغه الفرنسيه @ منتدى اللغه الايطاليه @ طلبات الأفلام العربية والأجنبية وأفلام الأنمي @ استوديو الفن الاسيوي @ مسلسلات عربيه - مسرحيات - البرامج التلفزيونيه - mbc شاهد اون لاين @ مسلسلات كوريه يابانية بدون تحميل مترجمه @ صور مشاهير اسيا - صور ممثلين كوريا اليابان - صور ممثلات كوريه يابانيه - فضايح - تقارير اخبار الفناني @ اغاني كوريه - كليبات كوريه مترجمه - اغاني يابانيه كليبات يابانيه مترجمه @ اقسام الاسلاميات @ الصوتيات والمرئيات الاسلاميه اناشيد طيور الجنه @ منتدى قصص القران والانبياء والصالحين @ قصيده خاطره من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ قصص من كتابه الاعضاء يمنع وضع المنقول @ المراه والازياء والموضه @ العنايه بالبشره - العنايه بالجسم - العنايه بالشعر - تسريحات شعر - تسريحات شعر 2013 @ مكياج 2013 - مكياج خليجي - صور مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم والعطور @ قسم العروس - فساتين عرايس 2012 - مكياج عرايس - تسريحات عروس @ استوديو الفن للعرب @ استوديو الفن الاجنبي @ استوديو الفن الهندي بوليوود @ افلام كوريه يابانيه صينية اسيويه مترجمه بدون تحميل @ اخبار مشاهيير بوليوود @ صور مشاهير بوليوود @ كلمات الاغاني الاجنبيه Words of English Songs @ صور مشاهير الاجانب @ برامج المسنجر Messenger Programmes @ صور للمسنجر Messenger Photo @ منتدى الجوال @ برامج الجوال - العاب الجوال - اخبار جديد الجوالات @ مقاطع بلوتوث - بلوتوث عربي - افلام 3gp &Rm - بلوتوث الجوال @ قسم الصور @ صور مضحكه @ صور الطبيعه والحيوانات @ صور مسلسلات تركيه - صور فنانين فنانات تركيه - اخر الاخبار @ الكليبات والأغاني الهنديه @ برنامج قسم ونصيب 2 - مقاطع - اخبار - صور - فيديو - يوميات قسمه ونصيب 2 @ منتدى الطيران والاسلحه @ افلام تورنت - torrent-movies 2012 - 2013 @ منتديات بلاك بيري - برودكاست بلاك بيري - رمزيات بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري 2013 @ منتدى تطوير الذات والتنمية البشرية @ قسم مدونات الاعضاء فقط ضع موضوع واحد ودون فيه @ شرح استخدام خصائص المنتدى للاعضاء والقوانين @ قسم المواضيع المميزه @ منتدى شاعر المليون 4 - تغطيات - فيديو - صور - قصائد @ برنامج ستار اكاديمي 7 يوميات استار اكاديمي 7 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ منتدى الرياضه @ منتدى جمهور الهلال @ منتدى جمهور النصر @ منتدى جمهور الاتحاد @ منتدى جمهور الاهلي @ قسم دروس الفوتوشوب والايميج ريدي @ قسم دروس السويتش ماكس والفلاش @ قسم ملحقات التصميم @ قسم الابداعات والاهداءات @ منتدى الكتب الإلكترونيه - تحميل الكتب المجانيه @ منتدى كاس العالم 2010 - جنوب أفريقيا - 2010 World Cup @ اهداف كاس العالم 2010 كامله مشاهده مباشره @ مسلسلات رمضان 2010 بدون تحميل @ الخيمه الرمضانيه @ مسابقات وفعاليات شهر رمضان 2013 @ مطبخ منال العالم 2012 - 2013 بالفيديو والصور @ منتدى صور المصارعين والمصارعات @ اغاني مسلسلات الانمي @ قسم ترجمه مسلسلات الاسيويه كوريه و يابانيه @ منتدى للمبيعات والتسويق @ اضف PIN الخاص بك للدردشة بالبلاك بيري - قروبات بلاك بيري @ اخبار عالم wwe @ قسم اللغات الاسيويه @ قسم المناسبات و التهاني والتبركيات والالفيات واخبارالاعضاء @ منتدى كاس اسيا 2011 قطر - Asin cup 2011 @ نوادي الفرق الكوريه K-Pop @ نادي SS501- منتدى فرقه SS501 @ نادي Super Junior- منتدى فرقه Super Junior @ برنامج ستار اكاديمي 8 يوميات استار اكاديمي 8 حلقاته - فضائح - حفلات - صور - فيديو - طلاب - برايمات @ مسلسلات رمضان 2011 - 1432 بدون تحميل @ صور - تواقيع - اغاني - قصص - اوقات عرض مسلسلات رمضان 2011 , 1432 @ قسم خاص للاداره فقط @ افلام اجنبيه - تحميل افلام اجنبيه - مشاهده افلام اجنبيه @ قسم الرسم والفن التشكيلي @ الثقافة والتوجيهات الزوجية - القضايا الزوجية - العلاقة الزوجية @ نادي Big Bang - منتدى فرقه Big Bang @ نادي 2pm - منتدى فرقه 2pm @ نادي u kiss - منتدى فرقه u kiss @ نادي mblaq - منتدى فرقه mblaq @ منتدى الشخصيات الأدبية @ نادي Girls Generation - منتدى فرقه Girls Generation @ نادي shinee - منتدى فرقه shinee @ مصممات فقط لتنسق المواضيع والتقارير @ نادي t-ara - منتدى فرقه t-ara @ مسلسلات رمضان 2012 - 1433 بدون تحميل @ اكلات و اطباق رمضانيه - طبخات و مقادير شهر @ جميع عروض, واخبار ,وصور ,المصارعه الحره @ منتديات الايفون - ابل - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - رمزيات ايفون - ايباد - ايبود @ فساتين 2013 - فساتين قصيره - فساتين طويله - فساتين سهره خليجيه - فساتين ناعمه @ دورة تصاميم بوليوود @ الحمل والولادة - النفاس- تاخير الحمل - انواع الولاده @ فساتين حوامل - فساتين حوامل 2013 - ازياء حوامل @ Google Android - نظام الاندرويد - Sony Ericsson - Galaxy @ افلام فنون القتال Martial arts section @ مسلسلات رمضان 2014 - 1435 بدون تحميل @


خريطة المنتدى


     التغذية التغذية التغذية

برودكاست , فساتين , مكياج , تسريحات , خلفيات بلاك بيري , رمزيات بلاك بيري . طبخات 2013

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم دكتور ويب سايت



Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1